فورزا هورايزن 3 | Forza Horizon 3

تقييم

نبذة عن اللعبة

بدلا من أن تقدم لك اللعبة بأسلوب السباق تلو السباق وتنتقل من شاشة الرئيسية إلى مضمار اللعب بشكل تقليدي, ستكون هذه المرة عبر شيء اسمه “فعاليات خاصة” والتي تدخل فيها لتزيد شعبيتك عند الجمهور وتكسبهم حتى تستطيع المشاركة بفعاليات أكثر ومختلفة قد تكون سيارات سريعة أو رالي أو حتى السيارات الضخمة 4X4, وكل هذا في أستراليا بعالم مفتوح.

  • رتم اللعبة سريع جدا من بدايتها ولن تشعر بالملل الذي اعتادنا عليه مع ألعاب السباقات الأخرى حيث تبدأ بسيارات بطيئة وكذلك تكافئك اللعبة باستمرار بسيارات مثل فراري أو لومبرغيني مرة واحدة!

  • تعاقب دورة الليل والنهار وتغييرات المناخ من أمطار وضباب سيجعلك دائما تشعر أن السباق مختلف حتى وإن أعدته مرتين

  • عالم اللعبة المفتوح أضاف تجربة مختلفة عن الألعاب السابقة وأصبح فيها عنصر الاستكشاف للمناطق وقد تجد سيارة مخفية وسط مزرعة صغيرة مهجورة!

  • دائما ستجد في عالم اللعبة شيء تفعله "كثيرة جدا" سواء تحطم الأشياء أو تنفذ قفزات خطيرة أو حتى تعاكس خط السير وأكثر وكل هذه تكافئك بنقاط خبرة XP.

  • تميزت اللعبة بجودة رسوم عالية الجودة بالإضافة إلى إطارات ثابتة تضمن لك سلاسة ونعومة الصورة على شاشتك, ناهيك عن عدم وجود أخطاء تقنية.

  • طور الأونلاين ممتع خصوصا مع الأصدقاء لو لعبت بطور اللعب الحر وتفعلون ما تريدون من تحديات خاصة بينكم, أو حتى تلعب المهام الرئيسية مع صديق آخر.

  • عالم اللعبة مليئ بالأشجار, ولو كنت في سباق وتسير بسرعة 200 كيلو وفجأة تجد نفسك تصطدم بشجرة صغيرة توقف سيارتك تماما!

  • تعبت كثيرا حتى وجدت طريق مناسب وعريض أستطيع استعراض مهاراتي "السيئة" بالتفحيط. بشكل عام, طريقة تصميم المسارات لم تصل لمستوى جودة اللعبة بشكل عام.

كلمة أخيرة

فوزرا هورايزن 3 أعطت درس مجاني للمطورين بكيفية تقديم منتج “فخم” حتى وإن لم تكن لعبة سيارات. ومثال كذلك لمنتج ممتع في كل دقيقة تلعبها بدون ملل ولو كنت مثلي لعبت أكثر من 10 ساعات وأنهيت 17% فقط من المهام والسباقات الأساسية واكتشفت ربما أقل من نصف خريطة اللعب ولا يزال أمامي الكثير لاكتشفه وأنهيه, ناهيك عن طور الأونلاين وفتح السيارات ومتأكد أن هناك أسرار في عالم اللعبة لم تكتشف بعد! أضمن لك متعة لعب حتى وإن لم تكن هاوي لألعاب السباق, لأنها فعليا ستقدم أكثر من مجرد سباقات مكررة

أسطورية!
مشاركة على:
مؤسس موقع NG4A ومتعصب للألعاب التي تثبت نفسها أكيد مثل "قيرز" وهلالي وأعشق السباقاتي!

أخبار

صور

صور اللعبة

فيديو

فيديو

حاليًا، لا تتوفر مقاطع فيديو. يرجى الفحص لاحقًا.

تقييمات

تقييمات الأعضاء

[cred_form form=”402715″ form_name=”تقييم عضو”]

تقييم الأعضاء

كن أول من يقيّم هذه اللعبة واحصل على 5 نقاط.
يمكنك لاحقًا الاستفادة من هذه النقاط لشراء منتجات من موقعنا. (سياسة النقاط)