هل أنت مستعد لتخوض المغامرة في رائعة كوجيما Death Stranding ؟

أهم 18 لعبة ننتظر صدورها في نوفمبر ٢٠١٩

Layton’s Mystery Journey: Katrielle and the Millionaire’s Conspiracy

الشركة المطورة: Level-5
الشركة الناشرة: Level-5
الأجهزة المتاحة عليها: Nintendo Switch
تاريخ الإصدار: ٨ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

تتمحور اللعبة حول Katrielle Layton، ابنة عالم الآثار الشهير والمعروف بمهارته في حل ألغاز البازل، البروفيسور Hershel Layton، حيث تقوم بالتعاون مع مساعدها Ernest Greeves بحل قضايا غامضة في لندن وماحولها، بمساعدة كلبهما المتكلم والذي لسبب مجهول لا أحد سواهما يفهمه، على خلاف غيرها من ألعاب Layton فإن نهاية اللعبة دائماً لا تكون خاتمةً لكل القصة والأحداث، بل دائماً ماتشعر وكأنها مقدمة لشيء ما سيحدث بعدها.

Need for Speed Heat

الشركة المطورة: Ghost Games
الشركة الناشرة: Electronic Arts
الأجهزة المتاحة عليها :PS4 – XBOX ONE – PC
تاريخ الإصدار: ٨ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

لعبة السباق الجديدة من نيد فور سبيد تتضمن ميزات لا محدودة، ابتداءً من الخرائط التي تحتوي جبالاً وحقولاً لا منتهية، وبخلاف إصدار Payback للعبة فإنها لا تتبع دورة الليل والنهار بل يستطيع اللاعب أن يختار النهار حيث يقوم بسباقات يكسب منها المال لشراء تحديثات في اللعبة أو ان يختار الليل حيث يخوض سباقات غير قانونية ليكسب منها rep ثم يهرب قبل أن تمسكه الشرطة أو تتدمر سيارته، هذا وستتضمن اللعبة ١٢٧ سيارة من ٣٣ طراء مختلف من بينها فيراري والتي لم تتواجد في Payback، وبخلاف إصدار Payback أيضاً فإن التحديثات في اللعبة لن تكون عشوائية من خلال بطاقات Speed cards بل أنك ستكسبها عن طريق rep والسباقات التي ستفوز بها، وأخيراً فإن اللعبة ستحتوي microtransactions وهو استخدام العملة الحقيقة داخل اللعبة متضمنةً حافظات للوقت والتي ستوفر الوقت المطلوب لفك قفل العناصر التي تفوز بها أو التي تشتريها.

New Super Lucky’s Tale

الشركة المطورة: Playful Crop
الشركة الناشرة: Playful Crop, PQube
الأجهزة المتاحة عليها: Nintendo Switch
تاريخ الإصدار: ٨ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

تأخذك اللعبة في رحلة مليئة بالمغامرة مع الثعلب المغامر والشجاع لوكي، والذي يسعى لاكتشاف قوته الداخلية ومساعدة أخته في حماية كتاب the Book of Ages والذي يحتوي بداخله عوالم بأكملها والشخصيات التي تسكنها، بينما يحاول الشرير القط Jinx سرقة الكتاب لأسباب شنيعة تخصه مع أطفاله المؤذين the Kitty Litter, يضطر لوكي لمواجهتهم وحماية أصدقائه منهم والذين هم من شخصيات الكتاب مثل Yetis, Kookie Spookies، قرية كاملة من الديدان المزارعة وغيرهم.

Romancing SaGa 3

الشركة المطورة: Square
الشركة الناشرة: Square Enix
الأجهزة المتاحة عليها:Win, NS, PS4, PSVita, XBO, iOS, Droid
تاريخ الإصدار: ١١ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

خلال The Rise of Morastrum وهو حدث يحجب فيه النجم المظلم الشمس، يموت كل المواليد الجدد في العام الذي يحدث فيه هذا الحدث، وقبل ٦٠٠ عام حين حصل لأول مرة، نجا طفل وحيد وسُمي Archfiend والذي قاد العالم للخراب، بعد ٣٠٠ عام يتكرر الحدث أيضاً وتنجو طفلة وحيدة سميت Matriarch لكنها على عكسه، أعادت السلام للعالم، الآن، بعد ٣٠٠ عام أخرى منذ آخر حدث من ذاك النوع يعود The Rise of Morastrum ليهدد البشرية مرة أخرى، لكن هل سيكون هنالك طفل ينجو هذه المرة؟ وهل سيكون خيراً أم شريراً؟

Age of Empires II: Definitive Edition

الشركة المطورة: Forgotten Empires
الشركة الناشرة: Xbox Game Studios
الأجهزة المتاحة عليها: PC
تاريخ الإصدار: ١٤ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

يتضمن الإصدار المنتظر تصميم رسوم بتقنية 4K ، بصريات جديدة مطورة لكل من الأبنية والجيوش، ميزة الزووم للتقريب أو التبعيد ومود “المراقب” الجديد. كما يتضمن مرحلة جديدة تدعى The Last Khans و أربع حضارات جديدة، Bulgarians, Cumans, Lithuanians و Tatars. يمكن للاعبين الاختيار بين AI (أو الخصوم الذين يتحكم بهم الذكاء الاصطناعي) الأصليين والذين كان يجب أن يغشوا كي يكونوا منافسين كفؤ، و بين AI الجدد والمتطورين كفايةً حتى أنهم لا يحتاجون للغش، هنالك أيضاً توقع لتطورات منتظرة في الوحدة الاستطلاعية.

Pokémon Sword and Shield

الشركة المطورة: Game Freak
الشركة الناشرة: The Pokémon Company, Nintendo
الأجهزة المتاحة عليها: Nintendo Switch
تاريخ الإصدار: ١٥ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

هي أول لعبة بوكيمون لن تضطر فيها لمواجهة وخوض قتال مع Elite Four بعد أن تكون قد هزمت كل القادة فيها، بل بدلاً من ذلك ستحظى بفرصة الدخول إلى بطولة Champion Cup لمواجهة البطل الحالي Leon و Charizard. ستجد في اللعبة معارك جديدة، مدناً جديدة، تحديات جديدة وحتى يمكنك توقع فريق جديد من الأعداء الأشرار.

Star Wars Jedi: Fallen Order

الشركة المطورة: Respawn Entertainment
الشركة الناشرة: Electronic Arts
الأجهزة المتاحة عليها: PS4 – XBOX ONE – PC
تاريخ الإصدار: ١٥ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

بعد أعوام من Revenge of the Sith، أحد آخر شعب Jedi الناجين، والمدعو Padawan Cal Kestis، يحاول إنقاذ السفينة الفضائية المسماة Venator Class Star Destroyer والموجودة فوق حفرة، للأسف، يقع حادث يُجبر كال على استخدام قوته بشكل علني لإنقاذ أحد أصدقائه من السقوط في الحفرة مما يجذب انتباه أحد الروبوتات الامبراطورية، ينقل الروبوت ما رآه للامبراطورية ويتسبب هذا في معرفة هوية كال ويتم ارسال the Second Sister، محققة تم تدريبها على يد Darth Vader لتعقبه والإمساك به والقضاء على كل ما تبقى من Jedi.

Shenmue III

الشركة المطورة: Neilo, Ys Net
الشركة الناشرة: Deep Silver
الأجهزة المتاحة عليها: PS4, PC
تاريخ الإصدار: ١٩ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

في ١٩٨٧، بعد أحداث || Shenmue، يرتحل الفنان العسكري المراهق Ryo Hazuki من Yokosuka, Japan إلى Guilin, China بحثاً عن قاتل والده المدعو Lan Di، ويقابل هناك فتاة غامضة تدعى Ling Shenhua والتي سبق ورآها في أحلامه. بعد أن يعرف بأساطير قريتها والتي تتنبئ بوجود طريق مشترك بينهما، يذهب الاثنان في رحلة تكشف مصيرهما المشترك، ويعود هنا Lan Di مع شرير جديد اسمه Niao Sun.

Sniper: ghost warrior contracts

الشركة المطورة: CI Games
الشركة الناشرة: CI Games
الأجهزة المتاحة عليها: PS4-XBOX ONE-PC
تاريخ الإصدار: ٢٢ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

لا تفوت تجربة لعبة القنص الرائعة بين تضاريس سيبيريا، بنظام لعب جديد يشجع التفكير الاستراتيجي من خلال المهام المثيرة التي ستقوم بها، حيث سيكون هنالك مئات الطرق المبتكرة لتصيب أهدافك بدقة فائقة.

SD Gundam G Generation Cross Rays

الشركة المطورة:TOM CREATE
الشركة الناشرة:BANDAI NAMCO Entertainment
الأجهزة المتاحة عليها: PC
تاريخ الإصدار: ٢٧ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

ستحتوي اللعبة ميزات أخرى زيادة على تلك التي في سابقاتها من السلسلة، أهمها وجود العديد من الGundams الجديدة مثل Gundam Wing Zero, Strike Freedom Gundam, Gundam 00 Qan وغيرها، إضافة إلى أن جودة الرسوم تحسنت بشكل ملحوظ، يمكنك أن ترى هذا في جزيئات شعاع الليزر، الغبار وحتى شكل Gundam الذي أصبح أكثر حدة وصقلاً، كذلك الأمر بالنسبة للصوتيات التي تم العمل عليها بشكل رائع، وأخيراً فإننا تخلصنا من الحرب بين Gundam القديم و الجديد التي اعتدنا عليها في الإصدارات السابقة للعبة.

أخيراً، نأمل أنكم وجدتم ماتبحثون عنه في قائمتنا وأننا سهلنا عليكم انتقاء ألعابكم لهذا الشهر، نود حقاً أن نعلم أيها اخترتم ولماذا؟ شاركونا برأيكم في التعليقات!

مشاركة على: