Spider Man | سبايدر مان

تقييم

نبذة عن اللعبة

شخصية الرجل العنكبوت أحد الشخصيات المحببة والأيقونية من عالم مارفل ، وعلى مدار السنوات الماضية حصلنا على العديد من العاب الرجل العنكبوت البعض منها جيد والبعض منها متواضع او من الممكن أن اطلق عليها تجاري بحت! هذه المرة اللعبة تأتينا من تطوير شركة إنسومنياك جيمز الذي قدم لنا العاب (Ratchet & Clank , Spyro , Resistance , Sunset Overdrive) وغيرها من الالعاب ، ومن نشر شركة سوني وحصريا على جهاز البلاستيشن 4 واللعبة من نوع أكشن مغامرات في عالم مفتوح.

  • قصة اللعبة الرائعة والتي في المقام الاول مقدمة لعشاق شخصية الرجل العنكبوت وعالم مارفل والسرد القصصي مقدم بطريقة ممتازة تشدك لاحداث القصة ومعرفة تفاصيلها والعروض السينمائية المتنقة مع اخراج رائع والموثرات الصوتية والبصرية المبهرة.

  • نظام اللعب السهل والسلس في القتال وفعل الكثير من الحركات أثناء القتال وفي كل مره تكتسب مهارات وادوات قتالية جديدة ومتنوعة للقضاء على الخصوم مما يعطي متعة أكبر في القتال وعدم التكرار في الحركات أثناء المواجهات مع كثرة الحركات والاساليب للقضاء على الخصوم بسهوله ألا أنك ستجد نفسك تراوغ الإعداء وتنتبه كثيرا مما يعطي شعور الموازنة في القتال وتشعر بقوة العدو.

  • التنقل في المدينة جدا ممتع وتفاصيل مدينة نيويورك مذهله لدرجة أنها تعكس تفاصيل المدينة في الحياة الواقعية ، وتعاقب الليل والنهار رائع بتفاصيله وصخب المدينة وعكس صورة المدينة التي لا تنام مع أنه يوجد خاصية التنقل السريع الا انك ستجد نفسك في معظم الاوقات تريد التحليق بين المباني والاستمتاع بالمناظر مما يجعل التنقل في كل وقت ممتع .

  • رسوم الشخصيات وتفاصيل البيئة والانعكاسات والإضاءة جدا ممتازة وقد تذهل في بعض الاحيان من الأهتمام بادق التفاصيل ، والاداء الصوتي للشخصيات (باللغة الانجليزية ) ممتاز والموسيقى أيضا رائعة .

  • تكرار في المهمات الجانبية وبعض المشاكل التقنية البسيطة التي لا تفسد عليك متعة اللعبة.

  • الدبلجة العربية متواضعة وفي معظم المحادثات ستشعر أن مؤدي الصوت مجرد يقراء من ورقة بدون أن يوصل لك احساس الشخصية! وأيضا ستجد وأنت تتنقل في المدينة ستسمع أصوات الناس في الشارع يتحدثون بالانجليزيه وليس العربية.

كلمة أخيرة

إنسومنياك إستطاع تقديم أفضل نموذج لشخصية الرجل العنكبوت مع مستوى رائع في التقديم القصصي والاحداث والقتال والتنقل في مدينة نيويورك وبلا شك هي أفضل لعبة لشخصية سبايدر مان!

خُرافية!
مشاركة على:

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)