Devil May Cry HD Collection | مجموعة ديفل ماي كراي

تقييم

نبذة عن اللعبة

تعتبر مجموعة Devil May Cry HD Collection لعبة تتضمن الثلاث إصدارات السابقة (الجزء الأول والثاني والثالث) من سلسلة Devil May Cry وهي لعبة أكشن وقتال بالسيوف والمسدسات سريعة جدا بأسلوب “الهاك أند سلاش”.

  • كون اللعبة جمعت الإصدارات الثلاثة السابقة من السلسلة, فتعتبر أفضل فرصة إنك تجربها قبل أن تلعب الجزء الرابع والإصدارات القادمة منها. خصوصا من جانب القصة وإنك تنهي لعبة وتنتقل للتالية ستجد إنك متعلق بالقصة وشخصية (دانتي).

  • تعمل اللعبة بـ 60 إطار بالثانية (مقارنة بالإصدارات السابقة 30 إطار بالثانية) وهذا معدل مناسب للألعاب السريعة وتعطي شعور ممتاز ومرضي مع الأكشن السريع وكذلك بجودة 1080p وهذا يعني إنه مناسب تلعبها على الشاشات الكبيرة.

  • لا تزال اللعبة محافظه على جوهرها الأساسي وهو طريقة القتال مع تغييرات طفيفة على أسلوب قتال الزعماء الأساسين وجعلهم أكثر صعوبة بسبب تقليل وقت سقوطهم وفرصة ضربه بشكل متكرر ومكثف. ( الآن الزعيم يسقط ويرجع للقتال مرة أخرى بسرعة)

  • بالنظر أن هذه المجموعة صدرت سابقا على PS3 و Xbox 360, والآن تصدر مرة أخرى على PS4 و Xbox One إلا أنه يتضح عدم وجود أي جهد بتحسين الرسوم ومن الصعب تقبل لعبة كلها مربعات بهذا الوقت. وحتى المشاهد السينمائية لم تتحسن.

  • الكاميرا سيئة في بعض الأوقات لدرجة إنك لا تستطيع مشاهدة الطريق أمامك أو مكان العدو. وبعض الأوقات تمشي في الاتجاه الخاطئ نتيجة لتغير مكان الكاميرا المفاجئ. يعني الكاميرا مرة ثابتة ومرة متحركة ولا تستوعب وتعرف متى يحصل هذا الشيء.

  • سعرها مقابل 30 دولار يعتبر مرتفع نوعا ما للعبة صدرت مرتين (كوليكشن / مجموعة) وقد تكون لعبت الإصدارات السابقة بشكل منفصل وفلا يوجد مبرر لدفع هذا المبلغ على تطويرات لا ترتقي للسعر.

كلمة أخيرة

إذا ما جربت السلسلة سابقا فهذه فرصة ممتازه لتجربة احد افضل العاب الهاك اند سلاش و تعيش مع شخصية دانتي المرحة ولكن ضع في الحسبان أن الرسوم من أيام بلايستيشن ٢ مع بدون تطويرات واضحة. باختصار, إذا كنت لعبت الأجزاء الثلاثة السابقة منفصلة أو لعبة المجموعة نفسها التي صدرت على PS3 و Xbox 360, فلا يوجد سبب أن تعيد تجربتها مرة أخرى.

جيدّة
مشاركة على:
حاليا ماسك حساب الانستقرام للموقع وتقدر تزور الحساب وتشوف وش سويت فيه ويبي يعجبك 🙂

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)