كل مافاتك تجده هنا

ملخص لأهم ما جاء في حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2019

انتهى قبل عدة أيام حفل توزيع الجوائز The Game Awards 2019 وقد تم مشاركتنا العديد من الفيديوهات المشوقة لالعاب ستصدر في العام القادم بالاضافة إلى الاعلان عن أهم وأقوى الألعاب، ومن أبرز ماجاء فيه هو الكشف رسمياً عن جهاز الاكسبوكس الجديد الذي أخذ اسم جديدًا ومختلفًا سيريز اكس حيث كان اسمه سابقًا سكارليت، وكما عودناكم في توفير كل ماهو جديد سنوفر لكم في هذا المقال أهم ما جاء في هذا الحدث الهام.

رسمياً الكشف عن جهاز الاكسبوكس الجديد سيريز اكس


ضمن مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 قام السيد فيل سبنسر رئيس الاكسبوكس بعرض فيديو مشوق استعرض من خلاله الجهاز الجديد Xbox Series X الذي خطف الانفاس، وقد تحدث رئيس الاكسبوكس عن الجهاز وعن المستقبل الكبير له حيث سيكون اقوى وأسرع جهاز ألعاب فيديو منزلي بلا منازع وسيكون أقوى من جهاز الاكسبوكس ون اكس بأربعة أضعاف، كما أنه سيقوم بدعم تشغيل الألعاب التي صدرت سابقاً وذلك عبر ميزة التوافق Backward Compatibility، لأول مرة سنشهد استخدام يد تحكم لاسلكية متطورة جداً لجهاز الاكسبوكس حيث ستدعم زر المشاركة “Share”ستتوافق هذه اليد مع جهاز الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي ببيئة ويندوز 10، سيدعم الجهاز مزايا قوية لتتبع الاشعة التي يطلق عليها اسم Ray Tracing وأيضاً سيدعم تشغيل الألعاب بدقة 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية مع إمكانية وصول المعدل إلى 120 إطارًا. كما أن الجهاز سيدعم خدمة مكتبة الألعاب Xbox Game Pass الكبيرة، الجهاز سيصدر في موسم أعياد 2020.

اولى الاعلانات للجيل الجديد Godfall قادمة لجهاز البلايستيشن 5


خلال مهرجان توزيع الجوائز The Game Awards 2019 قام استوديو Counterplay Games بالكشف عن أول لعبة للجيل الجديد يطلق عليها اسم Godfall وهي عبارة عن لعبة تصويب خيالية من منظور الشخص الثالث، خلال العرض التشويقي لاحظنا بأن اللعبة تعتمد على القتال والمشاجرات حيث يقوم اللاعبين بجمع اكبر عدد ممكن من الأسلحة والدروع المنتشرة في كافة أنحاء عالم اللعبة، كما أنها ستدعم اللعب حتى ثلاثة لاعبين. اللعبة ستصدر في موسم أعياد 2020 لأجهزة البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

الاعلان عن لعبة جديدة Ruined King: A League of Legends Story


اعلن استوديو Airship Syndicate عن لعبتها الجديدة لاجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وذلك خلال مهرجان توزيع الجوائز، اللعبة عبارة عن تعاقب أدوار قصصية حيث اللعبة ستتضمن العديد من الشخصيات والمناطق الرائعة مثل مدينة Bilgewater وستقدم عددًا من القصص الخاصة بأبطال اللعبة.

لعبة الساموراي الجديدة Ghost of Tsushima قادمة في صيف 2020


أكدت شركة سوني أن لعبة الساموراي Ghost of Tsushima قادمة في صيف 2020 لجهاز البلايستيشن 4 وذلك خلال حدث توزيع الجوائز لعام 2019، تدور أحداث اللعبة حول غزو الامبراطورية المغولية جزيرة تسوشيما في اليابان حيث حصل هذا الغزو في عام 1274، قامت هذه الامبراطورية بقتل جميع مقاتلين الساموراي الذين حاولوا منع محاربي المغول من السيطرة على الجزيرة إلا أنهم فشلوا، من المحاربين هناك ناجي وحيد يدعى Jin Sakai ويتحتم عليه اتقان المهارات القتالية واساليب المبارزة ضد خصومه من المغول إذ أنه سوف يسعى للحرب لتحرير الجزيرة من بطش المغول.

الاعلان عن لعبة Gears Tactics المنتظرة


خلال مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 كشفت مايكروسوفت عن الجزء الجديد من سلسلة جيرز اوف وورز وهي عبارة عن لعبة استراتيجية تعتمد على الوقت الحقيقي (RTS) ستصدر اولاً على الحاسب الشخصي عبر ستيم وخدمة Xbox Game Pass في يوم 28 من ابريل لعام 2020، أما نسخة الاكسبوكس وان فمازالت قيد التطوير ولم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول وقت اصدارها بعد ولكن من المتوقع أن يكون في الربع الأول من 2020.

الاعلان عن الجزء الثاني من لعبة Senua’s Saga: Hellblade


اثناء مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 تم الاعلان عن الجزء الثاني من لعبة الهاك أند سلاش Senua’s Saga: Hellblade والقادمة لجهاز الاكسبوكس بشكل حصري يذكر بأن الجزء السابق منها كان قد صدر على الجيل الحالي والحاسب الشخصي وننتندو سويتش في 2017. اللعبة من تطوير فريق Ninja Theory.

الاعلان عن Bravely Default 2 لجهاز السويتش


خلال حدث توزيع الجوائز لعام 2019 اعلن عن الجزء الثاني من لعبة Bravely Default وهي لعبة حصرية لجهاز نينتندو سويتش، اللعبة ستصدر في 2020 وستعرض مناطق وشخصيات جديدة. يمكنكم مشاهدة الفيديو اعلاه للتعرف على الجزء الجديد.

رسمياً الجوكر سينضم إلى مقاتلي Mortal Kombat 11


بعد نجاح فيلم الجوكر الخاص بالشخصية الشريرة التي نشهدها في سلسلة ألعاب باتمان وجد فريق التطوير فرصة في ضم هذه الشخصية لمقاتلي Mortal Kombat 11 حيث ستتوفر ضمن حزمة Kombat Pack وذلك في 28 من يناير على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وسويتش.

الاعلان عن لعبة الاكشن Fast & Furious Crossroads


اعلنت بانداي نامكو عن لعبة الاكشن والمغامرات Fast & Furious Crossroads للجيل الحالي والحاسب الشخصي وستصدر هذه اللعبة في مايو 2020 وستقدم اسلوب لعب مثير جداً وقيادة جنونية تمامًا كسلسلة أفلامها.

الاعلان عن أول اضافة للعبة Control بعنوان The Foundation
إذا كنت قد لعبت لعبة Control المثيرة من فريق استوديو Remedy Entertainment فنبشرك بأن هناك تحديث جديد قادم سوف يضيف طور جديد يطلق عليه اسم “Expeditions” بالإضافة إلى أول اضافة حملت اسم “The Foundation”ستركز على الكشف عن بعض الاسرار التي لم يكشف عنها في الجزء الأصلي للعبة، هذه الاضافة ستصدر في 26 من مارس 2020.

مشروع جديد يعمل عليه مبتكر لعبة بابجي


قام المبتكر PlayerUnknown للعبة البابجي بالتشويق عن مشروع قيد التطوير يحمل اسم “Prologue” تم الترويج له من خلال فيديو قصير دون وجود أي تفاصيل تذكر ولكن من المتوقع أن يحمل هذا المشروع مفاجئة من العيار الثقيل.

الاعلان عن لعبة رعب جديدة Sons of the Forest


خلال مهرجان توزيع الجوائز 2019 اعلن الاستوديو الكندي Endnight عن لعبة الرعب الجديدة والتي تحمل اسم Sons of the Forest وقد كشف عنها خلال فيديو تشويقي استعراض بعض المشاهد المرعبة، اللعبة ستصدر للجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اضافة جديدة للعبة Marvel Ultimate Alliance 3: The Black Order قادمة لسويتش


في حدث توزيع الجوائز تم الاعلان عن اضافة جديدة للعبة حملت اسم Rise of the Phoenix والقادمة في 23 من ديسمبر الجاري على جهاز سويتش وستضم العديد من الشخصيات المقاتلة نذكر منهم Iceman و Cable. في الاعلى يمكنكم مشاهدة الفيديو.

الاعلان عن لعبة جديدة بعنوان Salam


اعلن خلال مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 عن لعبة جديدة يطلق عليها اسم Salam، هذه اللعبة تحاكي الواقع المعيشي لللاجئين، تهدف هذه اللعبة لجمع الاموال من الذين يقوموا بشراء العناصر الداخلية في اللعبة بأموال حقيقية، هذه اللعبة ستصدر في صيف 2020 للجيل الحالي والحاسب الشخصي.

الاعلان عن لعبة اكشن Maneater


إذا كنت من عشاق ألعاب الاكشن فلعبة Maneater ستقدم لك هذه المتعة إذ أنك ستتحكم بالقرش وتقوم بعمليات الصيد القاتلة وستواجه العديد من الصعوبات في اعماق البحر، اللعبة قادمة في 22 من مايو 2020 على الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

الاعلان عن لعبة تعاونية جديدة تحمل اسم Dungeons & Dragons: Dark Alliance


أعلنت شركة Tuque Games عن لعبة جديدة بعنوان Dungeons & Dragons: Dark Alliance وذلك خلال حدث توزيع الجوائز لعام 2019، وهي لعبة اكشن تعاونية تعتمد على التكتيك. اللعبة لم تحصل على موعد اصدار بعد إلا أنها ستصدر على الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

أزياء وعناصر تجميلية قادمة للعبة Apex Legends


خلال مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 تم الاعلان عن حدث Winter Express خاص بلعبة Apex Legends حيث سيتم توفير العديد من الازياء والعناصر التجميلية للعبة يمكن تطبيقها على شخصيات اللعبة واضافة متعة أكثر مرحًا ومتعة.

تحديد موعد جديد للعبة Ori and the Will of the Wisps


خلال مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 تم تأجيل اصدار لعبة Ori and the Will of the Wisps شهر واحد فقط حيث تقرر في يوم 11 من مارس لعام 2020 لأجهزة الحاسب الشخصي والاكسبوكس وان. لقد كان من المفترض أن تصدر اللعبة في يوم 11 فبراير 2020، اللعبة ستشهد العديد من التحسينات وخاصة فيما يتعلق بالتقنيات البصرية.

الاعلان عن لعبة جديدة Weird West


اعلن استوديو التطوير Wolfeye عن لعبة الاربي جي الجديدة Weird West والتي تقدم تجربة أكشن فريدة من نوعها بأفكار تقنية عالية. اللعبة شبيهة بأفكار لعبة التصويب والتسلل التي شهدناها في سلسلة Dishonored.

الاعلان عن اللعبة الاستراتيجية الجديدة Nine to Five


قامت شركة Redhill Games بالكشف عن اللعبة الاستراتيجية والتكتيكات العسكرية Nine to Five وذلك خلال حدث توزيع الجوائز لعام 2019، اللعبة تركز على اللعب الجماعي ووضع الاستراتيجيات والتكتيكات العسكرية للايقاع بالعدو، النسخة التجريبية ستصدر في 2020.

الاعلان عن اللعبة التعاونية التنافسية New World


قام استوديو التطوير امازون بالكشف عن لعبتهم الجماعية الجديدة نوع MMO بعنوان New World وذلك خلال حدث توزيع جوائز الحفل لعام 2019، اللعبة قادمة في شهر مايو 2020.

الاعلان عن لعبة جديدة تحمل اسم Convergence: A League of Legends Story


خلال مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 قامت شركة Riot Forge بالاعلان عن اللعبة الجديدة Convergence: A League of Legends Story وهي لعبة مغامرات تتضمن العديد من الافكار المثيرة والشخصيات التي تمتلك أسلحة وقدرات سحرية، اللعبة قادمة لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

الاعلان عن لعبة Magic: Legends


خلال مهرجان توزيع الجوائز 2019 تم الاعلان عن لعبة Magic: Legends وهي عبارة عن لعبة أكشن تقمص أدوار جماعية إذ تركز على لعبة الأوراق، اللعبة قادمة لأجهزة البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي أما نسخة الاكسبوكس وان فسوف تصدر في وقت لاحق.

الاعلان عن اكشن جديدة Naraka: Bladepoint للحاسب الشخصي


خلال مهرجان توزيع الجوائز 2019 تم الاعلان عن لعبة اكشن جديدة بعنوان Naraka: Bladepoint والتي ستصدر في عام 2020 للحاسب الشخصي، وقد تم مشاركتنا فيديو يستعرض اللعبة.

الاعلان عن الجزء الجديد لسلسلة ألعاب No More Heroes 3 -- The Return


خلال مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 تم الاعلان عن الجزء الثالث من سلسلة ألعاب No More Heroes 3 حيث كما صرحت الشركة بأن اللعبة ستعود بقوة هذه المرة وستجلب العديد من التغيرات سواء في اسلوب اللعب أو حتى الشخصيات. اللعبة حصرية لجهاز سويتش.

الاعلان عن لعبة العمليات الجراحية Surgeon Simulator 2


خلال مهرجان توزيع الجوائز لعام 2019 تم الاعلان عن لعبة العمليات الجراحية التي يتم من خلالها الاستفادة من العناصر الموجودة في غرفة العمليات للقيام بعمل جراحي، اللعبة ستتوفر في عام 2020.

الاعلان عن الجزء الثاني من سلسلة The Wolf Among Us


كشفت شركة Telltale Games وبشكل مفاجئ عن الجزء الثاني من سلسلة The Wolf Among Us والتي تحمل عنوان A Telltale Series على الرغم من أن هذا الاعلان كان مفاجئ للبعض إلا أن اغلب المتابعين لهذه اللعبة لم يعطوها أدنى اهتمام، اللعبة ستصدر للجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اخبرنا عن انطباعك لهذا الحدث
مما لاشك بأن حدث توزيع الجوائز لعام 2019 لم يكن حدثًا عاديًا حيث تم كشف عن العديد من الألعاب القوية بعضها معروف والاخر جديد ومفاجئ، اخبرنا عن أكثر خبر اشعل لهيب حماسك ، وماهي أكثر لعبة تنتظرها في 2020.

مشاركة على:
التخطي إلى شريط الأدوات