وستصدر لاحقاً في 21 فبراير للإكسبوكس ون والحاسب الشخصي

الإضافة الثانية Banned Footage للعبة Resident Evil 7 متاحة لجهاز PS4

قامت كابكوم بإصدار الاضافة الثانية Banned Footage للعبة Resident Evil 7 لجهاز بلايستيشن 4 حيث تتضمن مهمتين جديدتين واحدة لطور القصة والثانية لطور جديد ومختلف وفيه افكار. فمثلاً لدينا اضافة جديدة لطور القصة وهي مهمة 21 والتي يمكن للاعبين أن يلعبوا فيها بنفس الاسلوب الذي لعبناه في المهمات الاخرى التي توفر في الإضافة الاولى وذلك من خلال وضع فيديو داخل الشاشة الكبيرة ثم البدء باللعب.

حيث سنشهد أحداث جرت قبل القصة الأصلية. المهمة 21 هي عبارة عن محاكاة تماماً كلعبة الورق التي يطلق عليها اسم بلاك جاك، إذ يجد اللاعب نفسه مقيد بسلاسل حديدية ويجلس على كرسي كما لو أنه كرسي الحقيقة او الاعتراف في مشهد مرعب داخل غرفة يسودها الظلام ومليئة بالشاشات وأمامهم طاولة للعب الورق، وتجد بأن اللاعب يده عالقة في الجهاز يبدأ بقطع الاصابع واحد تلو الآخر بطريقة عنيفة ومؤلمة كلما فشلت في المحاولة. واذا تكررت محاولات فشلك زادت العقوبة. كابكوم تنصح بتجربة هذه الإضافة باستخدام نظارة الواقع الافتراضي لأنها ستقدم للاعب تجربة مرعبة.

أيضاً الإضافة تضم مهمة إضافية جديدة Daughters تتمحور قصتها حول الفتاة الشابة زوي وتروي قصة ماحصل لعائلتها وكيف تحولوا إلى مخلوقات متوحشة، واستطاعت تجنبهم والهروب منهم. لتقابل ايثن وهو بطل اللعبة الرئيسي.

كما أن هناك طور جديد يطلق عليه اسم Jack’s 55th Birthday وهو قريب جداً لطور Mercenaries الذي شهدناه في أجزاء سابقة لسلسلة ريزدينت ايفل، حيث يختار اللاعبون مجموعة من الأسلحة المخزنة داخل صندوق ثم البدء بمحاربة المخلوقات المتوحشة التي ستقوم بمهاجمة المنزل على شكل مجموعات، هناك وقت عليك أن تنهي الأمر بسرعة في حال حققت الانتصار ستحصل على مزايا وأسلحة خاصة.

المحتوى الإضافي الثاني Banned Footage متوفر على البلايستيشن 4 ولاحقاً سيصدر على الإكسبوكس ون والحاسب الشخصي في 21 فبراير.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]