أهمها لعبة Resident Evil 7

أهم 15 لعبة لشهر يناير 2017

في هذه الفقرة سنستعرض أفضل وأهم الألعاب القادمة للأسواق في شهر أكتوبر، حيث سنتحدث عن موعد صدور كل لعبة وشرحها بإيجاز لأخذ فكرة عامة عنها، وهي بداية العام الجديد مع اول شهر جديد يحمل في جعبته عناوين جيدة ومهمة مثل لعبة ريزدينت ايفل 7 المنتظرة.

خلونا نشوف إيش ينتظرنا هذا الشهر من ألعاب.

Disgaea 2

فريق التطوير: Nippon Ichi Software
الشركة الناشرة: NIS America
الأجهزة: PC
تاريخ الإصدار: 7 يناير 2017

ليش ممكن تتحمس لها:

هل تذكرون هذه اللعبة؟ صدرت على جهاز بلايستيشن 2 في عام 2006 وقد حققت آنذاك شعبية كبيرة بين اوساط اللاعبين، ونظرًا لشعبية هذه اللعبة قرر فريق التطوير اعادة إصدار اللعبة تشمل العديد من التحسينات سواء بالرسوم أو حتى اسلوب اللعب أو المؤثرات الصوتية بالإضافة إلى أنها ستتضمن العديد من الاطوار الاضافية وليس هذا فحسب فجميع المحتويات الإضافية التي صدرت سابقًا ستتوفر في هذه النسخة.

Night in the Woods

فريق التطوير: Infinite Fall
الشركة الناشرة: Infinite Fall
الأجهزة: PC-PS4
تاريخ الإصدار: 10 يناير 2017 ( تم تأجيلها إلى بداية شهر نوفمبر )

ليش ممكن تتحمس لها:

استطاعت هذه اللعبة أن تنجح في حملتها عبر منصة Kickstarter في عام 2013 للحاسب الشخصي وجهاز البلايستيشن 4. وملاك الجهازين سيحصلون عليها هذا الشهر حيث ستلعب بفتاة فشلت في دراستها الجامعية وتريد أن تعود لبلدتها لتقضي وقت ممتع مع أصدقائها إلا أن هناك امور غريبة حصلت في البلدة وتغيروا جميع أصدقائها منهم من كبر ومنهم من رحل.

Danganronpa V3: Killing Harmony

فريق التطوير: Spike Chunsoft
الشركة الناشرة: Spike Chunsoft
الأجهزة: PS4-Vita
تاريخ الإصدار: 12 يناير 2016

ليش ممكن تتحمس لها:

هي لعبة غموض وجرائم ستصدر هذا الشهر فهي تعتمد على مبدأ الغدر والخيانة من أجل النجاة والخروج بسلام. مجموعة من الأصدقاء ستعلق في مكان مغلق، ولكي يخرج أحدهم لابد من الغدر بالأخر دون أن يكشفه أفراد الفريق. النسخة الغربية ستصدر في وقت ما هذا العام.

Atelier Shallie: Alchemists of the Dusk Sea

فريق التطوير: Gust Co. Ltd.
الشركة الناشرة: Koei Tecmo
الأجهزة: PSVita
تاريخ الإصدار: 17 يناير 2017

ليش ممكن تتحمس لها:

بعد صدورها على جهاز البلايستيشن 3 في مارس 2015 وتحقيقها نجاح شعبي كبير فملاك المحمول الفيتا على موعد للحصول على اللعبة هذا الشهر، هي لعبة اربيجي ستقدم لنا ختام ثلاثية “دسك”، ستلعب في شخصيتين رئيستين الاولى تدعى شاليستيرا وهي اميرة تسعى لإنقاذ قريتها بسبب نقص المياه، والشخصية الثانية فقيرة هدفها في الحياة البحث عن أعمال بسيطة تقوم بها في قريتها، البداية ستكون بسيطة ولكن سرعان ما تتسارع الاحداث في قصة اللعبة ويجف الماء ويؤثر على المنطقة برمتها مما يدفع كل من البطلتين في إيجاد حل للازمة.

Fate/Extella: The Umbral Star

فريق التطوير: Marvelous
الشركة الناشرة: Marvelous
الأجهزة: PS4-Vita
تاريخ الإصدار: 17 يناير 2017

ليش ممكن تتحمس لها:

جزء جديد من سلسلة Fate يأخذنا في مغامرة جديدة وحرب ضخمة وواسعة من أجل الكأس المقدسة حيث المعارك تشتعل بين مجموعة من السحرة والخدم. هؤلاء الخدم كل واحد منهم يتمتع بقدرات قتالية عالية وقادر على استخدام قدراته السحرية والأسلحة الخاصة في مواجهة جحافل من الأعداء وسيكون أمامك اختيار واحد من الخدم.

Valkyria: Azure Revolution

فريق التطوير: Media.Vision
الشركة الناشرة: Sega
الأجهزة: PS4 – PSVita
تاريخ الإصدار: 19 يناير 2017

ليش ممكن تتحمس لها:

هي لعبة اربيجي بنسختها اليابانية يشارك فيها مجموعة كبيرة من الشخصيات في محاربة الامبراطور Claudius، يمكن للاعبين التجول الحر في مناطقها واستكشاف عالمها الضخم كما أن اللعبة تتمتع بميكانيكيات لعب مميزة وتقدم اسلوب لعب سلسل. وفي أحدث أخبارها أعلن فريق التطوير عن نسخة جديدة لجهاز الإكسبوكس ون وأيضًا عن نسخة غربية للعبة ستصدر في وقت ما هذا العام.

Dragon Quest VIII: Journey of the Cursed King

فريق التطوير: Level-5
الشركة الناشرة: Square Enix
الأجهزة: 3DS
تاريخ الإصدار: 20 يناير 2017

ليش ممكن تتحمس لها:

النسخة الغربية من سلسلة ألعاب دراجون كويست سيحصل عليها ملاك جهاز المحمول نينتندو هذا الشهر، اللعبة تعد من أنجح ألعاب تعاقب الادوار وقد صدرت على جهاز بلايستيشن 2 في عام 2004. من لعب اللعبة على جهاز بلايستيشن 2 لن يجد هناك فرق كبير ولكن سيلاحظ بأن الرسوم أفضل بقليل واسلوب اللعب تحسن.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]
  • rain

    ياكزوا زيرو
    واحتمال ريزدنت ايفل 7

  • Lightning

    Resident evil 7
    وبس

  • ROYALE

    RESIDENT EVIL7اكيد

  • mohamed

    انا انتظر لعبة lego star wars و Star Wars Battlefront 2: Wrath of the First Order و لعبة جديدة Rogue Squadron لكن هذه معلومات غير مؤكدة و ليس الرسمية على لعبة Star Wars Battlefront 2: Wrath of the First Order و لعبة Rogue Squadron

  • mohamed

    انتظر