Attack on Titan 2 | هجوم العمالقة 2

تقييم

نبذة عن اللعبة

بلا شك هجوم العمالقة أحد أشهر وأنجح الانميات الحديثة. فهل لعبة هجوم العمالقة الجزء الثاني استطاعت تقديم لعبة تناسب محبين وعشاق الأنمي؟
اللعبة من نوع أكشن ومن تطوير شركة كوي تيكمو ونشر كوي تيكمو وأميغا فورس ، اللعبة ستقدم لك حرية صنع شخصيتك الخاصة واللعب بها كبطل في القصة! لكن القصة ستتمحور حول احداث الموسم الاول والثاني من الأنمي مع إمكانية التطوير لادواتك وقوة واداء شخصيتك.

  • تقديم القصة ممتاز وعروض السينمائية تم إخراجها بطريقة رهيبة وتعطيك شعور والاحساس كما لو كنت تشاهد الانمي مع تدرج الاحداث من الموسم الاول وحتى الثاني للانمي مع اضافة حوارات جانبية في اللعبة للشخصيات وتستطيع من خلال هذه الحوارات ان تقوي علاقتك بشخصيات التي تحبها في الانمي!

  • طريقة اللعب السريعة والمتعة في قتال العمالقة والاحساس الرهيب عند القضاء على العملاق بضربة خلف راسه ! وتنوع العمالقة واختلاف قوة كل عملاق والبحث عن نقاط الضعف للعملاق لإضعافه ثم القضاء عليه مع امكانية صنع ابراج للمراقبة او قتال العمالقة وغيرها من المزايا.

  • نظام تطوير الشخصية ومهاراتك جيد والكم الكبير من الخيارات في صناعة شخصيتك الخاصة وتغير شكل والوان الملابس الخاصة بك، وتستطيع تجميع الموارد من خلال قتالك مع العمالقة او شراء من البائع وتكوين وشراء اسلحة جديدة واداءة الطيران والتنقل والحصان الخاص بك وتختلف قدارات وقوة كل سلاح او نوع اداءة وستحتاج في كل مره تغيير اسلحتك وادواتك لمواجهة قوة العمالقة.

  • تنوع اطوار اللعب سواء اتبعت المهمات الرئيسية في اللعبة او لعب مهمات جانبية وتختلف كل مهمة عن الاخرى في مستوى الصعوبة وعند لعب المهمات الرئيسية ستشاهد على الخريطة طلب المساعدة من اصدقائك في المهمة وعليك مساعدتهم أو سوف يموتون! وعند مساعدتهم بعضهم سينضمون معك في القتال ، مع طور إضافي تستطيع إختيار أكثر من ٣٠ شخصية من شخصيات وابطال الانمي او شخصيتك الذي قمت بصنعه ولعب تحديات سواء على الشبكة او اوف لاين

  • رسوم الشخصيات وتفاصيل وتعابير وردة فعلهم الممتاز مع الاهتمام بتفاصيل وأشكال العمالقة والتمثيل الصوتي للشخصيات رائع ويعطيك شعور الانمي وايضا الموسيقى هنا متنوعة وبعضها رهيب .

  • مشاكل تقنية بسيطة وبعضها مزعج مثلا تقوم بضرب عملاق وعند النزول للسطح الارض تلاحظ الشخصية ما زالت تطير! وهبوط في معدل الإطارات خصوصا عند مواجهة عملاق في اماكن الضيقة وزوايا التصوير او الكاميره اثناء القتال سيئة خصوصا في الاماكن الضيقة.

  • ظهور شعارات وارقام مستوى نجاحك وتأثيرك على العملاق على الشاشة عند القضاء على العملاق وتغطي عليك كيف قضيت على العملاق ويقتل حماسك للضربة القاضية للعملاق!

  • تفاصيل بعض مناطق والبيئة ليست بالمستوى المطلوب.

كلمة أخيرة

عبة هجوم العمالقة 2 إستطاعت تقديم محتوى ممتاز ومناسب لمحبين الأنمي لكن تحتاج لصقل أكثر والاهتمام بجوانب التقنية والكاميره واللعبة موجه بالذات لعشاق الأنمي.

ملاحظة:
وقت كتابة التقييم كان طور اللعب على الشبكة لا يعمل .

جيدّة
مشاركة على:

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)