Vampyr | فامبير

تقييم

نبذة عن اللعبة

تجولك في مدينة لندن سيكون في الليل فقط! اللعبة للناشر Focus ومن تطوير الاستديو الفرنسي Dontnod والذي سبق وطور لعبة Life is Strange، من نوع أكشن RPG لكن في عالم شبه مفتوح، ستلعب بشخصية الدكتور جوناثان ريد في مدينة لندن عام 1918م حيث ستتمحور القصة والتي تتميز بالغموض نوعًا ما حول الدكتور جوناثان وسبب تحوله لمصاص دماء (Vampyr) وتفشي المرض الذي قتل سكان المدينة.

  • نظام اللعب بسيط والتحكم سهل فتستطيع الهجوم مباشرة من خلال اسلحة يدوية مثل (السكين-العصا- الساطور) أو أسلحه نارية مثل (المسدس - الرشاش-البندقية) حيث كل سلاح مختلف عند الاستخدام وسرعة ضرب الاعداء والقوة، وأيضا يمكنك اغتيال الأعداء من خلفهم بحركة مصاصي الدماء.

  • نظام تطوير الشخصية مفيد ويساعدك على بناء شخصيتك ومواجهة الأعداء وكسب حركات جديدة مثل حركات قاضية وأيضا نظام صنع العلاج وتطوير اسلحتك اليدويه والنارية CRAFT سيضيف متعة أكبر.

  • القصة عامل إيجابي في اللعبة وستأخذك من البداية لتساؤلات وغموض كبير حول اللعنة التي أصابت الدكتور وشخصيات المدينة وردة فعلهم بالإضافة لتفاصيل البيئة والتي تعكس الظلام والدماء وطابع مدينة لندن في ذاك الزمان مع موسيقى رائعة والتي ستضيف لأجواء المدينة والشخصيات طابع الغموض والخوف والدماء.

  • تنوع الأعداء واختلاف قوتهم ومهاراتهم وطريقة هجومهم حيث ستواجه في اللعبة مصاصي الدماء الشبيهين بشخصيتك وأيضا أعداء يشبهون الزومبي بالإضافة لسكان المدينة الذين يحملون الاسلحة مع تنوع في الزعماء.

  • مشاكل تقنية عدة كالتي قد تصادفك عند الركض والاختفاء، أيضًا شاشات التوقف والتحميل كثيرة فربما ستضطر للانتظار لقرابة الدقيقة لكي ترجع شخصيتك من الموت وستلاحظ هبوط في معدل الإطارات أو اختفاء الأشياء من حولك أثناء المواجهات.

  • تصميم الشخصيات وتعابير الوجوه وردة فعلهم سيئة مع حورات كثيرة مكررة بالإضافة لكثرة تعريف الدكتور بنفسه مع كل شخصية يواجهها.

  • نظام التصوير في بعض المواجهات وخصوصًا في الاماكن الضيقه مزعج وقد لا ترى العدو بوضوح.

كلمة أخيرة

لعبة Vampyr قدمت نموذج قوي لعالم مصاصي الدماء مع أسلوب اللعب وأجواء اللعبة المظلمة والغموض الذي يرافقها لكن تحتاج لصقل أكبر ومعالجة المشاكل التقنية العدة مع حورات أكثر تنوع وعمق للشخصيات.

جيدّة
مشاركة على:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون وPC

رسميًا لعبة Vampyr قادمة في 5 يونيو المقبل

اقرأ المزيد محمد الرفاعي - 08/02/2018
مطورة من قبل Dontnod الذي قدم لنا سابقًا "Life Is Strange" و"Remember Me"

لعبة Vampyr ستصدر في الربع الأخير من 2017

اقرأ المزيد محمد الرفاعي - 04/02/2017
وضعف المدة إذا أراد اللاعب جمع كل ما يمكن جمعه وينهي المهمات الفرعية

Vampyr تستغرق 15 إلى 30 ساعة لإنهائها

اقرأ المزيد نلعب - 04/09/2016
تقمص دور طبيب وواجه مصاصي الدماء

شاهد أول عرض لأسلوب لعب Vampyr

اقرأ المزيد عبدالمجيد - 26/08/2016
لعبة البقاء تظهر بفيديو جديد إستعدادا لمعرض E3

لندن على وشك الإنهيار في عرض Vampyr

اقرأ المزيد مصطفى محمد - 11/06/2016

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)