وتشير التسريبات إلى أنها ستصدر في 2018

اشاعة: تسريبات لمعلومات جديدة للعبة الرعب The Evil Within 2

اعلن في خبر سابق عن اشاعة تفيد بأن الجزء الثاني من لعبة The Evil Within قيد التطوير من فريق Tango Gameworks ونشر بيثيسدا، وماأن بدأت هذه الاشاعات تتسرب حول نية الفريق بتطوير الجزء الثاني حتى بدأت التقارير الاعلامية تتحدث عن تسريبات حول هذا الجزء. فاولى هذه التسريبات هو أن شينجي ميكامي الأب الروحي للأجزاء الثلاث الاولى من سلسلة ريزيدينت ايفل لن يكون له أي بصمات في هذا العمل.

ستجري أحداث اللعبة بعد مرور ثلاث أسابيع من انتهاء قصة الجزء الأول وستتمحور حول الصحفي رانديل كوبر الذي سيكشف عن ملابسات ماجرى من مجزرة بشعة في مشفى بيكون للأمراض العقلية وهنا تبدأ الأحداث والكوارث.

ستحافظ اللعبة على اسلوب اللعب السابق مع جعل عنصر الرعب هو الطاغي الأكبر على أجواء اللعبة والأعداء هذه المرة سيكونوا أكثر شراسة وحنكة بسبب تحسين الذكاء الاصطناعي لهم، كما أن بطل اللعبة سيكون قادر على حمل سلاحين في آن واحد أو سلاح ومصباح ضوئي.

ستقدم اللعبة للاعبين أكثر من نهاية عكس الجزء السابق ولكن واحدة حقيقية وكل ذلك سيكون حسب القرارات المصيرية التي سيتبعها اللاعب أثناء اللعب. بعض التسريبات وصلت إلى أبعد من ذلك حيث ذكرت بأنه اللعبة ربما تدعم الواقع لافتراضي

هذه المعلومات غير مؤكدة وهي مجرد تسريبات وننتظر التأكيد الرسمي من بيثيسدا. وهذا من المتوقع أن تصدر اللعبة في 2018 وقد يكشف عنها لأول مرة في معرض E3 القادم.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]
  • الخفاش الايطالي

    شينجي ميكامي لماذا تفعل كل هذا والله حرام