Nioh 2 | نيوه 2

تقييم

نبذة عن اللعبة

لعبة نيوه من الألعاب الموجة للاعبين المحترفين الذين يحبون طابع التحدي، فاللعبة مليئة بالمواجهات الصعبة والتحديات القوية مثل نمط ألعاب ( دارك سولز ).
التركيز في الجزء الثاني بيكون على تقديم القصة في اللعبة حيث ستأخذنا أحداث الجزء الثاني لما قبل الجزء الأول وتحديدا حقبة ( السينغوكو ) في اليابان حيث أن مملكة الدارك ريليم شبه هالكه والشر يعم في أنحاء المملكة ويأتي هنا دور البطل الذي بالمناسبة تقوم باختيار شخصيتك بين ذكر أو أنثى وشخصيتك عبارة عن نصف بشر ونصفه الاخر يوكاي ودورك محاربة الشر.

  • اللعبة تقدم نظام لعب متقن وممتع وساعات من اللعب المتواصل بدون ملل حتى ومع المواجهات الصعبة والي تعتبر بعضها شبه مستحيل وتحتاج إلى مساعدة الا تجد نفسك تعيد المواجهة بنفسك للقضاء على الخصم وحتى بعد الموت لعدة مرات تجد نفسك بعد القضاء على الخصم أو الزعماء ستشعر بسعادة كبيرة. وعند التحول لنمط اليوكاي ستشعر أنك لا تقهر وأن مهمتك للقضاء على العدو أصبحت سهله اللعبة أيضا توفر طور التدريب لتعلم المهارات الأساسية واختبار مهارتك.

  • تنوع كبير في الأسلحة لتلائم طريقة لعبك وأسلوبك في المواجهات فهناك السيوف والفأس وغيرها وتستطيع أيضا تغير نمط الهجوم بين الضربات السريعة ذو التأثير البسيط أو ضربات بطيئة ذو تأثير قوي ، مع التغيير بين سلاحين تستطيع حملها ونظام تطوير الشخصية عميق ومهم لتصقل مهارات شخصيتك وتكون أقوى في المواجهات.

  • مع ان اللعبة تقدم رسوم متواضعة بعض الشئ الا أن معدل الإطارات 60 إطارثانية في نسخة PS4 Pro مما يخدم اللعبة ويجعلها أكثر سلاسة والموسيقى في بعض الأماكن رهيبة وتعكس طابع الساموراي والحقبة الزمنية.

  • مع أن التركيز في هذا الجزء على القصة إلا أن التقديم القصصي والقصة نفسها لم تكن مثيرة للاهتمام الا في بعض اللحظات البسيطة التي لا تذكر وشخصية البطل سيكون صامت طول اللعبة.

  • الرسومات والتفاصيل في بعض المناطق كانت بسيطة ولا ترتقي بمستوى لعبة من هذا الجيل بالإضافة للذكاء الاصطناعي لبعض الإعداد سيئ
    واللعبة لم تقدم نقله نوعية عن الجزء الأول.

كلمة أخيرة

بلا شك لعبة نيوه 2 قدمت نظام اللعب الممتع والمليئ بالتحدي مع عناصر تطوير لشخصيتك عميق لكن فشلت في تقديم قصة قوية ومحتوى غني ومختلف عن الجزء الأول.

ممتازة!
مشاركة على:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)