انتشارتد 4: نهاية لص | Uncharted 4: A Thief’s End

تقييم

نبذة عن اللعبة

سلسلة انشارتد لا تحتاج إلى تعريف بحكم إنك ستكون قد لعبت جزء واحد على الأقل من السلسلة حتى وإن لم تكن تحت هذا النوع من الألعاب. وتعرف عن قصة البطل (نيثن دريك) ومغامراته بالغابات والتسلق وحل الألغاز والبحث عن الكنوز. هذه هي أنشارتد, ولكن هذه المرة بتأخذك بمغامرة البحث عن كنز قراصنة نادر وترجع بك القصة لحوالي 15 سنة للوراء وتقدم لك شخصية (سام) والذي يعتبر شقيق نيثن دريك للبحث عن ذلك الكنز النادر. ويكفي حديث عن القصة هنا.

  • أقدر أعبر عن روعة كل مشهد سينمائي باللعبة بقول أنه كل مشهد قد تصل تكلفة إنتاجه لميزانية تطوير لعبة كاملة أخرى سواء بالإخراج والتمثيل وحتى الحوارات المتقنة "النسخة الإنجليزية".

  • القصة ممتعة من البداية وحتى النهاية ومليئة بالمفاجآت وتجبرك على إكمال شوط كبير باللعبة قبل أن تقفلها, وتجعلك ترغب بمعرفة ماذا سيحصل في ذلك المكان.

  • على عكس الإصدارات السابقة, يتميز الجزء الرابع بعالم مفتوح شبه حر بحيث أن بيئة اللعبة صممت لتعطيك خيارات أكثر للتقدم بطرق مختلفة سواء بالاختباء أو المواجهات.

  • أضافت اللعبة أدوات وأسلحة جديدة تستخدمها بمغامرتك بحيث تقدم لك تجربة جديدة بطريقة تقدمك باللعبة, بدلا من الاعتماد على القفز والتسلق من أول اللعبة لآخرها.

  • اللعبة مليئة بالألغاز المباشرة والغير مباشرة, مثلا تجدك تمشي نحو جسر وفجأة يسقط وتضطر تنزل تبحث عن طريق آخر وهكذا تتكرر عليك هذه اللحظات وتتطلب منك استكشاف وتفكير

  • التمثيل الصوتي العربي لا يوازي ابدا جودة التمثيل الإنجليزي, لدرجة أني قررت أكلمها بالتمثيل الصوتي الإنجليزي. أحيانا تشعر أن الصوت متأخر إضافة إلى انعدام الحماس ببعض المحادثات.

  • طريقة إنهائك لعدد من المهام لا يعتمد على الأدوات الجديدة باللعبة مثل (الحبل) حيث أنك تستخدمه تقريبا 20% فقط والباقي تكرار بنفس الاسلوب التقليدي "القفز" فوق الأشياء طول الوقت.

  • شخصية (سام) وهو شقيق البطل دوره في المواجهات بالاسلحة عديم الفائدة تماماً.

كلمة أخيرة

لعبة أنشارتد 4 هي لعبة قصة بالمقام الأول, ولكن الأونلاين فيها سيقدم لك تجربة قصيرة لن يستمر لوقت طويل ولكن يظل ستقدم متعة إضافية. إما ما يتعلق بالتجربة المتوقعة بالنسبة لك, فاستديو نوتي دوغ قدم لك التجربة بأكمل حذافيرها. فقد قدمت بمظهر سيرضي غرورك كونها تحفة فنية أقدر أطلق عليها أنها لعبة من تصنيف “AAA” ويعني ذلك أنه كل دولار صرف عليها فالنتيجة النهائية هي تجربة ممتعة بنسبة 99% واترك لك 1% لتبحث عن سبب مقنع يجعلك تفوت UNCHARTED 4 ! وصراحة لا أتوقع إنك تفوت واحدة من أفضل التجارب بألعاب الفيديو بالتاريخ.

فخمة!
مشاركة على:
مدير الموقع و اعتبر نفسي هاردكور جيمر منذو الصغر ولله الحمد، مدمن ع الالعاب الاستراتيجية و العاب الرياضية وبتاع كله D:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

Uncharted 4: A Thief's End E3 2014 Trailer (PS4)

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)