Doom Eternal | دوم إنترنال

تقييم

نبذة عن اللعبة

خلال ال27 سنة الماضية منذ بداية دوم في عام 1993 واللعبة تعتبر من أفضل ألعاب التصويب بمنظور الشخص الأول والبعض يعتبرهاملكة ألعاب الشوتر أو التصويب. فاللعبة على مدار السنيين الماضية ألهمت الكثير من المطورين والشركات بميكانيكيات والأفكار الرهيبة اليتقدمها اللعبة. وهي من نوع أكشن وتصويب بمنظور الشخص الأول وهي تعريف حقيقي لمعنى الجحيم وخوض قتال دموي من البداية وحتىالنهاية. فهل الجزء الجديد سيقدم ملحمة دموية عنيفة؟

  • قصة اللعبة بسيطة وهي عبارة عن غزو الوحوش لكوكب الأرض ويجي هينا دور البطل الي تلعب به وأنك تحاول تقضي عليهم وتنقذ الكوكب من سيطرتهم.اللعبة من اللحظة الاولى سترميك بين أطنان من الوحوش لتواجههم وتقضي عليهم وستشعر أنك أمام عالم متهالك والدماء في كل مكان .

  • نظام اللعب بسيط وموزون وستجد نفسك من اللحظة الاولى أنك متحكم بكل شي ومع كثرة الأعداء من حولك إلا أنك ستكون المسيطر على المكان وستقضي عليهم بشتى الطرق ولن يكونون الوحوش عائق أمام قوتك التي لا تقهر.

  • الأسلحة في اللعبة كثيرة ومتنوعه وطرق التصويب وسرعتها تختلف وفريق التطوير أبدع في تفاصيل الأسلحة ودقتها ومدى تأثيرها وستجد نفسك قناص بارع وتطير رؤس الوحوش بسهوله وبسرعة وأيضا هناك القنابل والمنشار والسيف الأسطوري الي يجعلك في كل لحظة تتنوع في قتل الأعداء وتصل لذروة العنف وتطاير الدماء في كل مكان.

  • رتم اللعبة العنيف والسريع حيث من اللحظة الاولى وحتى نهايتها وأنت تصارع وتقضي وتقتل بشتى الطرق والكاميرا في اللعبة سريعة ومعدل الإطارات ثابت تقريبا على 60 إطار في الثانية مما يجعل التجربة أكثر متعة ودموية ولا أنسى الإخراج الرهيب عند القضاء على الوحوش حيث الكاميرا تكون قريبة من العدو وتقضي عليه بحركة دموية عنيفه وبمؤثرات بصرية مذهله.

  • البيئة وتفاصيلها رهيبة ومتقنة حيث أنه يعكس طابع الخراب والدمار والوصف الأقرب للمشهد الذي تشاهده على الشاشة هو الجحيم. ومع تنوع كبير في الأعداء وطريقة هجومهم وتفاصيلهم وتنوع حركاتهم مذهل. ليس هذا فقط وحتى موسيقى اللعبة مناسبة جدا لأجواء اللعبة وتجعلك لا تريد أن تتوقف عن قتل والقضاء على الوحوش.

  • الرتم اللعبة السريع جدا ربما يكون غير مناسب للبعض حيث سيشعرك بصداع قليلًا. فتأكد قبل شرائها هل تتقبل هذا النوع من الألعاب.

كلمة أخيرة

دوم نجحت في تقديم تجربة دموية عنيفة بعالم يملوه الخراب والدمار بتفاصيله ومتعة كبيرة تقدمها اللعبة في أسلوبها وستجعلك تخرجالغضب الذي بداخلك وتقضي على الوحوش بشتى الطرق.

خُرافية!
مشاركة على:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)