نفاذ الكمية!

المتاجر اليابانية تتجنب الإحراج في بيع Xbox One X بهذه اللوحات!

يبدو وأن مايكروسوفت حتى الآن تعاني من عدم قدرتها على التسويق الصحيح لأجهزتها في اليابان. حيث وكما ورد من عدد من اليابانيين وعبر مواقع التواصل ونشرهم لصور تبين لوحات “تم نفاذ الكمية” لأجهزة Xbox One X.

فليس متجر واحد فقط من قام بوضع هذه اللوحة, بل عدد من المتاجر في العاصمة اليابانية طوكيو. وقد ذكر بأن السبب وراء وضع هذه اللوحات هو أن هذه المتاجر تقوم ببيع الجهاز لمن قام بالطلب المسبق له فقط وبعد انتهاء تسليم الطلبات في اليوم الأول يتم وضع هذه اللوحة.

وقد طبق هذا الأمر كذلك واحد من أكبر المتاجر اليابانية للإلكترونيات في اليابان وذلك وبحسب قولهم بأنهم يريدون تجنب الإحراجات المتتالية التي تحصل للمحلات بعدم تواجد إلا أشخاص قليلين جدا أو ربما لا يوجد أحد مصطف للحصول على الجهاز. كما في الصورة أسفل:

هذا ولم يتوقف الحال عند بعض المحلات بعمل طلب مسبق للجهاز, بل أن أحد أكبر المتاجر اليابانية المتخصصة قد وضعت لوحة مكتوب عليها أنها لن تبيع الجهاز وأيضا لن تستقبل أي طلبات مسبقة! كما في الصورة أسفل

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]
  • Fala7

    بكل تاكيد و الون الى الان ما باع شحنته من ثلاث سنين مستحيل يجازفو

  • حكيم الاقزام

    اليابانيين او اليابانيون يهتمون بالالعاب الصناعة اليابانية اكثر من الغربية واكس بوكس تفتقر لهذا الامر سوني خصصت اصدارات اليابانية لالعاب الانميشن لليابان فقط وهذا جعل الشعب الياباني يقتني بي اس 4 واذا ارادت ان مايكروسوفت ان تسوق جهازها في اليابان عليها ان تتفق مع شركات تنتج العاب انميشن حصري للاكس بوكس وتصدرها في اليابان فقط والا عليها ان تغلق سوقها في اليابان