Judgment – جادجمينت

تقييم

نبذة عن اللعبة

هي لعبة من نوع أكشن ومغامرات وتدور أحداث القصة في منطقة Kamurocho في طوكيو حيث ستلعب بدور المحقق Yagami الذي كان يعمل بالسابق محاميآ، ويحاول الكشف عن غموض جريمة قتل والضحية في هذه الجريمة تمت إزالة عينه .

  • لقصة هي أقوى عامل نجاح في هذه اللعبة حيث القصة ستبدا بداية مشوقه ثم يتم تقديمها بطريقة غامضة وبأحداث تصاعديه تناسب طريقة حياة المحققين ، ومع تقدمك في اللعبة ستكتشف غموض الجريمة وتزيد معها المخاطر والاعداء.

  • نظام اللعب والقتال سهل وبسيط وتستطيع فعل حركات عدة مثل القفز فوق الاعداء أو على الجدران ثم ضرب العدو ، وهناك حركات قتالية تستطيع فتحها واكتسابها عند تقدمك في اللعبة مع رفع معدل قوتك وغيرها من الخبرات التي تكتسبها . وأيضا اللعبة تقدم لك مطاردة المشتبه بهم والاعداء وفتح الاقفال والتنكر واستخدام طائرة Drone للتجسس ومعاينة مسرح الجريمة والبحث عن آدله وأخيرا إمكانية اللعب بمنظور الشخص الاول.

  • رسومات اللعبة جيدة خصوصا البيئة وتفاعل الناس في المنطقة حيث التجول في المدينة ومساعدة سكانها وبناء علاقات صداقة والذهاب الى المطاعم والصالات ولعب العاب الآركيد وغيرها من الامور التي تجعل عمر اللعبة يطول وتنقل لك تجربة واقعية للحياة في اليابان .

  • مع ان اللعبة تقدم خيارات لعب متعددة الا أن التجسس ومطارة المشتبه بهم يعتبر بدائي ومكرر ولا يوجد أبتكار أو تطوير في عملية التجسس أو المطاردة وكأنك تقوم بنفس الشي في كل مرة تتجسس أو تطارد مشتبه به.

  • نظام التصوير في بعض القتالات سيئ وتضطر لتحريك الكاميرا وأنت في وسط القتال لمشاهدة العدو ، وتعابير الوجه وردات الفعل للشخصيات يحتاج لصقل أكبر ليكون واقعي أكثر ويخدم أحداث القصة.

كلمة أخيرة

نجحت في تقديم قصة جميلة وعميقة بأحداث وعالم رهيب ونظام لعب بسيط ومنوع وهي لعبة مناسبة لمحبين سلسلة Yakuza.

جيدّة
مشاركة على:
قيمر نشيط متابع لألعاب الفيديو، ويرى بأن شركة يوبي سوفت هي الأفضل من ناحية القدرة على الابتكار والابداع في تقديم ألعاب نموذجية.

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

صور

صور اللعبة

فيديو

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)