Crash Team Racing Nitro-Fueled

تقييم

نبذة عن اللعبة

تعود لنا لعبة السباقات بالسيارات الشهيرة كراش برسوم أفضل ومحتويات أكثر من ناحية الشخصيات وغيرها وإضافة طور التحدي عبر الشبكة ، هذا الجزء يعتبر ريميك للجزء الاصلي الي صدر على جهاز البلاستيشن 1 عام 1999 م .

  • رسوم اللعبة الرهيبة والاهتمام بالتفاصيل من ناحية الشخصيات وأيضا المضامير مع المحافظة على روح اللعبة الاصلية حيث لا زال هناك الطرق السرية والكلمات السرية والموسيقى الكلاسيكية وحورات الشخصيات .

  • نظام اللعب السهل والسلسل والممتع ولكن مع تدرج المستويات من السهل وحتى الصعب تحتاج لصقل مهاراتك وضبط القفزات والانعطافات واتقان التفحيط في المضمار واستخدام التوربيني للتسريع.

  • تواجد طور اللعب الجماعي بـ 4 لاعبين بنفس الجهاز, و 8 لاعبين على الشبكة كانت من أجمل المميزات الممتعة باللعبة.

  • طور المغامرة او طور القصة يعتبر ممتاز حيث ستخوض تحديات لتجميع الكؤوس ثم مواجهة زعيم المنطقة واذا تغلبت على الزعيم ستحصل مفتاح لفتح المنطقة التالية وفي كل مره ستواجه تحديات أقوى وأيضا يوجد أطوار عديدة في اللعبة مثل التحديات الزمنية مع القطع الأثرية ، بطولات الجوهرات ، وجمع الكريستال واطوار التحدي عبر الشبكة وغيرها مما يطيل من عمر اللعبة .

  • تعدد الشخصيات وأيضا يوجد متجر فيه العديد من تشكيلات للشخصيات والمركبات وهيكل السيارة والعجلات والمصلقات وطلاء السيارات .

  • معدل الإطارات في اللعبة 30 إطار لنسخة الاجهزة المنزلية ويحصل أحيانا أخطاء تقنية منها تتوقف اللعبة تماما فجأة.

  • مشاكل في طور اللعب عبر الشبكة.

كلمة أخيرة

لا زالت كراش بعد هذه السنوات رهيبة وستستمتع كثيرا في كل تحدي تخوضه ، وتم تقديم اللعبة بأفضل رسوم ممكنة مع المحافظة على روح السلسلة .

ممتازة!
مشاركة على:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

حاليًا، لا تتوفر أخبار. يرجى الفحص لاحقًا.

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)