The Crew 2 | ذا كرو 2

تقييم

نبذة عن اللعبة

ذا كرو 2 هي لعبة سباقات في عالم مفتوح داخل المدن وخارجها وتقود فيها عربات متنوعة بين (سيارات, طائرات, قوارب, دراجات نارية.. وأكثر) وقد يكون جميعها في سباق واحد بنفس الوقت. هدفك فيها أنك تفوز بالسباقات والتحديات لكي تكسب أكبر عدد من المتابعين والذي بالتالي سيأهلك للتقدم باللعبة وفتح مميزات وخصائص أكثر.

(( تتطلب اتصال دائم بالانترنت ))

  • أوك, الرسوم جميلة والطبيعة والمناظر والسيارات.. انتهى. ( ولو أنها نسخ ولصق من الجزء الأول بالضبط - شاهد الصور أعلى )

  • نظام القيادة للسيارات خصوصا تحسن بشكل واضح عن الجزء الأول وأصبح مزيج بين الواقعي ( مثل لعبة GT ) والغير واقعي مثل ( نيد فور سبيد ) بحيث عادي وأنت تسير بسرعة 200 كيلو يمكن أن تنعطف بشكل حاد وتكمل السباق.

  • نظام التعديلات بالجزء الجديد جميل مثل تطوير العربات وإضافة قطع أكثر لتحسين عربتك مثل النيتروجين والمكابح والمكائن وغيرها بالإضافة لتعديل الشخصية بالكامل. The Crew 2 أصبحت وكأنها لعبة RPG ولكنها سباقات. ولكنها تحتاج لشخص صبور ويجب التحدي.

  • اللعبة عالمها يصل لحوالي 100 كيلو متر وفيها أكثر من 150 تحدي جانبي ممكن يشغل وقتك وتستمتع فيه مثل تحاول تمر بالطائرة من تحت جسر بنسبة بعد معينة وفيها تحديات أخرى متفرقة قد تكون تخوضها لأول مرة في أي لعبة سيارات ممكن مرت عليك.

  • تدعم اللغة العربية للقوائم والحوارات

  • تعديلات سيئة للذكاء الاصطناعي والذي مفترض أن يضيف قليلا من الحماس والتحدي ولكنه بالفعل "فاشل", بمعنى أنه لو تسابق بأسرع عربة مطورة بالكامل فستجد الجميع خلفك بمترات قليلة. ولو أخطأت خطأ واحد سيتم تجاوزك للأبد. ناهيك عن أمور أخرى كثيرة حول هذه النقطة تميل إلى السلبية دائما.

  • إذا كنت تريد شراء عربات جديدة, ستحتاج بأن "تحك حك" بمعنى تتقنه بالكامل وتنجز المهام المطلوبة منك حتى تكون قادر على الشراء وهذا يبطأ بشكل كبير من رتم اللعبة ويجعلك أحيانا تريد تجاهلها والتقدم باللعبة ولكنك تتحسر على الوقت الذي أمضيته... أو الله لا يهينك أدفع فلوس حقيقية داخل اللعبة!

  • الإحساس بالقيادة والسرعة موجود بالفعل عند قيادة السيارات, ولكن بقية العربات مثل الطائرات, القوارب فشعور السرعة معدوم تماما وكأنها وضعت فقط من أجل أن تهدأ السرعة وتتفرج على المناظر الطبيعية بالجو والبحر.. وأذكر الدراجات النارية والتي تجنبت تماما كل تحدي وسباق فيها لأن تحكمها سيئ.

  • الحمد لله أن مطور اللعبة قرر أنه يضع خيار " تجاوز المشهد السينمائي " داخل اللعبة وإلا كنت تورط بساعات طويلة جدا من المشاهد والحوارات الغير مفيدة وليس لها معنى.. كلها بالنهاية تقول لك ولكن بجمل مختلفة: "انطلق للسباق الفلاني وستكسب متابعين كثر.. إننا متحمسون يا سلام!"

  • لم أجد سبب منطقي يجعل يوبي سوفت تضمن نظام فتح الصناديق "Loot Boxes" داخل لعبة سباق! والأسوء أنك بعد كل مرة تفوز تتاح لك صناديق تقود سيارتك لها لفتحها وبالتالي تحصل على (مرآة جانبية) مجانا! فالنظام جدا سيء ولا يضيف للعبة شيء غير مضيعة الوقت وغياب النظام التقليدي الذي بعد كل فوز تحصل مباشرة على تطويرات معينة تستفيد منها.

  • حتى نظام الأونلاين التعاوني مضروب, مفترض يكون هناك تحديات تحققها بمساعدة أصدقائك. لكن فعليا ولو أنت ذكي مثلي مثلا تقدر تدعوا صديقك يخلص التحدي وبالنهاية كلكم تحصلون على الجائزة! وين المتعة باللعب التعاوني؟ أني أتسابق معهم طول الوقت ومن يفوز الأول فقط؟ بالمناسبة حتى لا يوجد طور الأونلاين "لاعب ضد لاعب" مع أصدقائك! فقط متاح مع لاعبين عشوائيين.

  • فيها بعض القليشات المزعجة, مثل سيارة تظهر لك فجأة وسط الطريق وأنت في سباق وتمشي 200 كيلو/ساعة. وكذلك نظام الملاحة وهو الخط الذي يظهر لك بالخريطة والذي يرشدك للطريق والذي قد يرميك إلى جدار أو حصاة ويشق جبهك نصفين ثم تقفل اللعبة مباشرة!

كلمة أخيرة

لعبة The Crew 2 إذا كانت مكتوبة على الورق, فأنها ستكون أفضل من الجزء الأول من جميع النواحي. ولكنها فعليا أسوء من جميع النواحي تقريبا عدا طريقة القيادة والتي تعتبر أكثر جانب تحسن فيها ويمكن ملاحظته. فإذا كنت تتحدث عن العالم الفارغ والميّت, أو التحديات السهلة جدا وحتى النظام الضعيف للحصول على الجوائز والأونلاين الغير ممتع والذي إذا وضعته في كفة والرسوم والعالم المفتوح في كفه .. النتيجة ستكون 100% للجوانب السلبية.

أقل من متوسطة
مشاركة على:
مؤسس موقع NG4A ومتعصب للألعاب التي تثبت نفسها أكيد مثل "قيرز" وهلالي وأعشق السباقاتي!

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)