Dynasty Warriors 9 | داينستي ووريرز 9

تقييم

نبذة عن اللعبة

ترجع لعبة Dynasty Warriors 9 مع أكثر من 80 شخصية قابلة للعب في هذا الجزء، سيستكشف اللاعبين دولة الصين كما كانت موجودة قديما في عصر الامبراطوريات الصينية عندما تنافس أمراء الحرب على السيطرة. كان ذلك أيام سلالة هان عندما برز عصر الممالك الثلاث. يمر اللاعب بمهام عدة ليكملها ويمضي في طور القصة، وذلك عبر عالم مفتوح في خريطة كبيرة لم يسبق لها مثيل في السلسلة. تغطي الخريطة مناطق كثيرة، ابتداء من السهول الخضراء إلى قمم مغطاة بالثلوج. اصبحت اللعبة تشبه بقية العاب العالم المفتوح من حيث المهمات والمعدات والأدوات المستخدمة وغيرها بعكس اجزاءها القديمة التي اعتمدت على نظام المراحل.

  • خاصية العالم المفتوح وهو من اهم ميزات اللعبة والتي تجعل اللعبة تختلف عن سابقها وبذلك يتجدد اسلوب اللعبة بدل اسلوبها المتكرر في كل جزء وذلك يعطي دفعة تحمسك أكثر خصوصا إنك تنتقل بين الغابات والثلوج وبيئات أخرى متنوعة.

  • تغيير التحكم في طريقة القتال من الطريقة المألوفة إلى طريقة جديدة كليا بإضافة Trigger Attacks والتي لم تكن موجودة سابقا. وهي شيء يشبه القائمة، تظهر عند ضغط R1 ومن ثم يختار اللاعب احد الأزرار الرئيسية الاربعة لتنفيذ ضربة ما. ويمكن دمج بعض الضربات وتنفيذها بتسلسل معين.

  • إرجاع الدبلجة الانجليزية بعدما أزيلت في بعض الاجزاء السابقة.

  • إضافة خيارات أكثر للحركة مثل التسلق والقفز المضاعف باستخدام Grappling Hook بدلا من قطع مسافة طويلة للعبور من جهة اخرى والسباحة أعطى اللاعب قدرة افضل على الاستكشاف والتنقل بسهولة عن طريق Fast Travel.

  • صحيح أن المطورين قد أرجعوا الدبلجة الانجليزية بعدما أزالوها في آخر أجزاء، ولكن للأسف لم تعد الدبلجة بنفس المستوى المعتاد. والعبارات المستخدمة من قبل الشخصيات أصبحت مستهلكة وبسيطة جدا ولا تعبر عن أو تبرز شخصية اللاعب الاساسية بشكل كامل ودقيق.

  • ما زال هناك هبوط حاد في إطارات اللعبة عند وجود اجسام و شخصيات كثيرة في الشاشة، وقد كانت هذه المشكلة موجودة سابقا لكن للأسف لم تحل.

  • هناك خلل واضح في رواية القصة بعد نهاية كل مرحلة، ففي بعض الاحيان تكون الجمل مقطوعة وغير مكتملة مع أنها مكتوبة كاملة ولكن يبدو أنها لا تقرأ بشكل كامل في بعض الأحيان.

كلمة أخيرة

لعبة 9 Dynasty Warriors تتميز بطابع و جو خاص قد لا يعجب بعض اللاعبين، ولكن ان كنت من عشاق هذه السلسلة فحتما هي خيار ممتاز، وإن لم تلعب أيا من أجزائها السابقة فهذه فرصتك لخوض تجربة جديدة وممتعة.

جيدّة
مشاركة على:
حاليا ماسك حساب الانستقرام للموقع وتقدر تزور الحساب وتشوف وش سويت فيه ويبي يعجبك 🙂

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

ستمتلك عالم مفتوح ضخم وتعديلات على اسلوب اللعب

الاعلان عن لعبة Dynasty Warriors 9 والعرض الأول في الداخل

اقرأ المزيد محمد الرفاعي - 18/12/2016

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)