كل مافاتك تجده هنا

ملخص لأهم أخبار حدث X019 الخاص بشركة مايكروسوفت

انتهى قبل قليل حدث X019 الذي اقيم في مدينة لندن، حيث قامت مايكروسوفت وبعض الشركات المطورة باستعراض مجموعة من أعمالهم القادمة لأجهزة الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي، خلال هذا الحدث تم استعراض عناوين جديدة وفيديوهات مثيرة جداً نشاهدها لأول مرة، كما أنها استعرضت خدمات مايكروسوفت المختلفة مثل الخدمات السحابية xCloud و جيم باس للأسف الحديث عن جهاز الاكسبوكس سكارليت كان غائب عن الحدث، الألعاب خاصة بأجهزة الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي.

الاعلان رسمياً عن لعبة قتال جديدة بعنوان Bleeding Edge

ضمن فعاليات حدث X019 قامت مايكروسوفت بالكشف عن لعبتها القادمة بعنوان Bleeding Edge لأجهزة الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي التي ستبصر النور في 24 مارس 20202، ويبدو أن اللعبة تحمل العديد من الافكار المميزة التي لم نشهدها في ألعاب سابقة، اللعبة كما شاهدنا هي لعبة قنال اونلاين تتضمن العديد من الشخصيات المقاتلة الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية ومهارات قتالية مختلفة، كما أنه تم الكشف عن مميزات الطلب المسبق فكل من يقوم بطلب اللعبة بشكل مسبق سيحصل على محتوى اضافي بعنوان Punck Pack يتضمن مجموعة عديدة من الأزياء والاكسسوارات والرقصات المثيرة، كما أنه سيتيح للاعبين تجربة البيتا المغلقة التي ستبدا في يوم 14 فبراير و 13 مارس. وفي تسريبات سابقة من قبل مخرج اللعبة فيبدو أن طور القصة سيكون حاضر في المستقبل القريب.

الكشف عن لعبة Everwild المثيرة

قام استديو Rare بتقديم ألعابه الشهيرة السابقة Sea of Thieves و Banjo Kazooie وأيضاً Battletoads. ويبدو أن فرصته قد حانت للاعلان بشكل رسمي عن لعبته الجديدة القادمة التي تم عنونتها باسم Everwild، وقد تم مشاركتنا عرض مثير للعبة يبدو أنها واعدة، عالم كرتوني مليء بالالوان الرائعة والمخلوقات الغريبة اللعبة ستصدر على جهاز الاكسبوكس وان في وقت ما ولم يصرح فريق التطوير عن أي معلومات اخرى حولها.

Obsidian تكشف عن لعبة بقاء تعاونية تدعى Grounded

اعلن من قبل استديو التطوير Obsidian Entertainment ضمن حدث X019 عن اللعبة القادمة Grounded، اللعبة من منظور الشخص الأول وهي من نمط البقاء والنجاة، فكرة اللعبة غريبة بعض الشيء كما شاهدنا في الفيديو، فعالمها عالم كبير وواسع وأمامك مهمة طويلة لاستكشافه، اثناء اللعب سوف يتقلص حجم شخصية اللعبة ويصبح صغير جداً، يتوجب عليك البحث عن الموارد الهامة للنجاة وهذه الموارد مبعثرة في الفناء الخلفي لأحد المنازل، هدفك في النهاية العيش مع حشرات عملاقة البعض متعاون ومسالم والبعض الآخر خطير وشرير. اللعبة تتضمن نمط تعاوني، يذكر بأن وقت الصدور في ربيع 2020 بشكل رقمي على كل من Xbox Game Pass و Xbox Game Preview إلى جانب صدورها لمتجر مايكروسوفت ومتجر ستيم.

الاعلان عن لعبة جديدة بعنوان Tell Me Why

قام استديو التطوير Dontnod Entertainment الذي قدم لنا سابقاً لعبة Life Is Strange بالاعلان ضمن حدث X019 عن لعبة جديدة كلياً بعنوان Tell Me Why، من خلال الفيديو تبين بأن قصة اللعبة تتمحور حول شخصيتان توأمان تايلر وأليسون لديهم شغف في البحث عن حقيقة طفولتها، هذا يعني بأن اللعبة ستدور ضمن دائرة الذكريات واستكشاف ذلك الماضي الذي سيكشف لهم الحقيقة، اللعبة بكل تأكيد ستحمل قصة سردية وتعتمد على خيارات الحوارات التي ستقود للنهاية الصحيحة، اللعبة ستصدر في صيف العام القادم على الاكسبوكس وان والحاسب الشخصي بالاضافة إلى خدمة Xbox Game Pass. في الأعلى نشاهد أول فيديو للعبة.

تفاصيل مهمة عن خدمة Xcloud

 

ضمن فعاليات حدث X019 تم الكشف عن تفاصيل خدمة Xcloud والعديد من العناوين المميزة التي ستصدر لجهاز الاكسبوكس وان، إلى جانب عناوين طرف ثالث، سيرافق إطلاق هذه الخدمة مايقارب 50 لعبة مميزة وحصرية لجهاز الاكسبوكس وان، كما سيتم اطلاق هذه الخدمة في العام القادم 2020 على جهاز الحاسب الشخصي.

الاعلان بشكل مفاجئ عن اللعبة الاستراتيجية Age of Empires IV

بعد غياب استمر لسنوات طويلة نفاجئ ضمن حدث X019 بالاعلان رسمياً عن اللعبة الاستراتيجية الشهيرة والتي يحبها الكثير من اللاعبين في جزئها الرابع Age of Empires حيث قامت مايكروسوفت بمشاركتنا فيديو يستعرض هذه اللعبة، ويبدو بأن الحقبة ستدور في العصور الوسطى حيث علمنا حتى الآن بأن اللعبة ستوفر حضارة المغول والانكليز، في الأعلى نشاهد عرض لاسلوب اللعب للعبة الجديدة، اللعبة ستصدر في العام القادم.

عرض الاطلاق لريماستر اللعبة الاستراتيجية Age of Empires II Definitive Edition

ضمن حدث X019 تم الاعلان ريماستر اللعبة الاستراتيجية Age of Empires II Definitive Edition حيث يصدر هذا الجزء كنسخة محسنة في الاضاءة والصورة بدقة 4K Ultra إلى جانب تحسينات الصوت. اللعبة متوفرة عبر متجر ستيم والاكسبوكس جيم باس. في الأسفل تشاهدون عرض الاطلاق.

الكشف عن المزيد من العاب سلسلة ياكوزا القادمة عبر خدمة اكسبوكس جيم باس

خلال حدث X019 تم الكشف عن مجموعة من ألعاب سلسلة ياكوزا لخدمة الاكسبوكس جيم باس وذلك في العام القادم 2020، إلى جانب الاعلان عن قدوم ياكوزا غلى هذه الخدمة يرافقه أيضاً مجموعة كبيرة من الألعاب القوية والهامة مثل ذا ويتشر 3 وسلسلة فاينل فانتسي وغيرها الكثير.

أخيراً… أخبرنا عن انطباعك عن هذا الحدث ؟ ماهو رأيك بهذه الألعاب الجديدة التي تم الاعلان عنها ؟ ماهو أكثر خبر شد انتباهك وحماسك، وهل أنت متفائل لمستقبل جهاز الاكسبوكس وان وجهاز الاكسبوكس سكارليت ؟

تابعونا لمعرفة المزيد

 

مشاركة على: