وسوني ترفض استلام وتصليح PS4 الذي فيه حشرات

لماذا “الصراصير” تحب PS4 أكثر من Xbox One ؟

في حي مانهاتن وهو أشهر أحياء مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية, هناك صاحب محل يقدم خدمة إصلاح وتنظيف أجهزة الألعاب يقوم عادة بوضع قائمة بالمشاكل اليومية التي تأتيه من أجهزة الألعاب وكانت وجود عملة معدنية بمكان إدخال أقراص الألعاب و تعديل خطأ على أجهزة 3DS.

حتى قام مؤخرا بإضافة مشكلة ثالثة تأتي كل أسبوع وهي تواجد الصراصير داخل أجهزة بلايستيشن 4 حتى بدأ يغرّم الزبائن 25 دولار لتنظيف الجهاز من الصراصير الميته حتى قبل البدأ بإصلاحه.

يقول أن المنطقة التي يعيش بها وخصوصا إذا كانت دافئة فإن الصراصير تبحث عن تلك الأماكن داخل البيوت وتجدها في أجهزة بلايستيشن 4 وأحيانا الإكسبوكس ون.

والفكرة باختصار بأن تصميم أجهزة بلايستيشن 4 تضمن فتحات أوسع وأيضا حرارة أكبر بحكم تواجد محول داخلي للجهاز على عكس الإكسبوكس ون والذي له محول كهرباء خارجي في وقت يكون فيه الجهاز على وضع الاستعداد غالبا وخلال تواجد صاحب المنزل بعيدا لأيام وربما أسابيع.

حيث في هذه الفترة تكون تدفئة المنزل مغلقة والبلايستيشن 4 يعمل بوضع استعداد ويصدر حرارة تجذب تلك الصراصير له بوقت يوجد فتحتا واسعة يمكن لهذه الحشرات الدخول فيه.

ويقول صاحب المتجر بأنه وجد بيض للصراصير وأيضا صراصير صغيرة حديثة الولادة منها قد ذاب بسبب الحرارة ومنها على مشارف الموت عند وصول الجهاز له بالمتجر ولهذا السبب تتعطل اللوحة الالكترونية للجهاز ثم يضطر لتنظيفها ثم تعقيمها قبل إصلاحها.

يذكر أن سوني الأمريكية لديها سياسة في عدم استقبال أجهزة بلايستيشن 4 للصيانة ولعل من هذه الأسباب هي تواجد الحشرات داخل الجهاز مما يأكد صحة صاحب المتجر.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]
  • red falcon

    شي مقرف
    تخيل وأنت تلعب تشوف صرصور طالع من الجهاز وصرصور داخل….

    • Haider Alameen

      اخ بطني ???????

  • Lonely Visitor

    الحل هو انك تشتري شنطة PS4
    خصوصا اذا كانت فترات اللعب متباعدة

  • wasfe khwaldeh

    نقطه لصالح السكوربيو … انه مقاوم للصراصير
    اخ عبدالله ممكن تدمجها مع موضوع ١٠ اسباب تجعل السكوربيو يتفوق على البرو
    ويصير ١١ اسباب ….الخ

  • Abd Al-rahman ali

    ليش محسسيني اني في انمي هجوم العمالقة واحنا البشر هاجمين على الصراصير .. خلي الصراصير براحتها ضروري يبنو جدار داخل البلايستيشن عشان ما حد يقتلهم