أبرزها لعبة ذا لاست جارديان

أهم 13 لعبة في شهر ديسمبر 2016

Yakuza 6

فريق التطوير : Sega
الشركة الناشرة : Sega
الأجهزة : PS4 – PS3
تاريخ الإصدار : 8 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

اذا كنت من محبي سلسلة ألعاب ياكوزا فموعدكم الحصول على النسخة اليابانية هذا الشهر فالنسخة الغربية لم يحدد موعد اطلاقها بعد، في هذا الجزء يعود بطل اللعبة Kiryu Kazuma إلى منطقة Onomichi Jingaicho في هيروشيما من أجل اكتشاف السر الذي أدى لإصابة ابنته بالتبني Haruka ودخولها حالة الكوما ويرافقه Haruto اين Haruka الذي ولد بالسر. لقد طرأ تحسينات كبيرة على اللعبة وتم تحسين اسلوب اللعب والمعارك فقد باتت طريقة ومكان توجيه الضربات للخصم أكثر تطورًا فهي تعتمد على مكان تواجد اللاعب وخصمه، مما يعني أن طريقة تنفيذ الضربات لن تتكرر لمرتين متتاليتين. اللعبة لن تتضمن شاشات تحميل على جهاز بلايستيشن 4 حيث سيتم الانتقال بين المشاهد السينمائية والمعارك من دون انتظار وبسلاسة تامة وذلك بفضل مواصفات بلايستيشن 4 أما نسخة بلايستيشن 3 فستتضمن شاشات تحميل.

Space Hulk: Deathwing

فريق التطوير : Streum on studio, Cyanide
الشركة الناشرة : Focus Home Interactive
الأجهزة : PC
تاريخ الإصدار : 9 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

محبي ألعاب Warhammer ينتظرهم اسلوب لعب مماثل مع رسوم خلابة بفضل استخدام محرك Unreal Engine 4. ستكون اللعبة اكشن وتصويب من منظور الشخص الأول وعنوان مستوحى من Warhammer 40,000، ستمتلك كل من طور الأونلاين والطور الفردي. اللعبة من تطوير إستديو Streum On الذي وقف خلف عدد من العناوين امثال E.Y.E: Divine Cybermancy. أما نسخة لأجهزة الجيل الحالي المنزلية ستصدر في وقت ما من العام المقبل.

Bastion

فريق التطوير : Supergiant Games
الشركة الناشرة : Warner Bros. Interactive Entertainment
الأجهزة : Xbox One
تاريخ الإصدار : 12 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

تعد هذه اللعبة من أنجح الألعاب من نوع تقمص الأدوار الاربيجي في عام 2013 عندما صدرت على الحاسب الشخصي والإكسبوكس 360 والبلايستيشن 4 والمحمول الفيتا. ونجحت اللعبة في بيع ما يزيد عن ثلاثة ملايين نسخة. كما أن ملاك جهاز الإكسبوكس 360 سيحصلون على عرض خاص وهو تحميل اللعبة بشكل مجاني ولكن لفترة محدودة.

Akiba’s Beat

فريق التطوير : Acquire
الشركة الناشرة : Acquire
الأجهزة : Xbox One
تاريخ الإصدار : 15 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

هي لعبة أكشن اربيجي موعدنا مع النسخة اليابانية منها هذا الشهر، فيها العديد من الشخصيات الذين يمتلكون قدرات قتالية خاصة وأسلحة نارية كالمسدسات والرشاش واسلحة تقليدية كالسيف وغيره، بالإضافة إلى استخدامهم القدرات السحرية، اسلوب المعارك فيها شبيه بأسلوب معارك فاينل فانتسي 13.

Super Mario Run

فريق التطوير : Nintendo EPD
الشركة الناشرة : Nintendo
الأجهزة : iOS
تاريخ الإصدار : 15 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

محبي ألعاب ماريو موعدهم هذا الشهر مع هذه اللعبة المخصصة للهواتف الذكية، اللعبة ستتضمن طور Toad Rally إذ يقوم اللاعبون بمنافسة بعضهم البعض وينتظرهم الكثير من التحديات الاخرى. اللعبة مازالت محافظة على اسلوب ألعاب ماريو الكلاسيكية ولكن هذه المرة بفكرة جديدة تناسب اجهزة الهواتف الذكية. كما أن اللعبة ستصدر العام المقبل لباقي الانظمة.

Eagle Flight

فريق التطوير : Ubisoft Montreal
الشركة الناشرة : Ubisoft
الأجهزة : HTC Vive
تاريخ الإصدار : 20 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

هي لعبة عالم مفتوح وفيها معارك جماعية ومخصصة لنظارة HTC Vive، حيث ستلعب بصقر سيجوب ارجاء باريس، كل شيء اختفى البشر لم يعد لهم أثر وهنا يأتي دورك في البحث عن الحقيقة وسر اختفاء البشر. يذكر أن اللعبة صدرت على الحاسب الشخصي في 18 اكتوبر 2016.

إذاً : شهر ديسمبر سيكون شهراً مزدحماً بعدد لابأس به من الألعاب الجيدة، اخترنا منها 13 لعبة نعتقد أنها تستحق انتباهكم.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]