FOR HONOR

تقييم

نبذة عن اللعبة

قدمت يوبي سوفت عمل شجاع مع لعبة فور أونر بأسلوب جديد علينا حيث تركز على المبارزات وجه لوجه مع وجود تنوع بالشخصيات والفصائل التي تتمتع بأسلوب قتالي مختلف عن الآخر. اللعبة تعتبر ذات رتم بطيئ جدا وتحتاج تركيز وتعلم للمهارات قبل تستطيع أن تنافس الآخرين. لكن ماهو المميز والسلبي فيها؟
  • تصميم بيئات اللعب ممتاز ومن أفضل من رأيت من ناحية التنوع والدقة وزهاء الألوان. ستكون بأماكن ضيقة وواسعة ومرتفعة وأماكن فيها فخوخ كلها ستغير من طريقة لعبك وكل تحدي مختلف عن الآخر. وفعليا هي أجمل لعبة صممتها يوبي سوفت حتى اليوم.

  • صحيح أن نظام القتال بطيئ, لكن المبارزات واحد لواحد تشعر وكأنك تتحكم بإنسان طبيعي له ثقله وأي خطأ بسيط يخسرك المعركة خصوصا إذا لم تتقن نظام الصد (لانه ممكن يضربك من مكان بجسمك لم تللتفت بالدرع تجاه). نظام قتال استراتيجي وعميق.

  • اللعبة تكافئك باستمرار مع كل إبداع تقوم به سواء تقتل شخصين أو تنهي تحديات معينة (في طور الأونلاين خصوصا). فهناك كمية جوائز ومكافئات تجعلك دائما تريد الرجوع للعبة لإكمالها.

  • جميع أطوار الأونلاين باللعبة ممتعة بنسبة كبيرة ولم أشعر وأحيانا عند تشغيل اللعبة أفكر بأي طور أونلاين أبدأ فيه يومي فيها. واللعبة فعليا هي لعبة أونلاين وليس قصة.

  • مع وجود 3 فصائل (الفايكنج - ساموراي - الفرسان) وكل فصيلة يوجد فيها عدد من المقاتلين والذي تحتاج أن تتقن أسلوب قتال فصيلة معينة وتعرف نقاط قوة والضعف له وأيضا تفهم منافسك. وهنا يزيد حذرك وتخطيطك وتتحول من لعبة درعمة الى مهارة!

  • من أكثر جوانب اللعبة إحباطا هو طور القصة فيها والذي سيبدو ممتع بأول ساعة, ولكن بعد ذلك ستتكرر المهام بشكل لا يطاق إضافة للحوارات الضعيفة والمشاهد السينمائية التي ستنساها.

  • عانيت كثيرا من مشاكل الاتصال خصوصا عند البحث عن لاعبين آخرين وأخذ مني وقت طويل جدا, بالإضافة إلى ان اللعبة تعتمد على نظام الهوست (يعني لو فصل الهوست خربت اللعبة) وبعدها مشاكل تقطيع تستمر ثواني.. توقع مشاكل اتصال بشكل عام

  • على الرغم من أن القتال يعتبر ميزة, لكنه يختل في حال قابلك شخصتين بوقت واحد وهنا ستهزم بنسبة كبيرة جدا. خصوصا تجد نفسك مشغول ضد خصم ويأتي الآخر بغته ويضربك لتنتهي المعركة. هنا اعتبره عدم توازن باللعبة.

  • اللعبة فيها بعض الأخطاء (والمزعجة) التي استغلت بشكل كثير جدا مثل أن يرميك المنافس من فوق الجسر بكل سهولة, وهناك مطالبات بأن تتم هذه العملية فقط عندما تكون صحتك قليله!

كلمة أخيرة

اللعبة لا تصلح لك إذا كنت شخص تحب الألعاب السريعة, يحتاج تقضي فيها وقت لتطوير مهارات شخصيتك لأنه عدى ذلك لن يكون لك مكان بين الأبطال. عدا أن نظام القتال فيها وتنوع الشخصيات ممتاز, إلا أنك ستشعر أنها لعبة فارغة لا يوجد فيها محتوى أكثر من موضوع المبارزات وجهة لوجه. ربما نرى محتويات إضافية قادمة تنعش جو اللعبة. ولا أنسى المشاكل التقنية بالاتصال وهو من أكثر الأمور إحباطا باللعبة.

جيدّة
مشاركة على:
مؤسس موقع NG4A ومتعصب للألعاب التي تثبت نفسها أكيد مثل "قيرز" وهلالي وأعشق السباقاتي!
  • red falcon

    الأتصال الدائم لوحده يخليني ما أفكر بلعبة مع أني حبيت فكرتها.

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)