Shadow of the Tomb Raider | شادو أو ذا تومب رايدر

تقييم

نبذة عن اللعبة

للمغامرة والاستكشاف والبحث عن الكنوز والاثار وغزو القبور! في هذا الجزء تواصل لارا صراعها ضد مجموعة او منظمة “ترينيتي” في محاولة أخيره لإنهاء هذه المنظمة والقضاء عليهم.
وفي هذا الجزء سنشاهد لارا أكثر عدوانية وسوداوية عن الجزئين السابقين ، فهل ستكون مغامرة لارا هذه المره مليئة بالدماء والسوداوية!

  • متعة كبيرة في الاستكشاف ومعرفة الاسرار التي تخبئها عالم اللعبة ، من قبور وأثار وكنوز وستواجه تحديات مختلفه والغاز ستجعل من متعة الاستكشاف أكبر وأيضا صيد الحيوانات النادرة.

  • نظام اللعب لم يختلف كثيرا عن الجزئين السابقين وهو أقرب للجزء الثاني (رايز أوف ذا تومب رايدر) مع إضافة بعض التعديلات البسيطة من ناحية القفز والتسلق والاداوات ، ونظام اللعب بسيط وسهل وسلس ومناسب تماما لإجواء اللعبة

  • قصة اللعبة جدا ممتازة وتسلسل الاحداث رائع من البداية وحتى النهاية ، وتشدك الاحداث لدرجة أنك تريد أن تعرف وبسرعة ما الذي سيحصل بعد ذالك في مجريات القصة! وموسيقى اللعبة المناسبة جدا لعالم اللعبة.

  • نظام تطوير الاسلحة ومهارات لارا جيد ، وبيئة اللعبة متقنة وجميلة بتفاصيلها وتقسيم الخريطة يجعل من مهمة البحث والاستكشاف أفضل وأسهل. ورسوم وتفاصيل الشخصيات ممتاز ، مع الحرية المطلقه في تحديد خيارات لعبك مثلا تريد زيادة او انقاص مستوى صعوبة القتال وأيضا تحديد مستوى وصعوبة الالغاز والاستكشاف.

  • العديد من المشاكل التقنية بداية بتجمد الشاشة وتوقف اللعبة في كثير من مناطق اللعبة ، بعض المشاهد تلاحظ ان الشخصية الصوت يسبق حركة الشفاه أثناء الحديث والعكس وأيضا ظهور الترجمة في كثير من المشاهد قبل بداية الحوار او الحدث، وغيرها من المشاكل التقنية .

  • نظام الكاميرا أثناء المواجهات القريبة جدا مزعجة لانه عندما يقترب العدو منك ستلاحظ الكامره مباشرة تذهب للاعلى مع تجمد الشاشه ولا تستطيع مواجهة العدو مباشرة ويجب عليك ان تراوغه وتذهب بعيدا للقضاء عليه! وفي بعض الاحيان الاستجابه في القفز والتسلق سيئة .

  • مع ان بيئة وعالم اللعبة جميل الا انه لا يوجد تنوع في بيئات اللعبة وميزة التنقل السريع ستجعلك تنتظر طويلا.

كلمة أخيرة

شادو أف تومب رايدر هي أفضل خاتمة للثلاثية وهي الافضل من بين الاجزاء الثلاثة ، ومتعة كبيرة في الاستكشاف وحل الالغاز مع قصة رائعة وأحداث ممتازة، لكن تحتاج لصقل أكبر وتنوع أكثر في بيئات اللعبة.

ممتازة!
مشاركة على:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)