Dissidia Final Fantasy NT | فاينل فانتسي

تقييم

نبذة عن اللعبة

هي لعبة قتالية بطور ٣ ضد ٣ تتحكم بشخصية وحده وبقية الفريق يستم التحكم بهم من نفس الجهاز، طريقة اللعب مشابه لإلعاب (ناروتو) حيث أنك تتحرك في الحلبة أو المكان الذي سيتم فيه المواجه بحرية وقتال أي عدو تريده! اللعبة تقدم طور القصة بالإضافة لطور اللعب على الشبكة وطور الاركيد الذي تخوض فيه تحديات ، اللعبة من تطوير (Team Ninja) ونشر شركة (Square Enix-Koei Tecmo).

  • عدد ممتاز من الشخصيات ومنوعة من أجزاء سلسلة فاينل فانتسي الرئيسية والفرعية لترضي جميع عشاق سلسلة فاينل فانتسي. حيث أن عدد الشخصيات ٣٠ شخصية والحلبات المقتبسة من عوالم سلسلة فاينل فانتسي.

  • تم إخراجها ودمج الشخصيات عالم فاينل فانتسي بطريقة جيده من حيث الموسيقى المناسبة لإجواء اللعبة وتصميم الشخصيات متقن وتفاصيلهم والمشاهد السينمائية في القصة.

  • طريقة لعب جيدة وبسيطة ولا يوجد إحترافية أو كثرة حركات الكومبو مع مهارات (EX Skills) والي تأثر فيها على الإعداء ووحش الإستدعاء الذي ستساعدك كثير وتقلب موزاين القتال، طور التدريب الممتاز والي بيساعدك تفهم جميع الحركات والإساسيات في اللعبة وطور اللعب على الشبكة جيد .

  • لا يوجد موازنه في قوة الشخصيات فيه القوي جدا والضعيف! وممكن أن تختار شخصية (Sephiroth) والفوز في جميع المواجهات! زوايا الكامره مزعجه في بعض مناطق القتال.

  • طور القصة لا يقدم أي مواجه أو تحديات مجرد مقاطع سينمائية وتحتاج نقاط لشراء كل مقطع وللحصول على النقاط يجب أن تخوض قتالات على الشبكة والفوز فيها أو لعب الكثير من التحديات في طور الإركيد للحصول على نقطة وحده!

  • رسوم الحلبات بسيطة ولا تناسب قدرات الجيل الحالي مع محتوى اللعبة المتواضع والذي لا يقدم الكثير لسلسلة Dissidia .

كلمة أخيرة

هي لعبة قتالية بمتعة بسيطة ،فإذا كنت من محبين شخصيات وعوالم وموسيقى فاينل فانتسي فأنصحك بها وليست مناسبة أبداً للذين لا يهتمون بفاينل فانتسي.

متوسطة
مشاركة على:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

حاليًا، لا تتوفر أخبار. يرجى الفحص لاحقًا.

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)