محتويات مشوقة تضيف ساعات أكثر

تفاصيل السيزون باس في Assassin’s Creed Origins وعودة “الزومبي الفراعنة”!

كشفت شركة Ubisoft اليوم عن تفاصيل محتويات ما بعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed Origins، بما في ذلك التذكرة الموسمية ومحتويات إضافية مجانية ستتوفر لكافة اللاعبين. حيث سيتمكن اللاعبون من مواصلة استكشاف مصر القديمة الشاسعة والغامضة بفضل مجموعة واسعة من المحتويات التي ستصدر بعد إطلاقها والتي تتضمن توسعات ومهمات وأحداث موقوتة وأغراض تخصيص جديدة توفر عدة ساعات من القصة.

توفر التذكرة الموسمية للعبة Assassin’s Creed Origins:

المحتوى الإضافي الأول – The Hidden Ones: تأتي هذه التوسعة التي تقودها القصة بعد ازدهار الأخوية، والتي تأخذ اللاعبين بعد سنوات من أحداث Assassin’s Creed Origins حيث يتصادمون مع قوة رومانية محتلة في منطقة جديدة. وتعمل هذه التوسعة على رفع سقف مستوى الشخصيات ما يتيح للاعبين الحصول على قدرات جديدة والحفاظ على تقدم شخصيتهم. تتوفر في يناير 2018.

المحتوى الإضافي الثاني – The Curse of the Pharaohs: تركز هذه التوسعة التي تقودها القصة على الأساطير المصرية، وفيها يحارب اللاعبون فراعنة أحياء أموات ويستكشفون مملكة جديدة غامضة. وسيواجهون خلال رحلتهم وحوشاً مصرية شهيرة مثل محاربي أنوبيس والعقارب وغيرهم الكثير أثناء تحقيقهم في السبب وراء اللعنة التي أعادت الفراعنة الأموات إلى الحياة. تعمل توسعة The Curse of the Pharaohs على رفع سقف مستوى الشخصيات وتوفير قدرات جديدة. تتوفر في مارس 2018.

حزمتي السنتوريون الروماني وحورس: حزمتان حصريتان إضافيتان تحتويان على زي وأسلحة ودرع ومطية جديدة. تتوفر في نوفمبر 2017.

حزمة تتضمن 500 رصيد Helix: تتوفر عند إطلاق اللعبة.

سلاح حصري نادر: سلاح Calamity Blade. يتوفر عند إطلاق اللعبة.

تتوفر التذكرة الموسمية كجزء من الإصدار الذهبي للعبة Assassin’s Creed Origins، كما يمكن شراؤها بشكل مستقل بسعر 39.99$.

وعلاوة على ذلك، ستتوفر مجموعة كبيرة من المحتويات المجانية الغنية بالتحديات وفرص اللعب الجديدة لجميع اللاعبين عند أو بعد إطلاق اللعبة، ومن بينها:

The Trials of the Gods: معارك زعماء ملحمية ضد الآلهة المصرية والتي تجري خلال أحداث خاصة موقوتة، ويحصل اللاعبون الفائزون على مكافآت مرموقعة. يتوفر أول حدث Trial of the Gods بعد 15 يوماً من صدور اللعبة.

بازار المسافر: يوكل أحد التجار المتجولين اللاعبين بمهمات يومية عليهم إنهاؤها من أجل كسب مكافآت غامضة ومثيرة. يتوفر عند إطلاق اللعبة.

طور الصورة: يتيح للاعبين التقاط صور للمشاهد رائعة الجمال في مصر ومشاركتها مع الآخرين وإطلاق العنان لمصور الحياة البرية الكامن في داخلهم أثناء تصفحهم للصور التي التقطها اللاعبون الاخرون. يتوفر عند إطلاق اللعبة.

طور الـ Horde: وفيه يقاتل اللاعبون أمواجاً لا نهاية لها من الأعداء في ساحة المجالدين. ثم يمكنهم مقارنة نتائجهم مع أصدقائهم وتحديهم بشكل غير تزامن. يتوفر في بدايات 2018.

طور Discovery Tour: يحول هذا الطور عالم Assassin’s Creed Origins إلى متحف حي خالي من المعارك ويتيح للجميع فرصة اكتشاف المزيد حول مصر القديمة من خلال جولات تحت إرشاد المؤرخين وعلماء الآثار المصرية. يتوفر في بدايات 2018.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]
  • Fala7

    والله شي غريب طيب متى تنزلو مراجعة اللعبه وايضا باقي المراجعات او الان المراجعاات بقناتككم باليويتوب