هل أنت مستعد لتخوض المغامرة في رائعة كوجيما Death Stranding ؟

أهم 18 لعبة ننتظر صدورها في نوفمبر ٢٠١٩

نقدم لكم في هذه الفقرة أهم الألعاب المترقب صدورها في نوفمبر لهذا العام، والتي خبئتها لنا ٢٠١٩ حتى نهايتها لنودعها معها، مع توفير لمحة بسيطة للغاية عن كل لعبة لنساعدكم في اختيار الألعاب التي ستختارون تجربتها لهذا الشهر، ستجد الكثير من الألعاب التي ينتظرها الجمهور منذ سنوات ضمن هذه القائمة، وأخرى عملاقة مثل نيد فور سبيد هيت وغيرها.

تابعوا المقال معنا لتتعرفوا عليها…

Mario & Sonic at the Olympic Games Tokyo 2020

الشركة المطورة: Sega Sports R&D
الشركة الناشرة: Sega
تاريخ الإصدار: ١ نوفمبر ،٢٠١٩
الأجهزة المتاحة عليها: Nintendo Switch

ليش ممكن تتحمس لها:

على غرار أسلافها من ألعاب ماريو وسونيك، تحتوي اللعبة شخصيات من كلا اللعبتين، وتستطيع اختيار الشخصية التي تريد والاستمتاع بالمشاركة في أحد المسابقات الرياضية من الألعاب الأولمبية، بعض هذه المسابقات موجودة في ألعاب قديمة مثل السباحة، كرة القدم، الملاكمة والجمباز، وأخرى جديدة مثل الكاراتيه، التزلج، التسلق وركوب الأمواج. يُذكر أيضاً أن اللعبة ستتضمن نمط 2D جديد، وضع لاعبين متعدد بشاشة مقسومة وإمكانية اللعب اونلاين.

Spirit of the North

الشركة المطورة: Infuse Studio
الشركة الناشرة: Infuse Studio
الأجهزة المتاحة عليها: PS4
تاريخ الإصدار: ١ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

العب بشخصية ثعلب عادي يلتقي بأنثى ثعلب روحية والتي تعد حامية Northern Lights حيث تبدأ رحلتكما فوق الجبال وتحت السماء الحمراء، إذ تكتشف فيها الكثير عن رفيقتك وعن نفسك أيضاً، أكثر مايثير الاهتمام في اللعبة هو أنك يجب أن تتفاعل مع بيئتك دون حوارات أو قصة سردية.

Just Dance 2020

الشركة المطورة: Ubisoft Paris
الشركة الناشرة: Ubisoft
الأجهزة المتاحة عليها: Wii, NS, PS4, XBO, Stadia
تاريخ الإصدار: ٥ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

استمتع بتجربة فريدة لمحاكاة الراقص الذي يظهر أمامك على الشاشة برقصاته التي يؤديها على أنغام أغنية من اختيارك، وذلك إما عن طريق قبضات تحكم أو عن طريق تطبيق الهاتف الذكي الخاص باللعبة ( لا يتوافق التطبيق مع إصدار اللعبة لجهاز Nintendo والذي يحتاج حصراً Joy-con أو Wii Remote).

Planet Zoo

الشركة المطورة: Frontier Developments
الشركة الناشرة: Frontier Developments
الأجهزة المتاحة عليها: PC
تاريخ الإصدار: ٥ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

تسمح لك اللعبة ببناء حديقة حيوانات مع أكثر من خمسين حيواناً مختلفاً، حيث يكون سلوك الحيوانات التي يتحكم بها الذكاء الاصطناعي مشابهاً تماماً لسلوك أقرانها الواقعيين، كل نوع سيكون له احتياجاته الخاصة كما أن لكل منها الجينوم الخاص بها والذي يمكن تعديله وراثياً لتغيير مدة حياة الحيوان، حجمه، وضعه الصحي أو خصوبته، هذا وتتضمن اللعبة نظام تكاثر محدد، حتى أن زواج الأقارب فيها يؤثر على صحة الحيوانات في المستقبل.

Red Dead Redemption 2

الشركة المطورة: Rockstar Studios
الشركة الناشرة: Rockstar Games
الأجهزة المتاحة عليها: PC
تاريخ الإصدار: 5 نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

بعد أن صدرت على الجيل الحالي ملاك جهاز الحاسب الشخصي سيكونون سعيدين بالحصول على هذه اللعبة والتي تدور أحداثها في أمريكا وتحديداً في ١٨٩٩. بعد أن تفشل عملية السرقة التي يقومون بها فشلاً ذريعاً، يضطر آرثر مورغان وعصابة تطلق على نفسها Van der Linde للفرار، ويضطرون كذلك للسرقة، القيام بعمليات سطو والقتال خلال رحلتهم الطويلة عبر أمريكا للنجاة بحياتهم، كل هذا و العملاء الفدراليون وأفضل قناصي أمريكا يتبعونهم خطوة بخطوة للإيقاع بهم، فوق كل هذا تنشأ الخلافات التي تهدد بتفريقهم عن بعضهم وهنا يتحتم على آرثر الاختيار بين اتباع مبادئه وبين الولاء للعصابة الذين تربى على أيديهم.

Valfaris

الشركة المطورة: Steel Mantis
الشركة الناشرة: Big Sugar
الأجهزة المتاحة عليها:PS4
تاريخ الإصدار: ٥ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

بعد اختفاء قلعة Valfaris من المجرة تحت ظروف غامضة، تعود لتظهر فجأة، لكنها لم تعد كما عهدناها سابقاً حين كانت تشبه الجنة، بل أصبحت موطناً لشر مستطير يتمادى يوماً بعد يوم، هنا يأتي دور ثيريون، أحد أبناء القلعة المخلصين والشجعان، يقرر الذهاب لقلعته الأم ليستكشف حقيقة ما أصابها وليواجه الشر الذي يسكنها.

Death Stranding

الشركة المطورة: Kojima Productions
الشركة الناشرة: Sony Interactive Entertainment
الأجهزة المتاحة عليها: PS4
تاريخ الإصدار: ٨ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

حسب تصريح Kojima، فإن الفكرة الأساسية في قصة هذا الإصدار هي الربط بين الحياة والموت، فحين يموت سام، الشخصية الرئيسية، يُرسل اللاعب إلى عالم آخر مقلوب رأساً على عقب ومطمور تحت الماء، وعندما يعود للعالم الحقيقي فإن أي ضرر يسببه أو ضرر آخر بسبب انفجار أو ماشابه يستمر في العالم ولا ينتهي منه، شيء آخر في اللعبة وهو نوع جديد من المطر يدعى Timefall يستطيع أن يدمر أو يصيب بالشيخوخة كل مايسقط عليه، وأخيراً فإن اللاعب يستطيع الخروج من جسد الشخصية التي يتحكم بها ويتجول ويتفاعل مع البيئة خارجه.

Disney Tsum Tsum Festival

الشركة المطورة: B.B. Studio – Hyde
الشركة الناشرة: Bandai Namco Entertainment
الأجهزة المتاحة عليها: Nintendo Switch
تاريخ الإصدار: ٨ نوفمبر، ٢٠١٩

ليش ممكن تتحمس لها:

تعد اللعبة أول لعبة مبنية على مجموعة ألعاب ديزني Tsum Tsum، وتتضمن اللعبة لعبة البازل Tsum Tsum الشهيرة بالإضافة لألعاب حفلات أخرى، كما ستجد فيها الكثير من شخصيات ديزني وستستطيع اللعب مع أفراد عائلتك أو أصدقائك من خلال اللعب حيث تتيح اللعب لأربعة لاعبين على جهاز NS واحد أو اللعب اونلاين و إيجاد لاعبين تنافسهم من كل أنحاء العالم.

مشاركة على: