Shadow of the Colossus

تقييم

نبذة عن اللعبة

Shadow of the Colossus أو (في ظلال العمالقة) هي لعبة تم إعادة بنائه وتطويرها من النسخة الإصلية التي صدرت قبل ١٢ سنة على جهاز البلاستيشن ٢ ليس فقط مظهر اللعبة الذي حصل على تطوير أيضا تحسينات في الحركة والكامره والتي تناسب قدرات أجهزة الجيل الحالي الشركة المطورة للريميك (Bluepoint Game) ومن أعمالهم كولكشن أنشارتد ،و جرافيتي راش ريماستر ، وآيكو ، وميتل جير كولكشن .
فكرة اللعبة ببساطة هي أنك تلعب بشخصية (Wander) يحاول إنقاذ روح الفتاة وتدعى (Mono) من الموت ويحاول مواجهة العمالقة للقضاء عليهم وإنقاذ الفتاة .

 

  • مظهر اللعبة جدا جميل ومبهر بالمساحات الخضراء الواسعة ومنظر الصخور والجبال والحطام الذي يبدو واقعيا وتصميم الشخصية الذي اختلف كثيرا عن اللعبة الإصلية وكمية الالوان الجميلة في الشاشة ومظهر والعمالقة وتفاصيل كل عملاق الذي سيصيبك بالدهشة ! وأفضل بكثير من النسخة الاصلية ومع إضافة التقاط الصور في اللعبة سيجعل كل مكان في اللعبة أشبه باللوحة فنية ومع المحافظة على روح اللعبة الإصلية.

  • طريقة اللعب جدا رائعة وسلسلة وفكرة اللعبة المبتكرة وتحتاج أن تتجول في العالم وتستخدم الضوء على السيف لتعرف أين يوجد العملاق والابتكار في طريقة مواجهة كل عملاق تواجه وكانه أشبه باللغز وتحتاج ان تهرب وتفكر كيف تقاتله والتسلق على العملاق وايجاد أماكن الضعف والقضاء عليه يجعل اللعب أكثر ملحمية مع موسيقى ممتازة ومناسبة لإجواء اللعبة أو حين تواجه العمالقة.

  • اداء تقني عالي وممتاز وللتوضيح عند اللعب بجهاز البلاستيشن ٤ العادي فإن اللعبة تعمل بمعدل ٣٠ إطار بالثانية وبوضوح ١٠٨٠ بيكسل أما على جهاز البلاستيشن ٤ برو فالديك خيار السينمائي لتظهر بمعدل ٣٠ إطار بالثانية وبوضوح ١٤٤٠ بيكسل أو معدل إطارات يصل ل٦٠ إطار بالثانية ووضوح ١٠٨٠ بيكسل وأيضا اللعبة تدعم خاصية HDR الي تعطيك مظهر إضاءة أفضل للعبة. مع زواية الكامره في اللعبة وخصوصا في بعض الاماكن والي بيعطيك شعور الالعاب الكلاسيكية لكن بتقنيات الجيل الحالي.

  • بعض المشاكل التقنية البسيطة جدا وزواية الكاميرا في بعض الاحيان تكون مزعجه وقصة اللعبة البسيطة ولا تتوقع لحظات مؤثرة.

  • عمر اللعبة الي يعتبر قليل عند البعض ويمكن أن تنهي اللعبة في مدة من ٧ الى ٨ ساعات.

كلمة أخيرة

ريميك في ظلال العمالقة هو مثال رائع للرميك الذي يحتذى به! لإن اللعبة حافظة على روح اللعبة الاصلية وتم تقديمها بأفضل مظهر وأداء تقني ممتاز وإذا كنت من محبين لعبة (The last Guardian و Ico ) فأنصحك بتجربتها .

خُرافية!
مشاركة على:
  • ali kuwait

    يعطيكم الف عافية على المراجعة

    أستغفرالله والحمدلله ولا إله إلا الله

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)