ومن ضمن القائمة وجود Assassin’s Creed Egypt

تسريب : لنتعرف على قائمة ألعاب نينتندو Switch

يستعد الكثير من اللاعبين للحدث المرتقب عن جهاز نينتندو سويتش في يناير الحالي. فهو الجهاز الجديد الذي يشغل بال الكثيرين هذه الأيام . ففي آخر الأخبار تفيد أن الشركة ستكشف عن تفاصيل الجهاز في حدث يناير الحالي وعن أهم ألعابه المرتقبة، وبمناسبة اقتراب موعد هذا الحدث. تم تسريب قائمة لأهم الألعاب التي ستطلق للجهاز من بينها الألعاب الشهيرة والمعروفة والتي تحمل اسم Splatoon و Mario Kart وكذلك Super Mario RPG بالإضافة إلى لعبة زيلدا الجديدة التي تحمل اسم The Legend of Zelda: Breath of the Wild والتي ستطرح في 17 مارس حسب القائمة المسربة، أي بالتزامن من موعد طرح الجهاز.

ولكن المفاجئ في الأمر هو وجود لعبة Assassin’s Creed Egypt في القائمة ولانعلم فيما إذا كان هذا الجزء حصري للجهاز أم لا ؟ وهل اصدار اللعبة سيكون لفترة محدودة ام طويلة أم أنه سيصدر على كافة الأجهزة المنزلية حتى الأن لايوجد مايؤكد ذلك، هذا وقد تم تحديد موعد صدور لعبة اساسنز كريد الجديدة بيوم 24 مارس.

نينتندو سويتش قادم في 17 مارس المقبل.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]
من مبدأ إننا نكافئك على مشاركتك بنعطيك نقاط لكل تعليق وتستفيد منها بمتجرنا. لذلك بتكون لنا عون على نجاح هالمشروع (بالتزامك وكتابة تعليقات مفيدة تقدم للقارئ شي يذكر). احنا دائما معك ونبي تجمع نقاط كثيرة، لكن لا تتلاعب بالنظام لأنه كلنا خسرانين بالنهاية ):