“الخنازير السيئة” تعود في أول عرض فيديو لطريقة اللعب

نشر في سبتمبر 18, 2012

أصدر أول لعرض فيديو للعبة Bad Piggies التي تم تطويرها من قبل نفس الاستديو الذي عمل “الطيور الغاضبة” . هذا وتعتبر لعبة Bad Piggies لعبة ألغاز فيزيائية تعطي اللاعب الفرصة في ابتكار طائرته في محاولة الوصول والطيران إلى المنطقة المحددة لسرقة بيض الطيور .

اللعبة Bad Piggies ستصدر في 27 سبتمبر على أنظمة iOS و أندرويد والحاسب الشخصي والماك .

التعليقات: 4

  1. ليـــش فتحتي شنطتي م - 18 سبتمبر 2012 في 2:00 م - إقتباس Report comment

    عذراً لمحبي اللعبة لكن لحد الحين مو قادر أستوعب وش الحلو فيها!!
    بصراحة من أكثر الألعاب اللي ماخذه أكثر من حقها

    Thumb up -19

  2. feedoo م - 18 سبتمبر 2012 في 9:13 م - إقتباس Report comment

    شكله ما عندك سمارت فون حتفهم اللعبة حلوة لو عندك سمارت فون او تاب

    Thumb up +6

SmileBig SmileGrinLaughFrownBig FrownCryNeutralWinkKissRazzChicCoolAngryReally AngryConfusedQuestionThinkingPainShockYesNoLOLSillyBeautyLashesCuteShyBlushKissedIn LoveDroolGiggleSnickerHeh!SmirkWiltWeepIDKStruggleSide FrownDazedHypnotizedSweatEek!Roll EyesSarcasmDisdainSmugMoney MouthFoot in MouthShut MouthQuietShameBeat UpMeanEvil GrinGrit TeethShoutPissed OffReally PissedMad RazzDrunken RazzSickYawnSleepyAlienAngelClownCowboyCyclopsDevilDoctorFemale FighterMale FighterMohawkMusicNerdPartyPirateSkywalkerSnowmanSoldierVampireZombie KillerGhostSkeletonFemaleMaleHeartBroken HeartRoseDead RosePeaceYin YangUS FlagMoonStarSunCloudyRainThunderUmbrellaRainbowMusic NoteAirplaneCarIslandAnnouncebrbMailCellPhoneCameraFilmTVClockLampSearchCoinsComputerConsolePresentSoccerCloverPumpkinBombHammerKnifeHandcuffsPillPoopCigarette

الكاتب : عبدالله الهقاص

مؤسس موقع NG4A. ومن روّاد صناعة ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط أملك الطموح الذي يجعلني أغير وجه نظر المجتمع تجاه هذا المجال إلى الإيجابية. متعصّب للألعاب التي تثبت نفسها بغض النظر عن نوع الجهاز. والقليل من التفائل والعزيمة تجعل الإنسان يحقق أهدافه مهما كانت..