Final Fantasy VII Remake | فاينل فانتسي 7 ريميك

تقييم

نبذة عن اللعبة

ملكة ألعاب الRPG أو تعاقب الأدوار فاينل فانتسي تعود بريميك للجزء السابع الي صدر في عام 1997 ميلادي على جهاز بلاستيشن الأول. هذا الريميك لطالما حلم به الكثير من عشاق السلسلة واليوم أصبح هذا الحلم حقيقة. الريميك سيحمل معه أختلاف كبير وجذري من ناحية أسلوب اللعب ومجريات القصة وإضافة العديد من الامور الجانبية التي تستطيع القيام بها بجانب الرسومات المذهلة والي تواكب جيلينا الحالي.

  • نظام اللعب السهل والمتقن حتى مع اختلاف الصعوبات أثناء اللعب ستجد نفسك مستمتع بكل تفاصيل اللعب. حيث ستلعب بدور البطل '' كلاود سترايف '' والي يستخدم السيف في القتال وهناك ثلاث شخصيات إضافية قابله للعب أثناء القتال وكل شخصية يتميز بأسلوب لعب وأسلحة مختلفه عن الآخر وتستطيع التبديل بينهم بسرعة وكل شخصية سيكون له ضرر مختلف على الإعداء. ومجرد الضغط على زر مربع ستتمكن من ضرب العدو عدة ضربات وهناك عداد بالأسفل عندما يمتلئ تستطيع ضغط زر مثلث لشن ضربة قوية على العدو بالإضافة أنك تستطيع استخدام العلاج أثناء القتال أو السحر ضد الخصم .

  • الرسومات في اللعبة مذهلة وخاصة تفاصيل الشخصيات وتعابير الوجه والسينمائية العالية في المشاهد سوا المشاهد من محرك اللعب نفسه أو المشاهد CGI الي تبدو مذهله وتقدم مؤثرات بصرية لم يسبق أن رأيت مثلها من قبل! وعوالم اللعبة وتفاصيلها وتنوع البيئات والمدن سيضيف تجربة رائعة. ولا أنسى الموسيقى الخيالية والتي أضافت متعة أكبر للعبة وتوزيعها في مناطق اللعب جعل من حماسك أثناء القتال أو التجول شي لا يوصف.

  • قصة اللعبة من عوامل القوة في اللعبة حيث تدور أحداث القصة عن الجندي السابق '' كلاود سترايف '' الذي يعمل مقابل من يدفع له المال ، يقوم بمهمة مع منظمة أفالانش لتدمير أحد مفاعلات العائدة لشركة شينرا في مدينة ميدغار ، أعتقاد منهم بأن هذا المفاعل يستنزف موارد الأرض. القصة ستقدم معها أحداث عميقة وسوداوية والجزء الاخير من اللعبة ستكون القصة أعمق وممتعة جدا من ناحية الحوارات والتقديم القصصي والأحداث.

  • نظام تطوير الشخصية متقن وأيضا الادوات حيث تستطيع ترقية أسلحتك واستخدام الدورع وغيرها وتسطيع الحصول عليها من عالم اللعبة او البائعين المنتشرين في مناطق اللعبة ، هناك معدن أو يسمى ( الماتيريا ) وهو عبارة كرات بلورية ملونة تستخدمها في الاسلحة والدروع وهي مهمة جدا وجوهر أساسي في نظام القتال وهناك انواع منها الاخضر ( قدرات سحرية منوعة ) والاصفر ( لمعرفة نقاط القوة والضعف عند الخصم ) البنفسجية ( لزيادة عداد الطاقة لديك أو السحر ) وغيرها من الماتيريا التي تكتسبها من عالم اللعبة.

  • بعض المهمات الجانبية بسيطة وممله ولا تقدم هدف أو متعة في اللعب وبعض الحوارات الجانبية سيئة ومن الممكن الاستغناء عنها.

  • الكاميرا في اللعبة أثناء القتال سيئة وخاصة عند أقتراب العدو منك ، وبعض التفاضيل للبيئة غير واضحة وخاصة الأرضيات.

كلمة أخيرة

فاينل فانتسي 7 ريميك نجحت في تقديم قصة عميقة وساحرة بجانب ميكانيكيات اللعب المتقن والممتع ورسومات اللعبة المذهلة مع الموسيقى التي تأخذك لعالم آخر ومحتوى غني بكل تفاصيله ، لكن يعيبها الكاميرا المزعجة أثناء القتال والمهمات الجانبية البسيطة.

خُرافية!
مشاركة على:

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)