Extinction | اكستينكشن

تقييم

نبذة عن اللعبة

هي لعبة من نوع هاك آند سلاش تلعب فيها بدور البطل Avil الذي يمتلك قدرات خاصة تمكنه من قتال العملاقه والقضاء عليهم وإنقاذ سكان القرية من الموت او الانقراض!

ستقدم في طور القصة عدة فصول بالإضافة إلى ثلاث اطوار لعب اضافية لمزيد من التحديات! اللعبة من تطوير (Iron Galaxy) ونشر (Maximum Games) واللعبة تم تطويرها بمحرك أنريل إنجن 4.

  • نظام اللعب سريع وممتع ومتنوع فبمجرد الضغط على زر المربع ستكون قد ضربت الخصم عدة ضربات متتالية ومتنوعة بالإضافة إلى اختلاف طرق المواجهة بالنسبة للعمالقة الكبار حيث ان الدروع التي يرتدونها تختلف اشكالها وطرق تحطيمها ويجب عليك التفكير سريعًا وقتل العملاق قبل تدمير القرية!

  • نظام تطوير الشخصية جيد ومن خلال البلورات المتنشره في الخريطة ستحصل على نقاط SP وتطور مهارات شخصيتك وترى النتائج بوضوع عند قتال العمالقة.

  • لا يوجد محتوى في القصة فاللعبة مجرد تحديات تخوضها وحوارات سطحية وغير عميقة عن حماية القرية وطرق تدمير العمالقة.

  • مشاكل تقنية متعددة وكثيرة وبعضها مستفز فربما تضطر لإعادة قتال العملاق أكثر من مرة بالرغم من أنك قمت بتحطيم دروعه وقطع اطرافه لكن عند الوصول الى رقبته للقضاء عليه تجد انك لا تسطيع ذالك بسبب أخطاء تقنية.

  • نظام التصوير سيئ جدًا خصوصًا في الزوايا وربما لن تشاهد البطل ويجب عليك تعديل الكاميرا حتى تجده! أيضا الكاميرا لا تخدم نظام القتال وستجد نفسك تقاتل الهواء بدلًا من العملاق الصغير.

  • نظام التسلق متعب وغير مفيد لأنك ستستطيع تسلق البيوت دون القدرة على تسلق الصخور وستجد نفسك مضطر للدوران حول الصخور لتجد اخشاب لكي تستطيع التسلق للأعلى.

  • الخريطة سيئه ولا تحدد لك اماكن البلورات إلا اذا اقتربت منها او حصل هجوم على سكان القرية

  • محتوى اللعبة صغير جدًا وتنتهي في غضون 4-6 ساعات فقط بالرغم من إضافة أطوار وتحديات مكررة لإطالة عمرها.

كلمة أخيرة

حملت معها فكره تعتبر جديدة بنظام قتال بسيط وممتع لكن طرحت بشكل غير مدروس فمحتوى اللعبة البسيط ونظام التصوير المزعج والمشاكل التقنية العديدة في اللعبة بالإضافة للقصة السطحية ربما كل ذلك خرب التجربة والفكرة.

ونقطة ثانية سلبية وهي سعرها المرتفع (60 دولارًا) بالنسبة لعمرها القصير وعالمها البسيط ورسوم البيئة وتفاصيلها المتواضعة.

ضعيفة!
مشاركة على:

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)