كل مافاتك في الحلقة تجده هنا

ملخص حلقة State of Play من سوني لشهر نوفمبر 2019

انتهت رابع حلقة من حلقات برنامج سوني والذي يحمل اسم State of Play فكرته مستوحاة من حلقات نينتندو دايركت المعروفة، تهدف هذه الحلقات إلى نشر أخبار ألعاب البلايستيشن واجهزة المحمول والواقع الافتراضي VR هذا وقد ركزت هذه الحلقة عن مجموعة من الألعاب من ابرزها ريميك Resident Evil 3 والعديد من الألعاب الهامة الاخرى. ولمن فاته البث كاملاً يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه.

الاعلان عن لعبة جديدة بعنوان Untitled Goose Game


افتتحت سوني خلال حلقة State of Play الاعلان عن لعبة الالغاز والتخفي Untitled Goose Game والقادمة لجهاز بلايستيشن 4 في يوم 17 من شهر ديسمبر الجاري. يمكنك مشاهدة الفيديو والتعرف على اللعبة بشكل أكبر.

النسخة التجريبية المغلقة للعبة Spellbreak قادمة في 2020


قامت سوني خلال حلقة State of Play بالتأكيد على اصدار طور Battle Royale للعبة Spellbreak الخيالية لجهاز البلايستيشن 4 وقد صور لنا الفيديو مشاهد مثيرة للعبة، حيث تتمتع بوجود عناصر السحر المذهلة، وقد اعلن عن نسخة تجريبية مغلقة للعبة ستصدر في 2020.

لعبة Dreams تحصل على تاريخ اصدار


خلال حلقة سوني State of Play فاجئت سوني الموجودين بالكشف عن تاريخ اصدار لعبة Dreams الخيالية فبعد طول انتظار ومماطلة وبعد الغموض الذي كان يلف حول هذه اللعبة أتت اللحظة الحاسمة لتقرر سوني موعد الاصدار والذي تقرر في يوم 14 من فبراير العام القادم.

Superliminal قادمة لجهاز البلايستيشن 4


بعد أن كانت لعبة الألغاز والمغامرات الرائعة Superliminal قد صدرت لجهاز الحاسب الشخصي فهاهي أيضًا ستصدر لجهاز البلايستيشن 4 ولكن دون تحديد موعد لذلك إلا أنه من المتوقع أن تصدر في 2020.

الاعلان عن لعبة Paper Beast


كما عودتنا سوني في حلقاتها المشوقة من State of Play الاعلان عن العاب واقع افتراضي حيث كشف عن لعبة Paper Beast وهي لعبة صيد يقوم بطلها بصيد المخلوقات الغريبة المنتشرة في المكان، كما ان اللعبة تأتينا برسوم غريبة نوعًا ما مع افكار جديدة ومختلفة عما كنا نشاهده في ألعاب اخرى. يذكر بأن اللعبة هي من مطوري فريق Another World التي صدرت على الحاسب الشخصي عام 1991.

الاعلان عن اضافة ReMind للعبة Kingdom Hearts 3


خلال حلقة State of Play تم الاعلان عن الاضافة الجديدة للعبة الاربي جي Kingdom Hearts 3 والتي تحمل اسم ReMind ستتوفر في 23 يناير المقبل، هذه الاضافة ستقدم العديد من الشخصيات المعروفين منهم شخصيات فاينال فانتاسي

Predator: Hunting Grounds قادمة في 24 ابريل 2020


خلال حلقة State of Play تم تحديد موعد اطلاق لعبة الرعب والنجاة Predator: Hunting Grounds والذي تقرر في يوم 24 ابريل 2020 وذلك على أجهزة الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4، لمن لايعلم عن اللعبة فهي عبارة عن لعبة تصويب جماعية من تطوير IllFonicمبنية بالاصل على فيلم Predator المخلوق المرعب الفضائي، ستدعم اللعبة حتى أربعة لاعبين ضد لاعب واحد، يمكن للاعبين تقمص دور الوحش حين على الاخرين النجاة، حيث عليهم البحث عن أسلحة ومعدات خاصة لايقاف الوحش عن هجماته فهو يتمتع بقدرة التخفي والسرعة الكبيرة والقوة البدنية العالية.

رسمياً : اسدال الستار عن لعبة ريميك Resident Evil 3 مع طور اونلاين مثير


خلال حلقة State of Play تم اسدال الستار عن ريميك Resident Evil 3 وكشف عنه بشكل رسمي وقد تم مشاركتنا فيديو مشوق يكشف القوة الكبيرة للرسوم والتحسينات الهامة في ميكانيكيات اسلوب اللعب مقارنة مع الاصدار القديم، هذه النسخة المعاد تطويرها بالكامل Resident Evil 3 كانت قد صدرت عام 1999 على جهاز بلايستيشن 2 وحققت نجاح كبير انذاك، كابكوم واثقة بأن هذا الريميك سيحقق نفس النتيجة الذي حققها ريميك ريزدينت ايفل 2 بل أن التوقعات تشير إلى أن ريميك Resident Evil 3 ستتغلب على ريميك Resident Evil 2 في تحقيق مبيعات كبيرة وذلك بسبب وجود طور اونلاين لم يتوفر في السابق مما سوف يعطي قيمة اضافية للعبة. تضمن أيضًا الإعلان عن “Project Resistance” وهي لعبة أونلاين جماعية يتيح اللعب لأربعة لاعبين ضد لاعب واحد.

شاهد اسلوب اللعب المثير للعبة Babylon’s Fall


خلال حلقة State of Play 2019 التي قدمتها سوني قام استوديو التطوير PlatinumGames بمشاركتنا عرض مشوق للعبته القادمة Babylon’s Fall حيث تأخذنا لعالم خيالي يتبارز فيه الخصوم بالسيوف المتطورة، اللعبة ستصدر على جهاز البلايستيشن 4 ورقميًا للحاسب الشخصي. يذكر بأن اللعبة هي من مطور NieR الذي قدم لنا لعبة اكشن قوية جدًا.

عرض يخطف الانفاس للعبة Ghost of Tsushima


مع نهاية حلقة State of Play 2019 قامت سوني بمشاركتنا عرض قصير ومشوق للعبة الساموراي Ghost of Tsushima كنوع من زيادة حماسنا فقد تم اطلاق الوعد بأن العرض الكامل سنشاهده كاملاً في حدث The Game Awards 2019، قصة اللعبة تتحدث عن حرب جرت في عام 1274 انتهت الحرب بغزو الإمبراطورية المغولية جزيرة تسوشيما اليابانية وقامت بذبح جميع مقاتلي الساموراي المدافعين عنها. إلا أن المحارب Jin Sakai هو الناجي الوحيد والذي عليه أن يقوم بتجهيز نفسه للانتقام من الذين احتلوا الجزيرة في اليابان وأمامه رحلة طويلة سيتعلم من خلالها مهارات قتالية جديدة للثأر من هذا الغزو الغاشم. اللعبة تقدم رسوم مذهلة وبيئة مليئة بالتفاصيل المثيرة والقريبة إلى الواقع حيث كل ماتشاهده أمامك من مناظر خلابة تشعر كما لو أنها لوحات فنية رائعة، اللعبة ستصدر في صيف عام 2020 على جهاز البلايستيشن 5.

هل أعجبتك الحلقة ؟
هذه كانت أهم أخبار هذه الحلقة مرضية بالنسبة لك ؟ شاركنا رأيك عن أكثر خبر أعجبك وفيديو آثار فضولك وانتباهك؟

انتظرونا لمعرفة المزيد

مشاركة على:
التخطي إلى شريط الأدوات