Tennis World Tour | تنس وورلد تور

تقييم

نبذة عن اللعبة

مرت سنوات طويلة منذ آخر لعبة تنس أرضي استمتعنا فيها. والآن تصدر لعبة Tennis World Tour والتي لا تتضمن طور أونلاين ولا حتى اللعب ( 2 ضد 2)!

  • طور الكارير أو القصة فيه عمق قليلا بتقديم خيار تطوير شخصيتك وإحصائياتها (السرعة, القوة, الاستجابة وغيرها) وكذلك مشتريات بعملة داخل اللعبة تساعدك بالبلوغ لمستوى أفضل لاعب باللاعب.

  • الذكاء الاصطناعي للاعبك نفسه ضعيف حيث إذا عرف أنك لن يستطيع مضربك الوصل إلى الكرة فأن اللاعب لن يستجيب وبحاول الوصول إليها سواء بالقفز أو مد يده ببقوة. وعلى العكس لو الكرة بجانب مضرب اللاعب فإنه قد يقفز فجأة والكرة تبعد 10 سم فقط! ( موضحه بالصور أعلى)

  • لا يوجد طور اللعب المزدوج ( لاعبين ضد لاعبين ) ولا حتى طور الأونلاين ولديك فقط المباريات الودية واحد ضد واحد وطور القصة والذي لا يتضمن أي أفكار مبدعة تجعلك تستمر باللعب لأكثر من ساعتين فيه.

  • قد لا تكون تفاصيل وجوه اللاعبين مهمة للبعض, ولكني مستاء من شكل الوجوه الغلط والبلاستيكية للاعبين الذين أراهم على الشاشة من مشاهير كرة التنس ومستوى لا يليق بأجهزة الجيل الحالي.

  • استجابة الحركة للاعبين والكرة أراد مطور اللعبة أن يجعلها واقعية لدرجة كبيرة ولكنها وصلت لدرجة من الثقل التي لا تتناسب مع سرعة الكرة وبالتالي اختل توازن اللعبة وأصبحت ليست من النوع الذي تمسك الكنترولر وتبدأ اللعبة وتستمتع بها مباشرة.

  • حتى وإن كنت تستطيع تعطيل ميزة التعليق الصوتي للمعلق على المباريات, إلا أن المعلق ممل لدرجة كبيرة وبصوت كئيب ويكرر نفس الجمل بالضبط 100% ( الكرة ضربت الشبكة .. عادي تسمعها 60 مرة بالمباراة)

  • محتوى اللعبة فارغ مقارنة بسعرها 60 دولار.

  • لم تمر علي حالة حماس واحدة خلال لعب أكثر من 5 مباريات والتي تستمر الكرة بين اللاعبين . كل الوقت إما الكرة قريبة مني أو بعيدة ويخطأ الذكاء الاصطناعي في تقديره للقفز إليها.

كلمة أخيرة

للأسف كنا ننتنظر لعبة تنس أرضي من وقت طويل, ولكن حصلنا بالنهاية على منتج غير كامل وغير متوزان. اللعبة ممتعة في حالتين فقط: إما إن هذا النوع من الرياضات يعجبك بالأساس ومغرم فيه. أو الحالة الثانية وهي أنك محظوظ إنه فيه أحد عند بالبيت أو الاستراحة يعشق التنس الأرضي وتلعب معاه تحديات باستمرار. غير هذه الحالتين لا أرى أي فرصة بحضور المتعة. باختصار واضح جدا أن اللعبة استعجل على إطلاقها وكانت ستكون أفضل بكثير من وضعها الحالي ولا تقدم شيء مقارنة بالألعاب السابقة مثل ألعاب Top Spin أو Virtua Tennis.

سيئة جدًا!
مشاركة على:
مؤسس موقع NG4A ومتعصب للألعاب التي تثبت نفسها أكيد مثل "قيرز" وهلالي وأعشق السباقاتي!

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)