Street Fighter V: Arcade Edition | ستريت فايتر

تقييم

نبذة عن اللعبة

ستريت فايتر ٥ اركيد اديشن هي النسخة المتكاملة للعبة ستريت فايتر ٥ الي صدرت في عام ٢٠١٦. فلو كنت قد اشتريت الرخص الموسمية للعبة الاصلية فلا تحتاج لشراء هذه النسخة لانها تحتوي على رخصة الاضافة الاولى والثانية وأيضا الإضافة الثالثة للشخصيات وبداية مع شخصية ساكورا ولاحقا ستصدر كلا من (Blank-falke-cody-G-Sagat) ومجموع الشخصيات الحالية ٢٩ شخصية و ٢٤ حلبة للقتال .

  • رسوم جميلة ومؤثرات رائعة مع تفاصيل الشخصيات وردات الفعل الحماسية. ولكنها لا تدعم PS4 Pro.

  • نظام اللعب سلسل ومنوع مع موازنه في قوة الشخصيات والمرواغة والحركات القاضية. خصوصا مع إضافة خاصية "V-triggers" وهي الحركات القاضية التي توقف الضربات المتتالية الي ممكن (يحشرك) فيها الخصم ثم بضغطة واحدة تفعل الضربة القاضية وممكن تقلب الجولة عليه.

  • طور الاركيد الكلاسيكي الممتع والي يضم أكثر من ٢٠٠ نهاية مع موسيقى الريمكس لإجزاء السلسلة.

  • عدد ممتاز من المقاتلين وتنوع ملابس الشخصيات مع عدد رائع لحلبات القتال. وتشعر أن كل شخصية لها خصائصها الفريدة, فهناك شخصيات ثقلية مع ضربات قوية والشخصيات السريعة لكن ضعيفة وهذا يعطي استراتيجية أعمق للعبة.

  • إضافة خاصية الشراء داخل اللعبة "Fight Money" وهي العملة الافتراضية والتي بدونها لن تستطيع شراء الملابس والتعديلات داخل اللعبة بشكل عام ويجب أن تشتريها بمقابل مبلغ حقيقي أو من الصعب الحصول على تلك التعديلات الكثيرة جدا.

  • طور القصة يعتبر إضافة جديدة للسلسلة أو Arcade Mode لكنه محبط وقصير ولا يقدم المتعة المرجوه منه وخصوصا أنك قد تلعبه فقط للحصول على عملة "Fight Money" والتي حتى تقدم نسبة قليلة وبالتالي غير مجزية.

كلمة أخيرة

اركيد اديشن هي النسخة الي أصلحت جميع مشاكل الجزء الخامس والتي من المتفرض أن تصدر من الاساس وتحمل أسم ستريت فايتر ٥. ولكن طور اللاعب الواحد ولو أنه لم يكن بالجودة المطلوبة إلا أنه يعتبر إضافة مرحب فيها تعطي فرصة لمن لا يحب التنافس أونلاين أن يستمتع بها.

خُرافية!
مشاركة على:
مؤسس موقع NG4A ومتعصب للألعاب التي تثبت نفسها أكيد مثل "قيرز" وهلالي وأعشق السباقاتي!

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)