Call of Duty: Black Ops Cold War |كول أوف ديوتي: بلاك أوبس كولد وور

تقييم

نبذة عن اللعبة

كما جرت العاده في كل سنة نحصل على جزء جديد ولعبة جديدة من سلسلة العاب التصويب الأشهر Call of Duty، هذه المره نعود لسلسلة العاب Black Ops الفرعية المحبوبة الذي ستاخذنا أحداثها  على الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية والإتحاد السوفيتي، بالطبع تشهد اللعبة عودة شخصيات مألوفة منهم Woods و Mason من أجزاء Black Ops السابقة والي بيكون لهم دور اساسي في القصة،  أحداث القصة تروى قصص الحرب الباردة، القصة بختصار هي محاولة إيقاف عملاء الاستخبارات السوفيتية من سرقة متفجرات نووية وتفجيرها. بجانب العنصر القصصي فاللعبة كما هو متعارف تقدم الأطوار التنافسية و التعاونية المعتادة، لكن ياترى هل تتفوق اللعبة في طرح قصة مميزة وفريدة مع تقديم عناصر ممتعة في الطور التنافسي والتعاوني؟

  • اللعبة ستقدم عامل جديد فيها هو بناء شخصيتك من الصفر، مثل الألعاب تبادل الأدوار، لن تبني مظهرها فقط بل خلفية شخصيتك، من كونها عميل أستخبارات، أو جندي سابق والمزيد الخيارات المختلفة، مع أختيارك إلى ميزتين مختلفتين، تساعدك في طور القصة مثل Perks. مع استخدام رائع لخواص يد بلاستيشن 5 في حمل الاسلحة وأيضا الصوتيات واقعية بشكل رهيب.

  • طور القصة في اللعبة قدم عناصر مختلفة أيضا مثل تواجد مقر تعود له من بين المهمة للأخرى تتحدث فيه مع شخصيات اللعبة و تتعرف عليهم أكثر، هذا المقر يتيح لك إختيار المهمات التي ترغب بتنفيذها بالإضافة إلى إيجاد العديد من الأسرار المختلفة، المهمات التي تنفذها ستخوض فيها مهمات Call of Duty تقليدية مليئة بلحظات أكشنية تصويبية والكثير من لحظات التفجير.

  • بالإضافة أثناء المهمات ستجد أدلة مختلفة، اذا جمعتها سيتوفر لك الخيار في فتح أشياء جديدة داخل المهمات أو معلومات أكثر عنها. باقي الأحداث كانت خطية مثل ماذكرت لكن تواجد الخيارات لك في أختيار جوابك لشريحة كبيرة من المحادثات أعطى اللعبة طابع منعش. بشكل عام مع أن القصة نهايتها متوقعه لكن تقديم طور قصة بنهايات ثلاث مختلفة مع اللحظات الغريبة المعروفة من سلسلة Black Ops جعلت من التجربة مختلفة عن الجزء السابق.

  • اللعبة تقدم طور تعاوني دسم حيث لديك ثلاث أطوار أخرى بأمكانك قضاء ساعات لا تحصى فيها، كطور الزومي الذي تجد فيه ثلاث أصناف مختلفة منها طور الزومبي التقليدي اللانهائي حيث ستواجه عدد لا يحصى من الزومبيز بأشكال وأحجام مختلفة، مع تصميم المرحلة الأول الشاسع والعميق، بالاضافة طور اللعبة التنافسي الذي يقدم الشريحة المختلفة من أنواعه المختلفة المعروفة من Team Deathmatch و Domination و طبعا المزيد،

  • مع اني قمت بتجربة اللعبة على جهاز بلاستيشن 5 الا ان الرسومات والتفاصيل في بعض الاماكن عاديه ولا ترتقي لمستوى الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية.

كلمة أخيرة

كود الحرب الباردة قدمت أجواء الثمانينات بشكل مبهر و يعكس الحزازية بين الدولتين أثناء الحرب الباردة مع طريقة تقديم القصة مثيرة للاهتمام تعرقلها نظام مهماتها، بشكل عام محتوى اللعبة دسمة ومرضية وتشغلك لساعات لا تحصى

خُرافية!
مشاركة على:

أخبار

أخبار متعلّقة باللعبة

حاليًا، لا تتوفر أخبار. يرجى الفحص لاحقًا.

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)