صدقت الشائعات Overwatch 2 و Diablo 4 قنبلة بليزارد

إليكم ملخص أهم أخبار بليزارد لحدث BlizzCon 2019

ضمن مؤتمر مركز المؤتمرات Anaheim Convention مقره كاليفورنيا بدأت اليوم فعالية BlizzCon 2019 الذي طال انتظاره حيث تم الاعلان عنه قبل فترة وكان هناك تلميحات عن ألعاب مهمة مثل اوفرواتش 2 ، وقد صدقت الشائعات حول هذا الجزء وبالفعل ، حيث تم استعراضه ضمن أهم الأخبار التي كشفت عنها بليزارد وذلك حلال المؤتمر وتحدثت عن الجديد الذي ستقدمه للاعبين ، إليكم ملخص أهم ماجاء في حدث شركة بليزارد.

الكشف رسمياً عن لعبة Overwatch 2

في هذا الجزء يبدو أننا أمام قصة وشخصيات جديدة إلا أنه من خلال العرض شاهدنا عودة لأبطال الرئيسين في اللعبة إذ أمامهم مهمة تقع على عاتقهم وهي انقاذ العالم من بطش وهيمنة Null Sector ، الشخصيات ستمتلك العديد من القدرات وستحمل أسلحة حديثة وتستخدمها ضد الخصوم كما أنه يمكن أن تقوم برفع مستوى قوتهم ومهاراتهم من خلال خيارات التخصيص المتوفرة في اللعبة.

ستتضمن اللعبة على مهام قصة للشخصيات ، كما أن ستجلب أطوار اللعب التنافسي إذ انه سيتاح فيها لاعب ضد لاعب ، أيضاً إلى جانب اللعب التنافسي فهناك اللعب التعاوني الذي يتضمن هو الاخر مهام تعاونية.

رسمياً ازاحة الستار عن الجزء الرابع من سلسلة Diablo

صدقت التسريبات التي تحدثت عن اشاعة صدور هذا الجزء وبالفعل منذ فترة كان هناك تسريب لخبر يتحدث عن تصميم لاميرة كانت الشكوك حولها أنها أحد شخصيات الجزء الجديد ، حيث صرح مخرج اللعبة Luis Barriga أن هذا الجزء سوف يعود إلى الجذور الأصلية التي بنيت عليه اللعبة منذ االانطلاقة الاولى لها ، ولكن العودة ستكون قوية جداً هذه المرة فعالمعا سيكون مرعب وسوداوي ومظلم.

ستجلب اللعبة معها اضافات هامة وميزات جديدة مثل التفاعل مع لاعبين آخرين وسيكون هناك تبادل البضائع معهم أو يمكن التحالف معهم أو منازلتهم في مناطق متفرقة ضمن منافسات مايسمى بـ PvP. سيكون هناك ثلاث شخصيات محاربة كل شخصية لها قوتها السحرية الخاصة ومهاراتها نذكرهم لكم شخصية Sorceress مختص في القتال عن بعد و Barbarian مختصة بالاشتباكات القريبة ومؤثرة ضد خصومها وأخيراً Druid مختص بالقتال متوسط المدى. اللعبة ستصدر على الجيل الحالي البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي دون تحديد موعد الاصدار.

الاعلان عن طور Battlegrounds للعبة Hearthstone

ضمن حدث BlizzCon 2019 أعلنت بليزارد عن طور جديد قادم للعبة Hearthstone هذا الطور حمل اسم Battlegrounds والذي سيتوفر في 5 نوفمبر ويستمر حتى 12 منه وسيكون ضمن مرحلة البيتا المفتوحة، الطور سيكون مستوحى من لعبة League of Legends و Dota.

بليزارد تعتذر !!

في وقت سابق أعلنت شركة بليزارد عن اتخاذ قرار تعسفي بفرض عقوبة صارمة ضد اللاعب blitzchung الذي اشتهر لتأيده لاحتجاجات هونج كونج الأخيرة ، وقد وصف جمهور الشركة بأن تصرفها غير اخلاقي ومتسرع هدفها اغلاق الافواه وقمع الحريات بطريقة مجنونة.

نظراً للانتقادات اللاذعة والحشود الكبيرة التي تجمعت حول مقر المؤتمر المنعقد تطالب الشركة بأن تكف عن سياستها في قمع الحريات بهذه الطريقة الساذجة ، ويبدو أن الشركة أخذت بكلام المتظاهرين وتخوفت من فقدانها شعبيتها فقررت الاعتذار عن طريق رئيس الشركة J. Allen Brack الذي اعتذر من اللاعب blitzchung.

بليزارد تكشف عن التوسعة الجديدة Shadowlands للعبة World of Warcraft

إذا كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية World of Warcraft ومتابع لهذه السلسلة فنبشرك بأن شركة بليزارد ضمن حدث BlizzCon 2019 أعلنت عن توسعة جديدة أطلقت عليها اسم Shadowlands للعبة World of Warcraft ستصدر في عام 2020 ، أمام اللاعبين خيارات وسيكون هناك تحالفات مهمة من أجل هزيمة Sylvanas. في هذه التوسعة سيكون أمامك فرصة لاستكشاف عالم الهالكين وبرج الملعونين وستخوض مجموعة من التحديات المصيرية.

أخيراً … أخبرنا عن انطباعك حول هذا الملخص ؟ ماهو أكثر اعلان شدك ولفت انتباهك ؟ هل تجد بأن شركة بليزارد تسير على الطريق الصحيح في طرح مثل هذا النوع من الألعاب ؟ شاركنا رأيك في التعليقات

مشاركة على:
  • Frémont Ombre

    world of warcraft the best

    • عاشق فاينل فانتسي

      نعم اتفق معك بكل تأكيد هذه اللعبة لها ماضي رائع لايمكن انساه