كوانتم بريك | Quantum Break

تقييم

نبذة عن اللعبة

تعتبر لعبة كوانتم بريك خليط بين مسلسل تلفزيوني ولعبة بنفس الوقت, ويظل أنها لعبة مغامرات أكشن تتمحور قصتها حول التلاعب بالوقت وقراراتك التي تتخذها داخل اللعبة والتي بالتالي ستنتقل نتيجتها إلى الحلقة المصورة كمسلسل واقعي تتفرج عليه وفيه ستلاحظ تأثير بعض قراراتك من اللعبة نفسها. قصة اللعبة بتأخذك حول تجربة علمية تتعلق بالتلاعب بالوقت وكان هدفها معرفة المستقبل ولكن الأمور ساءت تلك اللحظة ونتج عنها أحداث اللعبة مع بطلها (جاك) الذي يحاول هزيمة شركة “مونارش” أو Monarch.
  • جرافيكس اللعبة عالي الجودة وخصوصا مع تصميم الشخصيات لدرجة إنك ستتعرف على ممثلين حقيقين - بتقول هذا شايف وجهه قبل - حتى بدون ما تعرف اسمه بالواقع. لدرجة إن استديو التطوير دقق بأسنان الممثلين بالحقيقة ووضع شكلها باللعبة.

  • التمثيل الصوتي للشخصيات وتعابير الوجهة ممتازة حتى إنك بتلاحظ مشاعر الشخصيات من وجوههم وتفاعلهم مع أحداث القصة واذا كنت من النوع الي يهمك هذا الشيء, فهي من أفضل الألعاب التي أتقنت هذا الجانب

  • فكرة إنك قادر على التلاعب بالوقت بثلاث قدرات أساسية (ايقاف الوقت, الدرع, الانتقال لموقع آخر) كانت ممتعة خصوصا مع تقدمك باللعبة وظهور أعداء أقوى بعضهم قادر على تعطيل قدراتك وهذا يعطيك فرصة للإبداع والاستراتيجية وتحدي أيضا "لو لعبت على مستوى صعب".

  • نظام الاحتماء أو "الكفر" باللعبة سيء ويضعك في مواقف محرجة كثيرا لأنه يعمل بشكل تلقائي بمجرد اقترابك من أي جدار أو طاولة وهذا الشيء يبطئ حركتك أو هروبك وبالنهاية تجد نفسك ميت بسبب شيء غبي! ولا أنسى طريقة حركة الشخصية التي لا ترتقي أبدا لكلمة "جيل جديد"!

  • طريقة تقديم الحلقة التلفزيونية كان مفترض تتم بالاعتماد على قراراتك داخل اللعبة, ولكن فعليا ستواجه مشكلة ليس بسبب (ضعف لغتك الانجليزية), بل بسبب أن الأحداث فعليا غير مترابطة بشكل قوي لدرجة إنها تضيّعك وتتسائل أحيانا أنه كان مفترض يصير كذا وكذا وليس هذا الشيء!

  • بعد كل فصل من فصول اللعبة, يأتيك تقديم حلقة من مسلسل تلفزيوني حقيقي مدته حوالي 20 دقيقة لكل حلقه. صحيح إنها إضافة جديدة, لكنها فعليا لم تقدم متعة أبدا واعتبرها تطبيق غير موفق وطريقة تقديمها ممل. "تقول مسلسل بميزانية قليلة"

  • صحيح أنها لعبة "شوتر", لكن فعليا آلية وطريقة إطلاق النار بالمواجهات ضد الأعداء كانت شبه بدائية ولا ترتقي أبدا لمستوى اللعبة بشكل عام أو حتى مستوى ألعاب الشوتر هذه الأيام. لدرجة إنك مقيد أنه لازم تقف على قدميك لتطلق وهذا الشيء يلغي أهمية الكفر تماما وتكون معرض للإصابة.

  • القرارات المصيرية التي تتخذها خلال تقدمك بالقصة تظهر لك وكأنها قرارات مصيرية تنهي ظهور شخصية تماما وتغير الأحداث تماما ولكن فعليا بتلاحظ إنك محبط من ردة الفعل الي كنت متوقع تشوفها بعد قرارك هذا. بالنهاية ما يتغير شيء بالقصة ولا تستاهل إنك تعيد اللعب مرة أخرى لتتخذ القرار الآخر.

كلمة أخيرة

كوانتم بريك كنا نسمع عنها لحوالي 6 سنوات وكانت المشروع الطموح لمايكروسوفت, لكن بالنهاية ظهر لنا المنتج النهائي بشكل أقل من عادي (تفوقت بالجرافيكس فقط) أما أسلوب اللعب بالكاد تقدر تتحمل تنهي أول ساعتين تقريبا لكي يزيد مستوى الأكشن قليلا باللعبة وتزيد معها المتعة. مسألة القرارات المصيرية وارتباطها بمسلسل تلفزيوني اعتبرها إضافة قدمت بشكل غير موفق. كنت أتمنى يظهر منتج يركز على تقديم متعة لعب وعناصر أكثر أقدر اتفاعل معها “مثل أعدل اسلحة” أو أطور قدرات الشخصية على الأقل بشكل مرضي.

لا تفكر تعيد اللعب مرة أخرى لاتخاذ قرارات أخرى لأنها فعليا لن يكون لها تأثير كبير على سير القصة لأنك بتعرف 90% منها بالأساس. أما من ناحية الجرافيكس فهي ممتازة ومن أفضل الألعاب من ناحية هذا الشيء على الإكسبوكس ون.. لكن يظل الجرافيكس ليس كل شيء.

متوسطة
مشاركة على:
مؤسس موقع NG4A ومتعصب للألعاب التي تثبت نفسها أكيد مثل "قيرز" وهلالي وأعشق السباقاتي!

التعليقات 56 تعليق

  1. يقول محمد:

    يا اخي انت ظلمت اللعبة اوي و تستحق اكتر من كدة

    1. يقول محمد العتيبي:

      فعلا اشوف مميزاتها اقوى من عيوبها ههههههههههههههه خاصه القدراتك وتطورها مع الوقت

      1. يقول محمد العتيبي:

        ترى قلت اقوى وليست اكثر

    2. اذا انا ظلمتها برأيك, عطني تقييمك .. اقصد عطني (سلبياتك وايجابياتك) لها

    3. يقول غير معروف:

      كلامك صحيح والله انو ظلم اللعبة ، انا فان بلايستشن لكن اللعبة ليست سيئة لهدرجة ، انا صراحة لو ليست حصرية لاشتريتها ولو كان تقييمها 0 ، لكن للامانة اللعبة تستحق 8.5

      1. لا تأخذك العاطفة وتقول تستحق هالتقييم وانت ما جربتها..

  2. يقول Tariq:

    اتفق معك بسلبية الكفر لكن الباقي معليش ظلمت اللعبة جدا جدا جدا

    1. كمل التختيم الثاني وشوف موضوع القرارات وردة فعلها هل تقدم او تاخر شيء بالقصة ؟
      بالسلبيات الباقية عن المسلسل التلفزيوني ..
      فيه شيء قلته اكثر من كذا انا ؟

      1. يقول Ghj:

        كلامك خاطأ الحلقات التلفزيونية ممتعة وتعرفك على اللعبة اكصر واشوفها اضافة ممتازة فعلا وحتى لو مالها فايدة ما تعتبر سلبية ابدا

  3. يقول Hamoud13:

    كان اعطيتها 5 مره وحده مع مجال التخفيضات عندكم

  4. يقول Agent 47:

    التقيم كثير ظالم اقل 8

    1. تعطيها 8 بناء على ؟
      لانها اسم انتظرناه كثير وله ضجة إعلامية فقط ؟

  5. كل الردود الي فوق ما احترامي لاصحابها كلها مالها اي فايدة ولا مجال للتعليق حتى.
    اما انه ولا واحد منكم جرب اللعبة
    أو
    ما كلف نفسه يقرأ السلبيات والايجابيات ويشوف هل يقتنع فيها أو لا.
    المضحك لو نفس السلبيات والايجبيات مع رقم (8) تغير الحال بالنسبة لهذئ الفئة من المعلقين

  6. يقول Tariq:

    سلامتك انا لاعبها ومختمها والحين بادي بالتختيمة الثانية … انت مسوي فاهم مرة للاسف وغيرك مايفهم !

    1. اذا انت من الشريحة الثانية يا طارق .. الي ما ركز بالكلام الي كاتبه فعليا.. ورديت عليك فيه فوق.
      وترى ما قصدت الاساءة لاحد, لكن فعليا انتظر احد يناقش

  7. يقول محتار بزماني:

    وجهة نظر المراجع يجب ان تحترم مع اني لا اوافقه الرأي و اعتقد التقييم قليل يبقى لكل واحد رأي خاص

  8. يقول أبو ريان:

    عبد الله في النهاية هل تنصحني اشتري اللعبة أو ما اشتريها ؟

    1. تقدر تشتريها, لكن لا تتفاجأ بجودة (متعة اللعبة) المنخفضة والتكرار بالبداية .. جرافيكس اللعبة عالي وراح يعجبك اكيد.
      بالنهاية, اذا كنت تنتظر لعبة تطور 6 سنوات وعليها هايب كبير, ترى فيه العاب اكثر متعة بالسوق هذا الوقت.

      1. يقول ALMSTSHAR 818:

        ما اتوقع انهم كانو يشتغلون عليها 6 سنوات لو عندك رابط ولا شي ارسله بتاكد 🙂

        1. يقول ALMSTSHAR 818:

          شوف متى نزلت النويك ثم احسب من بعدها يعني كانك تقول لي بتل فيلد 5 كانو يشتغلون عليها قبل 5 سنوات ونزلت بتل فيلد 4 قبل سنتين ركز يفندم

        2. وكان إطلاق لعبة (الان ويك) من نفس الاستديو في 2010
          وفي مقابلة قديمة ذكر الاستديو انه بدأ العمل مباشرة على لعبتهم الجديدة بعد إطلاق (الان ويك) بالاسواق.
          اول إعلان للعبة كوانتم بريك كان في شهر 5 \ 2013 ( يعني 3 سنوات بعد اطلاق الان ويك)

          1. يقول ALMSTSHAR 818:

            يب اول عرض ل اللعبه كان 2013 وبعدين بدئو باللعبه من الصفر وغيرو كل شي يعني لو تشوف عرض 2013و عرض 2015 تعرف قصدي للعبه بدئو فيه من جديد تقريبا اشتغلو على التحفه اللي قدامك 3 سنوات لانهم عادو وشتغلو عليها من الصفر

  9. يقول محمد الراجحي:

    نظام الcover فعلاً لايرقى لمثل هذي اللعبة وهذا خطئ كارثي ارتكبته مايكروسوفت..

  10. يقول فالح الزهراني:

    اتفق معاك في جميع الايجابيات اللي ذكرتها لكن بالنسبة للسلبيات عندي لك سؤال، ايش رأيك بطريقة الشوتر المتواجدة وليش اعتبرتها سلبية كذا؟

  11. يقول عبد الرحمن السوادي:

    لعبة خايسة !

    1. لا, اللعبة ليست (خايسه). بالعكس قدمت افكار جديدة بالتلاعب بالوقت ولكن اذا كنت تكررها من اول اللعبة لاخرها بدون حتى تطويرات لها تستاهل وتغير من اسلوبك باللعب.. هذا ممل جدا
      نقدر نقول كان بالأمكان افضل مما كان.. يظل اللعبة باعت كثير عالميا وكثير اعجبوا فيها ولكنه ليس اعجاب (وااااو) الي يخلي الناس تتكلم عنها اسابيع.

  12. يقول أبو داحم:

    اتفق معاك بجميع الايجابيات والسلبية وايضاً جميع المواقع ماعطت للعبة تقييم أكثر من 7 هذا حسب ماشاهدته !

  13. يقول محمد الغالبي:

    مثل ماقلت أجمل شي باللعبة هو الجرافيكس وغير هذا في تقصير كبير وبصراحة ما ادري وش ردة اللاعبين حول اللعبة وخصوصاً كنا بننتظرها لسنوات طويلة..

  14. يقول tareq:

    الصراحة انت اكثر واحد اعجبيني تقييمه .. اللعبة حلوة بس المشكلة انك انت اصلا ما بتلعب? . اغلب وقتك بتشوف المسلسل اللي اعتقد انه فكرة فاشلة وممل جدا

    1. اتمنى اني اقنعك بكلامي اكثر مما يكون مجاملة لي.
      المسلسل بيأخذ من وقتك حوالي ساعة كاملة نصفهم (من المفترض يكون له علاقة بقراراتك باللعبة) لكن فعليا يزيد من تشتت القصة اكثر

  15. يقول عبدالرحمن:

    يااشيخ تسلملي اصابعك اللي كتبت المراجعه براافو عليكم عطيتم اللعبة المخيسه حقها

  16. يقول ALMSTSHAR 818:

    اعتبر تقييمك ناقص بحق اللعبه
    يعني السلبيات والايجابيات جرفك تم قصه تم تحكم تم سلبيات عندك الكفر شوي وبس واما عن المسلسل ف هو ممتاز بس يمكن انت ما عندك لغه عشان كذا تقول سيئ لان اكثر المواقع يقولون الفلم جيد ويعطيك لمحه عن قصه اللعبه وبالنهاية تقييمك سيئ وشكرا لي وتبا لك 🙂

    1. عندي لغة وافهم لكن تقدم لي 20 دقيقة كل مرة تحاول فيها تربط احداث اللعبة نفسها وفعليا شبه مالها علاقة هذا اسميه سوء تطبيق للفكرة وتضيع وقتي اتفرج على شيء كان مفترض يزيد متعتي, ولكني بالكاد تفرجت عليها بشوف وش اخرتها.
      اي واحد قادر يسوي مسلسل ويدخله باللعبة لكن اذا كان بشي سلبي الافضل انك تركز على متعة اللعب وتقدم عناصر اكثر في البيئة الي صممتها وتعبت عليها لكنها فاضية.
      شكلهم صرفوا ميزانية على المسلسل اكثر من اللعبه نفسها

    2. بخصوص المسلسل (الي صرف عليه ميزانية اكثر من اللعبة شكله!)
      لما اتكلم انا كشخص عربي واكتب تقييمي الخاص, ماراح اكذب عليك واقولك انك راح تستمتع بالمسلسل الي داخل اللعبة حتى واقولك اشتر اللعبة لانها قدمت شيء جديد.
      بعدين مقارنة بالمسلسلات (غصب علينا نقارن) لا يعتبر شيء مقارنة بالي نشوفه الآن, وكأنه مسلسل بميزانية ضعيفة حطوه تسليك باللعبة وحتى فعليا لا يعكس قراراتك ولا شيء.

  17. يقول tntbox:

    وبدون مااشوف المراجعة لعبة من مايكرو بتعطونها تقييم ضعيف كالعادة ومتاكد لو كانت لعبة لسوني لكان تقييمها 11/10

    1. يقول ALMSTSHAR 818:

      اتفق معاك 🙁 وش السبب برايك

    2. مالها علاقة, قيرز اوف وار الاخيرة (الي اعشقها) صكيتها بـ 6.5 ولا جاملت بالتقييم.

  18. يقول kaicooper:

    اللعبة كجرافيكس وصوت لا يعلى عليه نعم
    ولكن الباقي ماذا..؟ لا شيئ..مجرد لعبة شوتر عادية جدا جدا وفيها اخطاء
    وكله متكرر من البداية الى النهاية

    1. يقول ALMSTSHAR 818:

      اولا اذا انت من فانز صوني لا تتكلم ثانيا جربت اللعبه عل اكس بوكس ون لان نسخه البي سي مفقعه واداء نسخه الاكس بوكس ممتاز والفريم ثابت الى 28 ك اقل شي هذي عن نقطة الاخطاء وعن نقطه لعبه عاديه لو جربتها بتشوف ان القصه ممتازه ومن افضل الالعاب على جهاز الاكس بوكس ون ك اداء و جرافك ولا تتكلم اذا كنت فانز صوني لانك اكيد ما جربتها

  19. يقول Moha Awaisheh:

    اخ هقاص. ليش بنظرك العاب يتم تطويرها لسنوااااات عديدة مثل كوانتوم بريك. ومع ذلك اللعبة ليست بمستوى الطموح؟ ومثل ذا أوردر حصرية بلايستيشن .. العاب يتم حملة إعلامية ضخمة للغاااية وبالاخير لعبة عادية ؟ اتفق بمراجعتك للعبة تماما

    1. الي عارضني بالتقييم وقال تستحق 8 واكثر هذا من تأثير الحملات التسويقية اكيد.
      لكن محتوى اللعبة فعليا (خالي) كلها تلاعب بالوقت واطلاق نار بدائي .. وش بقى ؟
      تمشي وتعدل بالوقت طول اللعبة؟

  20. يقول Any:

    اللعبة تستحق 10 مع اني ما لعبتها

  21. يقول رومي:

    لا اثق بالتقييم، أليس انتم من اعطيتم ميتل جير فانتوم بين 10 و هو لا يستحق 5؟!

    1. يقول ALMSTSHAR 818:

      التقييم يعتبر رأي شخصي يعني انا ك لاعب لو قالو لي قيم ميتل قير بعطيها 3 من 10 لو قالو لي قيم ذا وتشر وقراند بعطيها 3 من 10 السبب لاني اكره العاب العالم المفتوح ابد ما جازت لي واما تعطوني لعبه مثلن زي بتل فيلد تومب رايدر لعبه اكشن ولا مغامرات ومش عالم مفتوح اكيد تعطيها تقييم عالي لاني اعشق الالعاب اللي زي كذا وخاصتا العاب الخيال العلمي يعني يعتبر هذا الشي امر خاص يعني تقييمه او نظرته لنفسه باتجاه اللعبه عن نفسي اشوفها تستحق اكثر وتقييمي لها 8.5 اذا كنت تشوف اللعبه جازت لك خذها وجرب بنفسك ولا تاخذ راي غيرك الا اذا انك تحس رايه زي رايك ف شوف تقييمه لها وشكرا 🙂

      1. أحسنت
        بالضبط, يبقى الي جربها شخص واحد وليس مجموعة. لكن فيه شيء مهم لازم تعرفه بالموقع, انه مثلا عبدالله الهقاص مستحيل يراجع العاب فاينل فانتسي أو كول اوف دويتي لانها لا تستهويني ابدا وبكون ظالم لها بالتقييم سواء كان ايجابي او سلبي.

    2. انا اعطيها 10 نعم.
      وكانت تجربة استثنائية لي لعب فيها وكل مهمة تأخذ مني اقل شيء ساعة كاملة من المتعة. ما اذكر لعبة قدمت لي نفس هذه المتعة من قبل. يظل فيها عيوب ولكن العيوب لم تأثر على التقييم.

  22. يقول nawar:

    السلام عليكم اخي عبدالله الهقاص يعجبني تحليلك للالعاب بغض النظر عن العواطف التي تجتاح اللاعبين تجاه العابهم المفضله ارجو ان لاتتاثر اطلاقا من نقد الزملاء او تهكمهم على وجهة نظرك الكثير يرى ايجابه في لعبه ما ويبني عليها التقييم وهذا لايمت الى التحليل العلمي للعبه فاي لعبه هي بتفوق ايجابياتها الحقيقه انا بلاي فانز منذ 93 رايت بعض الكيم لها في اليوتيوب واراها جيده ولكن اقل من المتوقع الجرافيكس عالي والاكشن جميل اما السلبيات فمدة اللعبه قصيره زائدا الشوتنك متخلف والكفر يرفع الضغط حقيقه اقولها امام الله لو نزلت على البلاي لااشتريها ولاحتى ابدلها فهناك العاب افضل يعني شنو الفرق بينها وبين ذي اوردر الا في الخيال العلمي وبعض الجزئيات اخيرا اشكر جهودك لتقييم الالعاب وعندي سؤال لك وللاعبين بالله عليكم من افضل ريزدنت ايفل 4 المغرم بها ام هذه الالعاب اعلم ستقولون ان الاجواء مختلفه وانها رعب على اكشن لكن انا اقصد الابداع والمده والشوتنك والابهار وتجدد البيئات وانظروا صارلها كم سنه وللان تنتقل من منصه الى اخرى سلامي وتحياتي للجميع

  23. يقول مشمش يا السوداني:

    تقييمكم فاشل
    دليل انك ما لعبت اللعبة وشفتها يوتوب بس

    1. يقول MYSTERIOUS-300:

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا رجل قتلتني قول غيرها

  24. يقول nawar:

    سبحان الله ماكو واحد يرد علي الا واسمه اقراه اول مره يحتاج الموقع الى دوره تنشيطيه بالمخابرات ثانيا اذا قلنا الشوتنك تعبان والكيفر هلكان والمده الزمنيه للعبه اتخلصها بجلسه واحده شنو بقى بعد يامشمش مااعرف ياخوخ حتى اقيم اللعبه يعني بعد كل هذا راح يطلعلي كنز بنص اللعبه سبحان البعض يروجون وكانهم دلالين للالعاب يجب النقد البناء لامجامله ولاتزييف

  25. يقول faisal:

    لو انها من نشر سوني كان عطيتها 10

  26. يقول nawar:

    `ذي اوردر حصرية سوني وكذالك درايفر اعطيهم 2من عشره شنو رايك ارتاحيت اقسم بالله تقييمي للعبه لاالشركه الاكس عندهم افضل لعبة سيارات فورزا وافضل لعبة فضاء هالو

  27. يقول غير معروف:

    نفس ذا اوردر

    1. ذا أوردر أفضل مافيها الجرافيكس والاصوات وتمثيل الشخصيات .. فادها بشي؟
      فشلت (كتقييم) لكن ممكن فيه ناس أعجبتهم واستمتعوا فيها, بس يمشي ويطلق يمشي ويطلق يمشي ويطلق…!

  28. يقول الرهيب:

    وين الظلم في الموضوع ؟
    بالعكس انا اشوف الرجل اعطاه زيادة عن حقها . (على فكرة انا لست بلاستيشن فانز , انا PC)
    والله اقرف لما اشوف لها مقاطع في اليوتيوب , ما تقدر تكمل
    ما يهم الجرافيكس بقدر تفكير المطور بأيش يمتع اللاعب اكثر ويخليه يعشق اللعبة
    ياما العاب بسيطة في الجرافيكس وكسبت ملايين الدولارات
    اكبرهم CSGO الجرافيكس ابو كلب , ولاعبينها ما يقدر يتركوها وايضا تجد ان اللاعب يدفع 1000$ على skin افضل من ان يشتري بها العاب مثل Quantum Break
    لان المطور اهتم بأيش اللي اكثر شيء يمتع اللاعب (الاحترافية , مافيها اسلحة يستفيد منها المنوب , spray , واشياء كثير)
    ليش الكل يتفق ان الجيل القديم امتع من الآن وكنا نستمتع مع ان الجرافيكس يجعلك تتقيأ ؟
    لان المطورين كانوا يهتموا في بأكثر ما يمتع اللاعب و دقة القيم بلاي وما يحس ان التحكم يعيقه
    باختصار اللي يهتم للجرافيكس فقط لست مجبور في الدخول لعالم الألعاب , روح اليوتيوب واكتب Natural views 4K
    عالم الألعاب شيء اكبر من الجرافيكس

  29. يقول Bentchich:

    جربت اللعبة على pc تستحق كتقييمي الشخصي لها 8.5/10 …نظام الاختباء صحيح أنه تلقائي ولكنه ليس سيئا لتلك الدرجة …بمجرد أن تتعود علبه تختفي المشكلة …اللعبة حماس وتستحق الشراء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

أبرزها جهاز PS4 Slim قادم للسعودية في اكتوبر المقبل وانتهاء تطوير جيرز 4

ملخص بأهم أخبار الأسبوع (19 – 25 سبتمبر 2016 )

مع اقتراب نهاية شهر سبتمبر والذي حمل مزيداً من الأخبار والفيديوهات لأبرز الألعاب الهامة حيث ركز هذا الاسبوع على فاينل …

اقرأ المزيد ايمن - 25/09/2016
أيضاً مع نسخ الأقراص

نسخة ستيم من Quantum Break تتعرض للتأجيل

صرح فريق THQ Nordic عن تأجيله نسخة ستيم من لعبة Quantum Break التي كان من المفترض أن تطلق خلال 14 من سبتمبر. …

اقرأ المزيد عبد الرحمن الدوسري - 02/09/2016
أبرزها اعلان سوني عن المحول اللاسلكي الخاص بربط يد تحكم PS4 بالحاسب

ملخص بأهم أخبار الأسبوع (22-28 اغسطس )

أسبوعً مثيرٌ آخر حمل معه مزيداً من الأخبار والفيديوهات لأبرز الألعاب الهامة حيث ركز هذا الاسبوع على اخبار بلايستيشن الجديد …

اقرأ المزيد ايمن - 28/08/2016
الفريق لديه مشروع سري يعرضه الآن على شركات النشر

هل يلمح فريق ريميدي لجزء ثاني من Quantum Break أو Alan Wake؟

يبدو أن جدول أعمال فريق ريميدي مزدحم في الوقت الحالي فبعد انتهائه من  Quantum Break  قرر الفريق العمل على عدة مشاريع …

اقرأ المزيد عبدالمجيد الرويلي - 25/08/2016
أبرزها Sniper Ghost Warrior 3 ستدعم اللغة العربية

ملخص بأهم أخبار الأسبوع (8-14 اغسطس )

أسبوعً مثيرٌ آخر حمل معه مزيداً من الأخبار والفيديوهات لأبرز الألعاب الهامة حيث ركز هذا الشهر على أن مطور جي …

اقرأ المزيد ايمن - 14/08/2016

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

Quantum Break Stage Demo - Gamescom 2015

تقييمات

تقييمات الأعضاء

تنويه: للحصول على نقاط التقييم يجب عليك بداية تسجيل الدخول.
ما هو تقييمك لهذه اللعبة؟
قم بتقييم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط!
أضف إيجابية واحدة لكل حقل.
أضف سلبية واحدة لكل حقل.

تقييم الأعضاء

عدد تقييمات الأعضاء: 1 معدّل تقييمات الأعضاء: 8.5
ALMSTSHAR 818
تقييم لعبة كوانتم بريك
8.5
ALMSTSHAR 818 - 18/04/2016 - التقييم: 8.5/10 - Xbox One

لعبة كوانتم بريك من تطوير استديو ريمدي هي لعبة تلاعب بالوقت باستخدام قدرات خاصه اللعبه اذا كان لديك اكس بوكس ون فهي تستحق الشراء اما نسخت الويندز 10 ف ما انصحكم حاليا بشرائها لوجود مشاكل بالنسخه ومن الافضل الانتظار الى ان يتم اصلاح المشاكل عدد ساعات التخيم من 12-10 ساعات

الإيجابيات
  • الرسوم باللعبه مذهل وتصميم الشخصيات رائع
  • قصة ممتازة
  • الحوار بين الشخصيات جيد
السلبيات
  • التصويب يوجد فيه ضعف بالتحكم

  • عيب اللعبه في المسلسل يوجد خيارين تحميل المسلسل على الجهاز وهو مشكلة بحجم الكبير يصل الى 75 جيجا والخيار الاخر هو البقاء متصل بالنت لمتابعة المسلسل ويجب ان يكون اتصالك قوي لمتابعة بدون تقطيع

العضو (ALMSTSHAR 818) حصل على مكافأة 5 نقاط لتقييمه هذه اللعبة! (تعرّف على نظام المكافآت)