Ni No Kuni 2 | ني نو كوني 2

تقييم

نبذة عن اللعبة

الجزء الاول من لعبة Ni No Kuni صدر في عام ٢٠١٠ ولاقى اعجاب النقاد واللاعبين وشخصيا الجزء الاول عشت معه مغامره ساحرة، والان وبعد مرور ٧ سنوات تقريبا تعود لنا اللعبة بجزئها الثاني وأحداث القصة تدور بعد مئات السنيين من أحداث الجزء الاول. نظام اللعب أكشن RPG في عالم واسع وبيئات مختلفة ومحادثات وتطويرات وكما جرت العادة في أي لعبة تبادل أدوار RPG.

  • قصة اللعبة بدايتها قوية ومن ثم أصبحت متفاوته من ناحية السرد والاحداث ما بين عادي الى جيد ، مع كثرة الشخصيات المختلفة التي تقابلها في أحداث القصة وسيصبحون حلفاء لك لتحقيق حلم الملك في بناء مملكته وغيرها من المهمات الجانبية التي تستطيع من خلالها تكوين صداقة معهم ويساعدونك في بناء مملكتك.

  • عوالم اللعبة الساحرة والكبيرة وفي كل مره تذهب إلى منطقة جديدة ستذهل من كمية الالوان والتفاصيل للبيئة وبالطبع اختلاف البيئات ما بين الصحراء والبحار والجزر وغيرها من المناطق المذهله ، وايضا اختلاف اشكال الشخصيات الذين يسكنون هذه المدن والبيئات مع ميزة التنقل السريع بينهم .

  • رسوم اللعبة الممتازه بتفاصيل الشخصيات والبيئات والاهتمام بادق التفاصيل حتى من ناحية الإعداء ستلاحظ تنوع أشكالهم وتصاميمهم الممتازة مع اداء صوتي للشخصيات ممتاز وموسيقى في اللعبة جيده والتي تناسب أجواء اللعبة.

  • نظام اللعب الرائع والسهل والسريع وايضا سهوله تطوير لمهاراتك وقوة المخلوقات الصغيرة التي ترافقك وسرعة التبديل بين الشخصيات والاسلحة وإستخدام المخلوقات الصغيرة لمساعدتك في المعارك وتنوع قدراتهم وأيضا مهارات السحر التي ستنفذها أثناء القتال.

  • يوجد نظام بناء مملكة خاصة بك تبدأها ببناء خيام صغيرة ثم يتطور الامر لبناء مباني كبيرة ومتنوعة في الخيارات والموارد التي ستبنيها والتي تتبع نظام الاستراتيجيه في تطوير مملكتك وحرية بناء المتاجر واستثمار نقودك فيها وربما ستقضي الكثر من الوقت فقط في البناء والتطوير ويجب عليك ان تجلب سكان للملكتك من خلال المهمات الاساسية او الجانبية ليساعدونك في ادارة المتاجر والزراعة والطبخ وغيرها من الامور التي تجعل بناء مملكتك فيها متعة كبيرة.

  • حروب القبائل أيضا وحده من الاشياء الرائعة في اللعبة والتي تعطي تنوع في طريقة اللعب حيث انها تقدم عنصر الإستراتيجية وفي كل مره تحاول جمع حلفاء لمساعدتك في الحرب وبالطبع هناك تنوع في قدرات الحلفاء مثل المهاجم والقوس وغيرها مع اضافة اربع عناصر تستطيع استخدامها اثناء الحرب كرمي الصواريخ من الطائرات المساعده وغيرها ويجب عليك ان تخطط قبل الهجوم على الخصم وفي كل مره تخوض فيها حروب القبائل ستشاهد اعداء مختلفين بالإضافة لزعماء صغار اذا صح التعبير وتحتاج للتفكير قبل الهجوم !

  • مشاكل تقنية بسيطة لكن لا تأثر على تجربتك وزوايا التصوير في بعض المعارك لا تخدمك وممكن تشتتك عن العدو!

  • ندرة التمثيل الصوتي خصوصا في الحوارات القوية في القصة ولو تم إضافة اصوات على الحوار لخدم القصة بشكل أفضل! وبكذا ممكن تضيع وقت طويل جدا بالقراءة.

كلمة أخيرة

هي لعبة RPG ساحرة بعوالم واسعة ومبهرة ورسوم انميشن متقن مع تنوع في نظام اللعب والشخصيات والاهتمام بادق التفاصيل التي تقدمها هذه اللعبة وخوض حرب القبائل وبناء مملكة السعادة للإبد!

ممتازة!
مشاركة على:
  • ali kuwait

    شكراً ع التقييم

    أستغفرالله والحمدلله ولا إله إلا الله

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

حاليًا، لا تتوفر أخبار. يرجى الفحص لاحقًا.

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)