مراجعة : Dead Space 3

مراجعة : Dead Space 3

    54 11,377

     في عالم Dead Space ، هنالك أشياء بحاجة للإصلاح ، و جعلها ذات نفعٍ ، و بشكل عام إعادة استخدامها . إعادة تدوير بعضِ الأدوات يمكنُ أن تجعلكَ تحصلُ على سلاحٍ تجتثُّ به الكائنات الفضائية التي يمكنُ أن تجدها على سفنٍ فضائية مهجورة و في القواعد العسكرية التي تغطيها الثلوج. أن تنتزعَ سيفاً من وحش، فقط كي تقوم بقتل ذاك الوحش بنفس السلاح هو أمر لن يجعلك تفكر سوى بالمثل الشعبي الشهير : داوها بالتي كانتْ هيَ الداءُ ، بالإضافة إلى وحشية هذه اللعبة و دمويتها. كبداية ، يجب أن يكون جمهورُ اللاعبينَ شاكراً لمطورِ و ناشر هذه اللعبة بما أنهما لم يرغبا في جعلك تزور المكان نفسهُ الذي قمت بزيارتهِ في الجزأين السابقين. لعبة Dead Space 3  تبحثُ لنفسها عن مواقع جديدة ، ميكانيكية لعب جديدة ، أنماط تعاونية جديدة من أجل أن تبقي معادلة هذه اللعبة ناجحة. لكن ، هل الأمر بهذه البساطة ؟ قراءةً ممتعة .

    مازالت اللعبة محتفظة بالأجواء   المخيفة ، وبمخلوقاتها المرعبة
    مازالت اللعبة محتفظة بالأجواء المخيفة ، وبكائناتها المرعبة

    هذه اللعبة تفتتح قصتها بوجود بطلها Isaac على متن مستعمرة فضائية أخرى حزيناً على فراق Ellie Langford. بعد هربهما من Titan Station. هذا الثنائي المختصّ في قتلِ كائنات النيكرومورفس ، سيخوضان في علاقة قصيرةٍ تقود إلى ألمِ الفؤاد (و أي علاقةٍ لا تقوم بذلك يا صديقي ) و عندها يدرك  Isaac أنه يجب عليه أن يجدَ طريقةً لإيقاف زحفِ هذه الكائنات الفضائية المتوحشة ، عندما تضيع Ellie خلال قيامها بمهمتها ، عميلان من كوكب الأرض سيقومان بسحب Isaac من مستعمرته الفضائية من أجل إنقاذها. لكن بشكل غريب ، ستواجه في هذه اللعبة خصوماً بشريين . لعبة Dead Space 3  ستجعلك تجابه أشخاصاً متطرفين يسمون ب Unitologist . هؤلاء الخصوم طبيعيي المنظرِ لن ينجحوا في إشعال حماسة اللاعبين بأي مقياس .

    الشيء المميز في هذه اللعبة وجود شريك إلى جانبك
    الشيء المميز في هذه اللعبة وجود شريك إلى جانبك

    خصومك البشريون سيهبطون من سفنهمُ الفضائية ، و يذهبون للاحتماء بعد ذلك ، و في النهاية سيحاولون القضاء على Isaac Clarke . لا شيء مما ذكرتُ لكم سيمتعُك في اللعب . المتعة الوحيدة التي حصلت عليها من وجود خصومٍ بشريين في اللعبة انحصرت فقط عندما تقوم كائنات النيكرومورفس بشن هجومها ، عندها ستشاهد هؤلاءِ البشر يهربونَ و يموتون  . سلسلة Dead Space لطالما أبهرتنا بمخيلة مطوريها الخصبة ، لكن جعلَ   Unitologis البشريين كخصمٍ فيها أمر خاطئٌ تماماً برأيي .

    الكاميرا مثل ظلك تماماً ستتحرك معك وتلاحقك أينما ذهبت ، فقد حافظت اللعبة على اسلوب التصوير السابق
    الكاميرا مثل ظلك تماماً ستتحرك معك وتلاحقك أينما ذهبت ، فقد حافظت اللعبة على اسلوب التصوير السابق

    لحسن الحظ ، هؤلاء الإرهابيون سيلعبون دوراً صغيراً في التجربة ككل ، و اللاعبونَ سيجدونَ أمامهم تجربة أكشن حقيقية رهيبة . عندما تصل ل Tau Volantis و تبدأ التجوال في عاصفة ثلجيةٍ تغطي معظم أسرار هذا الكوكب، من السهل تماماً أن تشتعلَ حماستك للعبة بعد برود. هذا لأن العديد من مناطق هذه اللعبة كبيرة للغاية ، و من الممتعِ استكشافها ، و مليئة بالمهمات الجانبيةِ و العديد من الأغراضِ المخفيةِ أيضاً . اللاعبونَ الصبورونَ و دقيقو الملاحظةِ لطالما كوفئوا في هذه السلسلة ككل ، لكن كل هذه الأمور السرية و المناطق التي يمكنك استكشافها ، بالإضافة إلى الطرق و الممرات البديلةِ . هذا كلّه سيفوق توقعاتك حتماً.

    مخلوقات مرعبة مصممة بطريقة رائعة، سواء في الشكل أو في اسلوبها الهجومي ، ولحظات من الخوف والقلق عند اللقاء
    كائنات النيكرومورفس مصممة بطريقة رائعة، سواء في رسم الشكل أو في اسلوبها الهجومي ، ولحظات من الخوف والقلق عند اللقاء الأول

    ربما خلال لعبك لطور القصة (لن افسدَ عليكم القصة أكثر من ذلك) ستجدُ نفسك أمام مصعدٍ يمكنهُ أن يوصلكَ إلى عدة مناطق . نزولكَ في الطابق الثاني و تجوالكَ سيقودكَ إلى باب آخر ، و هذا الباب سيقودكَ إلى ممر آخر في نهايتهِ باب آخر، كما لو أنك دخلتَ جحرَ أرنب مليء بالمتاهات. طور اللعب التعاوني سيزيد من عمرِ اللعبة ، لكن هذه اللعبة من الأفضل أن تلعب برأيي بشكل فرديّ أولاً. السبب هو ما يضفيه اللعب الفردي من شعور بالوحدةِ و الخوف من مواجهة هذه التجربة دونما أنيس (هذا سيخدمك أكثر عند انغماسكَ في أجوائها ، صدقني ) . وجود شريك لك في مغامرتك سيجعل من سحقكَ لكائنات النيكرومورفس أسهل بكثير ، لكن للذين يتساءلون عما إذا تغير أسلوب اللعب الفردي أم لا ، فما تزال كائنات النيكرومورفس تقفز من الفتحات ، أو تقوم بالزعيق لتنبيهك أنها ستهاجمك بضراوة. بالإضافة إلى أن مصباحك اليدوي قد يكشفُ نورهُ هجوماً مفاجئاً بأداةٍ حادة عليكَ ، أو شيئاً ما يتسلل في فتحاتٍ قريبة … كل هذا ضمانة على أن تشعر بالقشعريرة تسري في بدنك.

    ماسيعكر صفوك ويغضبك هو أن تجتمع عليك هذه الكائنات وتمسك بك مما يجعلك غاضباً ومتوتراً ولن يهدأ لك بال حتى تتخلص منها
    ماسيعكر صفوك ويغضبك هو أن تجتمع عليك هذه الكائنات وتمسك بك مما يجعلك غاضباً ومتوتراً ولن يهدأ لك بال حتى تتخلص منها

    من ناحية النوعية ، كل ما ستشاهدهُ أو ستسمعه في Dead Space 3 لا يضاهى. الأصوات ، المؤثرات ، جودة الرسومات ، و التصاميم . كل هذا مشغولٌ بدقة لا أظن أن كثيراً قام بإتقان تحفته بهذا المستوى، و على الرغمِ من أنه لا يوجدُ هنالك الكثير من التغيرات ما بين مرحلةٍ و أخرى ، و لكن المختبراتِ المهجورةَ ، و المجمّعات العسكريّة ، و كل ما يحيط بها من بيئة مجاورةٍ ستكون خيرَ ما يعوّضك عن ذلك ، فجأةً ، عالم هذه اللعبة الضخم سيصبح ضيقَ النطاق على Tau Volantis. كل ما يوجد هنالك بدءاً من الأرض ، و انتهاءً ب Titan Station، لن يكون ضخماً أبداً ، فسواء أكان الأمر موجوداً في نصوصٍ قديمة مكتوبة و مخفية ، أو خربشات الحروف على الجدران ، ففي خمس دقائق أو أقل ، يمكنك حلُّ لغز المنطقة ، و اكتشاف غرض آخر مفقود ، و قتل كائن من النيكرومورفس ، و إيجاد أداة يمكنكَ أن تستخدمها لصنع سلاحٍ لك أيضاً!،تحويل الأسلحة إلى أشياء يمكن التعديل عليها مما تجمعهُ من أغراض أمر سيضيف عمقاً كبيراً على أسلوب اللعب ، و هذا يعني أيضاً أن إمكانية التعديل على سلاحك حسب ما تحتاجُ في اللعبة أمر في غاية البساطة. جمهور هذه اللعبة القديم سيمضي وقتاً رائعاً عندما يكتشفون عتاد Zach Hammond الرهيب ، و لكن حتى لو لم تذكر هذه الشخصية ، فاستخدام عتادهِ المطور كقاعدةٍ لرشاشٍ آلي مدعم بمساميرَ تتضمن الأسيد  سيجعلك تشعر بالعظمة .

    بالتأكيد لن تكون وحيداً على هذا الكوكب سيكون هناك بشر ، بعضهم متعاون والبعض الآخر شرير
    بالتأكيد لن تكون وحيداً على هذا الكوكب سيكون هناك بشر ، بعضهم متعاون والبعض الآخر سيكون خصم لك

    انضمام صديقٍ لك في لعب هذه اللعبة سيكون ذا قيمة فقط إذا أردت أن تريهُ الأسلحة التي تعبت في جمعها كثيراً ، بعد ذلك ستتقدمان من أجل إيجادِ المزيد منها هو ما يزيد من قيمة هذه اللعبة ككل. جمهور هذه اللعبة المخضرم لا يجب أن يخشى شيئاً ، يجب أن يهرعوا لشراء هذه اللعبة ، حيث يمكنك أن تختمها مرات عديدة بطرقٍ مختلفة . بالأخص ، الوقت الذي ستقضيه في نمط Pure Survival (حيث كل الذخيرة ، الصحة … إلى آخره من الأمور التي يمكنك صناعتها ، ليس إيجادها) سيكون تحدياً رائعاً بحق. لاأعتقد بعد كل هذا الشرح ياصديقي ستبقى متأملاً! ومتفرجاً!وتفكرطويلاً!  ، توجه إلى أقرب متجر ألعاب واحصل نسختك وابدأ المغامرة لتعيش لحظات الرعب الحقيقية التي لطالما بحثت عنها وانتظرتها لفترة طويلة فقد غابت هذه النكهة للأسف والتي برأي لم نعد نشاهدها إلا في أفلام السينما .

    54 تعليقات

    1. مشكور على المراجعه

      لاكن العبه لا ترتقي الى ان تسمى لعبة رعب

      العبه لعبة اكشن و فيها لمسات من المفاجئه وليسا الرعب

      الرعب انقرض مع رزيدنت ايفل 1-2-3-X-0

      عموما العبه بشكل عام تستحق 8

      لاكن انصح اي احد يشتريها انه لا يفكر انها لعبة رعب

      هي لعبة اكشن مضاف اليها لمسات المفاجئه الي تخلي الواحد ينفجع لاكن لا يوجد اي رعب

      === رايي الشخصي ==

      (0)
      • يا ALRAJHI363

        ديد سبيس لعبة رعب ..واكيد راح يعتمدون على عنصر المفاجئة ..عيل اي نوع من الرعب تبي انت؟ وحوش تخوف مثلا هههههههه

        ياخوي الفرق انك انت تحب العاب الرعب على طريقة الألغاز مثل رزيدنت ايفل 1و2و3 وسايلنت هل.
        لاكن في النهاية كلهم العاب رعب 100% لكن على طرق مختلفه

        (0)
        • انا باعلق على نقطة وحدة ومالها علاقة باللعبة ذي او غيره بس انت تقول اكيد بيعتمدون على عنصر المفاجأة فقط .. هناك عناصر اخرى مثلا الاضاءة الداكنة في بعض الاماكن .. الاصوات وبالذات الاصوات في العاب الرعب تفرق كثير معك , وطبعا عنصر المفاجأة .. اذا اجتمعت هذي الثلاث بتنتج لك لعبة رعب من افضل ما يمكن مع حبكة القصة ..

          (0)
    2. dead space : كلما زاد الرقم الى جانب الاصدارة بمقدار واحد زاد عدد البشر باللعبة اخاف يسوون الجزء 4 تصير mass effect , انا اكثر شى ازعجنى باللعبة البشر غير كذا اللعبة كغيرها من الاجزاء و تصاميم البيئة خطيرة و الاعداء اشرس مراجعة ممتازة

      (0)
    3. اللعبة تستاهل 9.5 من 10

      انتو بس تتبعون هوا جيم سبوت و غيرة من المواقع الاجنبية

      تبا لكم مالكم رايي ابداً !!

      ومع الخيل ياشقراء :no:

      (0)
    4. استغرب اللي يقول ان اللعبة صارت اكشن
      مافيها اكشن الا قليل جدا وهو هجوم البشر عليك لايقافك
      وكان شيئ ضروري في رأييي بعكص صاحب المراجعة وجعلو
      القصة والاجواء اكثر واقعية

      على الاقل كان المفروض تكون 8.5/10

      هذه المرة راح يهجمون الوحوش بشكل مقزز ومخيف واجواء مرعبة
      واكثر شي يرعبني ان اعداد كبيرة ومتنوعة تهجم عليك
      من الخلف واليمين وكلا الاتجاهات

      لعبة مرعبة ورائعة

      (0)
    5. اشكر كل السادة المعلقين على تفاعلهم ونحترم رأي الجميع ، حقيقة للأمانة اللعبة قمت بتجربتها شخصياً وبناء على تجربتي لها كتبت هذه المراجعة ، وكان التقييم حقيقي وليس منسوخاً من أي موقع آخر هو تقييم الموقع فعلاً لذلك أتمنى من الأخ ايزو اديتوري أن لايتسرع في الحكم علينا، وأن يبتعد لو سمح عن طريقة التعبير بالشتم والتي لانحتاجها، نحن نحترم الجميع ولكن نريد في المقابل أن يكون الاحترام متبادل ، نحترم النقد البناء وهذا مهم فكلنا معرضين للخطأ على أن لايكون الكلام دون مستواه الاخلاقي ، ومن عاش تجربته الأولى في اللعبة سيرى بأن الاجواء المرعبة واسلوب اللعب تم الحفاظ عليهم مع اختلافات كثيرة في القصة والأماكن والكائنات ، وهذا كرأي شخصي ولكن أنا أرى بأن اللعبة فعلاً لعبة رعب/أكشن وليست أكشن فقط ، وشكراً لكم جميعاً ..

      (0)
    6. في ناس تتعصب لل لعبة لدرجة ا،و كئنها لعبة أبوهم ياخي نحنا العرب دايما كدا نختلف مع بعض علشان لعبة كونو حضارين ياشباب شوفو الغرب سبقنا كيف هما يصنعو الألعاب ونحنا نسب بعضنا ((عيب))

      (0)
    7. مهما حصل و مهما قال عنك يا ديد سبيس ستظل دائما ديد سبيس و تستاهل

      10 / 10 في رائي ومالي بأحد و لعبة لا يستهان بها ابدا

      والليلة ان شاء الله بشتريهابأذن الله و انا دائما اثق في ديد سبيس

      مهما كان و مهما حصل وشكرا

      (0)
    8. الي لعب الجزء الاول والثاني يعرف قيمة هذي اللعبة وبالنسبة للتقييمات لايعتمد عليها وبالنسبة للي يقول اللعبة مي رعب بس عنصر مفاجئة اقوله سمها ماشئت المهم انها ممتعة بكل ما تحملة الكلمة من معنى معلومة تبي تلعبها مرعبة العبها على طور هاردكور

      (0)
    9. في شيئ واحد موب عارفه في اللعبة
      في جهاز صغير كانه حشرة ويمشي ويبحث عن شيئ
      وهذا الجهاز يكون معاي

      ايش سالفته؟

      (0)
      • إن شاء الله تفهم من شرحي ..

        مو الجهاز يظهر موجات في الشاشة و أسهم ؟

        إذا كانت الأسهم فوق ( ^ ) فلسى إنت بعيد عن النقطة المحددة < < طبعا إنت تكون ماشي باتجاه الأسهم و الموجات

        بعد مدة من المشي الأسهم بتصير كذا ( >> < < ) يعني إنك قربت و النقطة المحددة في هذي المنطقة

        الآن إنت خليك ماشي في اتجاه الموجات لما توصل للنقطة الموجة بتتحول لموجة دائرية ( O ) و هنا تطلق الروبوت أو الحشرة على قولتك لول << و إنت بتسمع صوت لما تقرب

        =====

        انصفتها يا أيمن ..

        (0)

    10. صحيح أن طابع الربع خف نوعًا ما .. و لكن هذا لا يعني أن اللعبة أصبحت سيئة .
      أرى بأن اللعبة جميلة و تستحق بنظري 8.5 أو 9 !

      (0)
    11. هل تعتبر هده مراجعة للعبة بحجم dead space 3 ?!!! للاسف الشديد مراجعة سطحية و لا ترقى لمستوى هده اللعبة ………. ?:-)

      (0)
    12. يا اخي اية الحلو في اللعبة دية لا.رعب تلاقي. بقت لعبة اكشن مثل. راسيدنت ايفل. و صعبة جدا. مراجعة راءعة. و شكرا

      (0)
    13. مرحبا شباب و شكرا على المراجعة الرائعة !!

      ممكن مساعدة …

      بصراحة انا محتار اشتري
      devil may cry DMC
      لو
      DEAD SPACE 3

      ؟؟؟؟؟؟

      رجاء انصحوني
      على فكرة انا اهتم بــ متعة اللعبة و ماتهمني التغيرات او اي سيئ اخر
      و اللعب على PC

      في انتضار نصيحتكم لشراء اللعبة الافضل و الامتع بينهما …

      (0)
    14. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للعبة هي لعبة اكشن ورعب اكيد بس لعبة الرعب الرسمية هي سايلنت هيل ورزيدنت ايفل طبعا الاجزاء القديمة وبعض الالعاب الرعب واللي اختفت متل فاتل فريم وغيرها

      (0)
    15. افضل لعبة رعب في هذا الجيل ختمت 1 و 2 برايي الجزء الاول افضل من الثاني الدور جاي على النسخة هذي و نشوف كيف راح تكون

      (0)
    16. أنتوا حيرتونا -__- في المراجعة حاطين السلبيات “القصة معقدة” اللحين هذا يعتبر عيب؟؟ يوم تكون قصة سطحية تقولون سلبية ويوم تكون معقدة سلبية بعد!!!! ولا تبحثون عن أي عيب علشان تطابقون جيم سبوت وتكون “مراجعة احترافية”

      اللعبة تستاهل 8.5-9 :inlove:

      (0)
    17. عشان اريحكم اللعبة صارت كوميدية
      ايش هو ذا كل واحد يقول رعب اكشن خلاص يا عمي العبها وفي الاخير هي لعبة لاتودي ولا تجيب

      (0)
    18. انا فان لسلسلة ولعبة الجزاء الاول والثاني وجزاء الموف وكانت رائعة لكني متخوف من اتجاه السلسلة الى عامل الاكشن و الكواب على حساب الرعب والقصة بنظري الكواب راح يخرب القصة الاصلية ويخرب الرعب ، مع ذالك انا اعشق الكواب لكن تمنيت يكون قصة منفصلة ..الشيء الاخر ان اللعبة واضح انها حصلت على تقاييم اقل من الاجزاء الماضية وهذا شيء لا يبشر بالخير .

      (0)
    19. طبعا هذه اللعبة من تطوير فريق Visceral Games و استخدمو المحرك الخاص بالاستوديو و هو Visceral Engine , تلاحظون البيئة و التفاصيل و قوة المحرك في اظهارها , نفس هذا الفريق يعمل علي Army of Two: The Devil’s Cartel و باستخدام المحرك Frostbite 2 و ستكون Army of Two اختبار حقيقي لمحرك Frostbite 2 صاحب القلتشات الضخمة و التحديثات ابو 3 قيقا
      و لا ادري من اين اتي الاخ أيمن اليغشي بكلامه بان اللعبة استعجلو بتطويرها

      (0)
    20. مشكور على المراجعه الغير منصفه في التقييم لان بعد تجربة اللعبه اقول انها تستحق لقب ملكة العاب الرعب يا اخي طول اللعبه وانته تخلي ايدك على قلبك لان يطلعلك مجموعة وحوش باصوات مرعبه وقوه ضاربه وانته ما تعرف شتسوي بعمرك اضافات الاسلحه شي خرافي الاجواء كئيبه ومظلمه الاصوات سوت عندي ضغط وسكر ارجوكم العبوها ولا تنظروا للتقييمات

      (0)
    21. انا الحين ما اشتريت العبه.. :shy:

      بس جربت ديمو ولاحظت انها صارت لعبة اكشن..رونق الرعب اختفي.. :weep:

      لانه شركه ما فكرت الا في مصلحتها ولكن ان كان هذا فقط في ديمو اسحب كلامي.. :-D

      والله اعلم..

      لكن من رايي يظل جزء الاول وثاني هما ذو نوعيه مخيفه اكثر من جزء 3.. :rotfl:

      راي تحليلي في عقلي..من يدري..يمكن كلامي صح..ومن يدري ايضا يمكن كلامي غلط.. :-)

      لكن خلونا نتظر ونشوف ونقرر ونتوكل ونشتري.. :heart:

      (0)
    22. استغرب اللي مش متحمس ومتضايق لانه اللعبة كما يزعم بانها اكشن
      حاليا قريب اختمها وماشوف اكشن فيها كما تزعمون شباب

      بداية اللعبة وبنص اللعبة فيها اكشن تقريبا 3%
      اما الباقي كامل رعب وظلام وخوف وحذر بشكل اخشن وارعب من الاجزاء السابقة

      وبصراحة انه العبها على ال PC مع داة ال SWEETFX اللي يعدل الجرافيكس
      ويخليه افضل وعملت له طريقة مرعبة بالالوان والظلام والخ
      لجعل اللعبة ارعب من الجزئين السابقين

      واللي يبغى متعة اللعبة بالرعب العبها على الهارد
      وراح تحس بخوف مو طبيعي لما يهجمون عليك من كل الجهات

      9/10

      (0)
    23. والله التعليقات غريبه يا جماعة اللعبة روعه والله روعه وتقييم الموقع8/10 كمان أكثر من رائع ليش:
      لأنه في إعادة لبعض الأماكن وإسلوب اللعب مثل ماهو ما تغير للأفضل مع أنه ممتاز بس كان يلزمه بعض اللمسات والتصوير والرسوم إبداع وأجواء الرعب موجوده بس مش بكثره بس روعة بصراحه

      (0)
    24. Siren blood curse أ افضل لعبة رعب لذا الجيل dead space ما تتقاارن من ناحية الرعب للأسف اللعبه مظلومه جداً انصح اي احد يحب الرعب انه يجربها اهي حصريه للسوني 3

      (0)
    25. جاري تحميل الLIMITED EDITION و تجريبها …

      شكرا على المراجعة المطولة و الجميلة …

      هذه اللعبة لن أنساها لأن نمطها غير عادي يجمع بين الخيال العلمي و الرعب في آن واحد و كانت ضربة موفقة لـ ELECTRONIC ARTS و المطورين …

      ^_^

      (0)
    26. بعد تحميل limited Edition..وختم اللعبة
      اللعبة من البداية الى الوسط رعب مميز والخوف يصاحبك
      من بعد النصف الى النهاية انسى الموضوع..كله اكشن وايضا اشياء
      مايتصورها العقل..يخلونك في مكان ويهجمون عليك الزومبيز والبشر
      والوحوش مع بعض..!! يعني الاستديو وصل الى درجة الافلاس الفكري
      فيبغون يضيعون وقتك باي شيئ فقط عشان توصل للنهاية المفاجأة

      اااخ بس على ايام الجزء الثاني..شيئ ثاني

      (0)
    27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد تم تجربة العبة وسوف اضع رائي حول هذه العبة وتقيمي للعبة بشكل مختصر اولا من ناحية الامور الجيدا للعبة dead space 3 العبة يوجد بها الاكثن و الرعب و شريك بلعبة ويوجد الكثير من الاسلحة وتطويرها و القصة ممتازا جدا اسلوب تحكم الاعب جميلة جدا ووضع الكميرا واسلوب التقنيص دقيقة ومدروس . والبعض لايريد الخوف المستمر و انما يريد الاكشن و التشويق و هذا انجاز جيد بما قدم dead space 3. ثانيا السلبيات حول العبة وهي واحدة فقط وهي محرك تحكم تحيرك الاعب سيئى بعض الشيئ لعدم تطوير المحرك مما جعل الشخصية يركض ويمشي في الهواء وليس على الارض . التقيم يستحق 9.5/10  

      (0)

    اترك ردا