والبعض يقول أن خلاف كبير حصل بين مايكروسوفت و Platinum Games

إلغاء عملية تطوير لعبة Scalebound بشكل نهائي

صرحت مايكروسوفت وبشكل صادم عن قرارها بإلغاء تطوير لعبة Scalebound بشكل نهائي، هذا القرار أصاب الكثير من اللاعبين بخيبة أمل وخاصة بعد مشاهدة الفيديوهات عن اللعبة والجميع توقع أنها ستكون من الألعاب القوية والواعدة وخاصة أنها تقدم فكرة جديدة للاعبين لم يعهدوا مثلها.

ناهيك عن وجود اصطحاب البطل للتنين الذي يمتلك ذكاء اصنطاعي مميز، وقد تحدث رئيس قسم الإكسبوكس فيل سبنسر عن أن اتخاذ هذا القرار كان صعباً واعتبر الغاء هذه اللعبة من مصلحة اللاعبين ويعلم أنه صادم ومخيب للأمل ولكن هذا لايعني أن الغاء اللعبة هو نهاية المطاف وانما هناك قائمة من الألعاب اعتبرها مميزة قادمة في 2017 وعناوين اخرى جديدة سيتم الكشف عنها في قادم الايام.

ولكن في تسريبات اخرى افادوا أن سبب الالغاء يعود إلى مشاكل حصلت بين مايكروسوفت وفريق Platinum Games. وربما قادم الايام يتم الكشف عن تفاصيل هذه المشاكل. هذا ويذكر بأن اللعبة كان من المتوقع والمنتظر اطلاقها في عام 2017.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]
من مبدأ إننا نكافئك على مشاركتك بنعطيك نقاط لكل تعليق وتستفيد منها بمتجرنا. لذلك بتكون لنا عون على نجاح هالمشروع (بالتزامك وكتابة تعليقات مفيدة تقدم للقارئ شي يذكر). احنا دائما معك ونبي تجمع نقاط كثيرة، لكن لا تتلاعب بالنظام لأنه كلنا خسرانين بالنهاية ):