تقييم – Code vein

تقييم

نبذة عن اللعبة

هي لعبة أكشن ار بي جي ، اللعبة تتيح لك من البداية اختيار البطل بين ذكر أو أنثى والتعديل عليه. أحداث القصة عن مجموعة من مصاصي الدماء كانو في الاصل بشر بس لما ماتو تحولو لمصاصي دماء وكوكب الارض في حالة دمار وخراب، وبطل اللعبة يفقد الذاكرة ويحاول من خلال مجريات القصة التعرف على من هو وايش الي حصل له وللبشر والكوكب.

  • نظام اللعب والقتال ممتع ومتقن والشبيه باللعبة الشهيرة ( Dark Souls ) ولديك الكثير من الحركات والطرق للتغلب على الخصم وبالنسبة للبلود كود وهو بناء للشخصيتك حيث لما تأخذ بلود كود جديد راح يضيف لك خاصيه مختلفه مثل انك تشيل أسلحة أكثر أو تظيف لك حركة معينة أو حركات السحر وغيره.

  • تنوع الاسلحة في اللعبة والي يعطيك حرية الاختيار بين الثقيل أو الخفيف منها والي يناسب طريقة لعبك مع تنوع كبير في الإعداء وأختلاف قوتهم وأيضا كثرة الزعماء وأختلافهم في كل منطقة.

  • المشاهد السينمائية في اللعبة كثيره والي تخدم القصة وأحداثها بجانب رسوم اللعبة والي أقرب لرسومات الانميشين وتفاصيل ورسوم الشخصيات جيد و وموسيقى في اللعبة لا بأس بها.

  • مع أنه يوجد قصة في اللعبة وتشدك من البداية الا أن القصة في الاحداث المتقدمه منها مبهمه ومتلخبطة والحورات في المشاهد وردات الفعل سيئة.

  • هبوط في معدل الاطارات واضح وخصوصا إذا كان هناك عدد كبير من الإعداء في الشاشة وأيضا زوايا الكاميرا في بعض الاماكن سيئ ولا يخدم رتم اللعب السريع والتفاصيل الرسومات في البيئة وبعض الاماكن يعتبر سيئ.

  • للاسف مع كثرة الطرق للقضاء على الاعداء الى أن اللعبة لا تقدم أي تحدي وصعوبة في المواجهات مع الاعداء وأيضا الزعماء مع أختلاف أشاكلهم الا أن حركاتهم متشابه وبسيطة وتستطيع التغلب عليهم بسهوله.

كلمة أخيرة

كود فين قدمت نظام لعب رائع ومسلي ونظام تطوير للشخصية بسيط وليس معقد ولكن لم تقدم التحدي المطلوب والممتع والقصة بأحداثها تجعلك تشعر بالضياع.

جيدّة
مشاركة على:
قيمر نشيط متابع لألعاب الفيديو، ويرى بأن شركة يوبي سوفت هي الأفضل من ناحية القدرة على الابتكار والابداع في تقديم ألعاب نموذجية.

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)