Persona 5 Royal | بيرسونا 5 رويال

تقييم

نبذة عن اللعبة

تعتبر نسخة محسنة من اللعبة الأصلية ( Persona 5) الي صدرت في 2017. نظام اللعب عبارة عن RPG كلاسيك والرسوم في اللعبة انميشن واقرب للانمي.  في هذه النسخة تم إضافة شخصيتين جدد ستضاف في مجريات وأحداث القصة ويعني ذالك المزيد من الأحداث الجديدة وليس هذا فقط حيث تم إضافة أنشطة يومية متنوعة وأيضا تحديات وأعداء جدد .

وهناك منطقة جديدة تم إضافتها في هذه النسخة وتستطيع التجول فيها وممارسة أنشطة والتحديات ولا أنسى عرض الافتتاحية الذي تم تغييره مع دعم لجودة 4K للعروض الي تعمل على جهاز PS4 Pro .

  • نظام اللعب رائع وموزون حيث أن نظام القتال عبارة عن RPG كلاسيكي بحيث تضرب الخصم ثم يحين دور الخصم للهجوم عليك وهكذا ، مع ذالك فأنك دائما تبحث عن نقاط الضعف في الأعداء لإحداث ضرر أكبر والقضاء عليهم بدون عناء أو احداث ضرر كبير للعدو مما يجعلك تحصل على دور إضافي وتقضي عليه أو تنقل الدور للشخصيات المرافقة معك للقضاء على الأعداء بسهوله .

  • الكثير من المهمات تقوم بها أثناء رحلتك في اللعبة وعيش الحياة اليومية الي يغلب عليها طابع السعادة والتنقل داخل المدن والذهاب للأكاديمية وفعل أنشطة عديده والتعرف على الشخصيات الفرعية والدخول معهم في نقاشات طويلة تجعلك لا تشعر بالوقت أيضا المنطقة الجديدة التي تم إضافتها جعلت التجربة أكثر متعة.

  • ما يميز بيرسونا 5 هو الشخصيات فاتصميم الشخصيات جدا متقن وجميل بالإضافة للبيرسونا المرافق معك أثناء القتال ومع تقدمك في أحداث اللعبة والحوارات الجانبية التي تدور بينهم سيجعلك تحب اللعبة أكثر والشخصيات الجديدة جدا رهيبة من ناحية التصميم وأيضا دورها في اللعبة وأحداثها .

  • قصة بيرسونا أيضا من عوامل القوة في اللعبة مع أن اللعبة تقدم ساعات لعب كثيرة تمد لأكثر من 100 ساعة إلا أن أحداث القصة نفسها رهيبة وتحبس الأنفاس ، وفي كل مره تتقدم في اللعبة يبدا الغموض في القصة والشخصيات وعلاقتهم ببعض وعلى ما يحدث من حولك بالانكشاف مما يجعلك متحمس لمعرفة ما الذي سيحدث بعد ذالك.

  • الرسومات في اللعبة والألوان جميلة جدًا وتعتبر ساحره للعين خصوصا ان اللعبة تعتمد على اللونين الأحمر والأسود تقريبا في كل شي على الشاشة الا انه يبدو جميلًا ومتقن جدا ، وبيئة اللعبة والتفاصيل وطريقة تقديم الحوارات يبدو مميز جدا مع ذالك اللعبة تقدم مقطوعات موسيقية خياليه وأثناء لعبك تجعلك تندمج وتعيش داخل اللعبة .

  • بعض الأحداث والحوارات في اللعبة كان من الممكن الاستغناء عنها لإنها تعتبر ممله نوعا ما وجانبية .

كلمة أخيرة

المتعة اللامتناهية هو الوصف الانسب للعبة بيرسونا واللعبة تقدم لك تجربة ساحرة بكل تفاصيلها والشخصيات الجديدة والمنطقة الجديدة أضافت متعة أكبر للعبة و Persona 5 Royal هي أفضل تجربة لمن لم يلعب النسخة الأصلية من اللعبة.

فخمة!
مشاركة على:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

سيحتوي على نظام واقع افتراضي جديد

أهم 8 ميزات جديدة لجهاز البلايستيشن 5 المنتظر

اقرأ المزيد نلعب - 12/01/2020
اعتمادهم على لعبة Killzone جديدة لزيادة المبيعات

أبرز 9 مشاكل ستقف في وجه جهاز سوني القادم بلايستيشن 5

اقرأ المزيد نلعب - 16/11/2019
منها سوني تستحوذ على استديوهات جديدة للعمل على مشاريع سرية

10 طرق مثيرة ستُجلب إلى PS5 تهدف لابعاد جهاز Xbox عن المنافسة

اقرأ المزيد نلعب - 27/10/2019
البعض تم تأكيده والآخر مازال ضمن اطار التسرييات والاشاعات

11 لعبة قيد التطوير حالياً لجهاز البلايستيشن 5

اقرأ المزيد نلعب - 23/10/2019
أسئلة هامة تجيب على تساؤلاتكم واستفساراتكم

تعرف على دليلك الشامل عن خدمة PlayStation Now

اقرأ المزيد نلعب - 13/10/2019

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)