أبرزها لعبة ذا لاست جارديان

أهم 13 لعبة في شهر ديسمبر 2016

في هذه الفقرة سنستعرض أفضل وأهم الألعاب القادمة للأسواق في شهر ديسمبر 2016، مما لاشك بأنه شهر جيد، سنتحدث عن موعد صدور كل لعبة وشرحها بإيجاز لأخذ فكرة عامة عنها، إذا هو شهرٌ آخر جديد يحمل في جعبته عناوين منتظرة وقوية مثل لعبة ذا لاست جارديان.

خلونا نشوف ايش ينتظرنا من ألعاب هذا الشهر …

The Dwarves

فريق التطوير : King Art Games
الشركة الناشرة : THQ Nordic
الأجهزة : PS4 – Xbox One – PC – Mac – Lin
تاريخ الإصدار : 1 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

هي لعبة اربيجي تكتيكية ستقدم 15 شخصية لها قدرات قتالية خاصة قابلة للعب في مواجهة مجموعة كبيرة من الأعداء داخل عالم واسع وضخم. ستضمن للاعبين 20 ساعة من اللعب يوجد مهمات رئيسية وجانبية لتوفر المزيد من ساعات اللعب.

Furi

فريق التطوير : The Game Bakers
الشركة الناشرة : The Game Bakers
الأجهزة : Xbox One
تاريخ الإصدار : 2 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

هي لعبة أكشن والهاك اند سلاش تشبه ديفل ماي كراي والتي تأتينا من المطور Takashi Okazaki الذي عمل على تطوير لعبة Afro Samurai، اللعبة صدرت في يوليو 2015 على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي ولاقت استحسان جيد من قبل اللاعبين، إلا أن نسخة الإكسبوكس ون ستتضمن بعض المحتويات الاضافية الجديدة.

Steep

فريق التطوير : Ubisoft Annecy
الشركة الناشرة : Ubisoft
الأجهزة : PS4 – Xbox One – PC
تاريخ الإصدار : 2 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

إذا كنتم من عشاق رياضة التزلج فهذه واحدة من الألعاب التي ستقدم لكم مفهوم جديد للتحدي، تتضمن عالم مفتوح ضخم يستطيع اللاعبين التجول فيه لإيجاد منافسات مختلفة وتحدي لاعبين جدد، وكذلك إمكانية التبديل بين المنظور الأول إلى المنظور الثالث في أي وقتٍ تريد إلى جانب ميزة الإعادة replays واستعراض التحديات المختلفة باللعبة.

Super Mario Maker

فريق التطوير : Nintendo EAD
الشركة الناشرة : Nintendo
الأجهزة : 3DS
تاريخ الإصدار : 2 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

اللعبة التي حققت مبيعات ضخمة على جهاز الوي يو في 2015 تعود مجدداً ولكن هذه المرة على جهاز المحمول النينتندو إلا أن المحتويات والميزات ستكون اقل عن ما حملته نسخة الوي يو، هذه اللعبة أظهرت امكانيات واسعة في تصميم مراحل لعب خاصة والتي تعطي للاعبين الحرية الكاملة بالابتكار بشكل غير محدود ويمكن اختيار الأعداء الذين ترغبون في محاربتهم ووضعها في الموقع الذي تريدونه بطريقة سلسلة وسريعة. سيبدأ اللاعبون مع مجموعة أدوات تصميم بسيطة في البداية و ستظهر أدوات أخرى شيئاً فشيئاً مع تقدم اللاعبين في اللعبة.

Dead Rising 4

فريق التطوير : Capcom Vancouver
الشركة الناشرة : Microsoft Studios
الأجهزة : PC – Xbox One
تاريخ الإصدار : 6 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

يعود بنا الجزء الرابع من السلسلة إلى مدينة كولورادو التي حصلت فيها أحداث الجزء الأول. أيضاً سيعود بطل الجزء الأول فرانك ليتابع التحقيق في سبب انتشار الوباء الفيروسي. اللعبة صممت بمحرك Forge Engine نفس محرك اللعبة السابقة. لن تدعم اللعبة اللعب المشترك بين الحاسب والإكسبوكس ون وقت صدورها وستسمح لك اللعبة في هذا الجزء بصناعة أشياء خاصة بك تستطيع استخدامها في حربك ضد مخلوقات الزومبي واللعبة ستتضمن أكثر من 26 سلاح، وقد اعلن مؤخرًا عن طور خاص للعب الجماعي يتيح لأربع لاعبين اللعب معًا ولكن هذا الطور سيكون منفصل عن القصة الرئيسية. اما نسخة البلايستيشن 4 ستصدر بعد عام من صدورها على الإكسبوكس ون.

The Last Guardian

فريق التطوير : SIE Japan Studio
الشركة الناشرة : Sony Interactive Entertainment
الأجهزة : PS4
تاريخ الإصدار : 6 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

تعد واحدة من أطول رحلات التطوير والتي طالها التأجيل عدة مرات، ستلعب بطفل صغير في عالم ضخم مليء بالغموض وستتعرف على وحش غريب في شكله يدعى تريكو ولن يكون وحشًا أليفًا طول الوقت لذلك عليك أن تكتسب ثقته مع الوقت ويمكن أن تعرف فيما إذا كان الوحش ودودًا تجاهك من خلال لون عينيه، ستكون رحلة استكشاف صعبة وستواجه مخاطر كثيرة وحل الغاز بعضها صعب والبعض الآخر سهل. اللعبة ستكون شبيهة باللعبتين السابقتين Ico و Shadow of the Colossus.

The Unspoken

فريق التطوير : Insomniac Games
الشركة الناشرة : Insomniac Games
الأجهزة : Oculus Touch
تاريخ الإصدار : 6 ديسمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

هي لعبة سحر ومغامرات خاصة للواقع الافتراضي وتحديدًا لطرفية اوكيلوس ريفت. اللعبة تتضمن عدة وظائف منها استخدام وظيفة Anarchist والتي تفيدك في إطلاق الكرات النارية وصد الهجمات السحرية. سيكون فيها مواجهات تنافسية ما بين اللاعبين إذ يقوموا ببعض التعاويذ لتنفيذ هجمات وقدرات سحرية ضد الخصوم اللاعبين الاخرين.

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]