أبرزها لعبة فاينل فانتسي 15 الجديدة

أهم 18 لعبة لشهر نوفمبر 2016

Fate/Extella: The Umbral Star

فريق التطوير : Marvelous

الشركة الناشرة : XSEED

الأجهزة : PS4 – PS Vita

تاريخ الإصدار : يوم 10 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

هي لعبة أكشن يعتمد اسلوب لعبها على هجمات سريعة يطلق عليها الهاك أند سلاش، قصة اللعبة تأخذك في حرب بين سبعة من السحرة وسبعة من الخدم وكل خادم من هؤلاء يملك مهارات وقدرات خارقة في مواجهة الأعداء، ويندرجوا هؤلاء الخدم تحت فئات معينة مثل Caster و Saber، وكل ذلك من أجل حرب الكأس المقدسة.

Tyranny

فريق التطوير : Obsidian Entertainment

الشركة الناشرة :Paradox Interactive

الأجهزة : PC

تاريخ الإصدار : يوم 10 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

هي لعبة اربيجي قصتها تتمحور حول الخير والشر حيث ستقع حرب بينهما تنتهي بانتصار ساحق لقوى الشر والتي استطاعت أن تسيطر على العالم وتتحكم به، حيث يمكن للاعبين استخدام كل القوة لإظهار طغيانهم أمام الآخرين.

Dishonored 2

فريق التطوير : Arkane Studios

الشركة الناشرة : Bethesda Softworks

الأجهزة :PC – PS4 – Xbox One

تاريخ الإصدار : يوم 11 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

ربما لم يكن أحد يتوقع النجاح المخيف للعبة Dishonored التي يعدها الكثيرون واحدةً من أفضل ألعاب التسلل على الإطلاق، يتوقع الجميع تجربة جديدة ومليئة أكثر مع الجزء الثاني من اللعبة والتي سنحصل عليها هذا الشهر، أحداث اللعبة تجري بعد 15 عاماً من اللعبة الاولى في مدينة Karnaca وستكون متممة للجزء الأول، حيث ستلعب دور البطولة ايميلي وبطل الجزء الأول إذ يمكنك أن تختار بين الشخصيتين، إذ يقع على عاتق ايميلي أن تستعيد عرشها بعد أن قام شخص خارق بالاستيلاء على العرش. اللعبة تتضمن على طور اسمه Flesh and Steel Mode لمن يرغب في تحدي حقيقي إذ يمكن لعبه من دون أي قدرات خارقة، طريقة لعبك للعبة سوف تؤثر على نهاية القصة.

Assassin’s Creed: Ezio Collection

فريق التطوير : Ubisoft Montreal

الشركة الناشرة : Ubisoft

الأجهزة : PS4 – Xbox One

تاريخ الإصدار : يوم 15 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

لمحبي سلسلة اساسنز كريد سيكون أمامهم فرصة ذهبية لتجربة هذه النسخة المحسنة وخاصة لمن فاته هذه الألعاب وهي Assassin’s Creed II, Assassin’s Creed: Brotherhood, و Assassin’s Creed: Revelations ، برفقة أفلام قصيرة Assassin’s Creed Embers and Assassin’s Creed Lineage . والتي ستصدر للجيل الحالي

Watch Dogs 2

فريق التطوير : Ubisoft Montreal

الشركة الناشرة : Ubisoft

الأجهزة : PS4 – Xbox One

تاريخ الإصدار : يوم 15 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

واحدة من أهم الألعاب المنتظرة لهذا الشهر، تجري أحداث اللعبة في سان فرانسيسكو بطلها ماركوس والذي سوف يسعى إلى تبرئة نفسه من جريمة لم يرتكبها، أحد أهم الإضافات القادمة إلى الجزء الثاني من اللعبة هي نظام باركورد شبيه بلعبة أساسنز كريد. فقد تم تحسين نظام القيادة في اللعبة وهو ما كان أحد أكبر الانتقادات في اللعبة الأولى، أيضاً أصبح الهاكينج أكثر عمقاً وتعقيداً، وأصبح بإمكانك اختراق معظم الأشياء في اللعبة. أما الطور الجماعي أصبح أكبر بكثير في هذه اللعبة. سيكون هناك المزيد من الطرق للقضاء على أعدائك وأصبح السفر السريع “Fast Travel” ممكناً الآن لجميع المناطق تقريباً في الخريطة. كما أنها ستدعم الترجمة النصية العربية.

Planet Coaster

فريق التطوير : Frontier

الشركة الناشرة : Frontier

الأجهزة : PC

تاريخ الإصدار : يوم 17 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

هي لعبة محاكاة يمكنك بناء مدينة  ترفيهية كاملة، سيتوفر فيها العديد من مواد البناء التي ستخدمك في عملية بناء المدينة  إذ أنها تحتاج منك إلى استراتيجية معينة من أجل بناء سليم.

Killing Floor 2

فريق التطوير : Tripwire Interactive

الشركة الناشرة : Tripwire Interactive

الأجهزة : PC – PS4

تاريخ الإصدار : يوم 18 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

لعبة التصويب الجماعية من منظور الشخص الأول سنحصل عليها هذا الشهر وستدعم جهاز بلايستيشن برو، سيكون أمامك معارك دموية عنيفة ولحظات ملحمية في محاربة مخلوقات الزومبي المتعطشة للدماء والوحوش المرعبة.

Pokémon Sun/Moon

فريق التطوير : Game Freak

الشركة الناشرة : The Pokémon Company

الأجهزة : 3DS

تاريخ الإصدار : يوم 18 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

للمهتمين بألعاب البوكيمون أماهم فرصة في تجربة اللعبة على جهاز المحمول هذا الشهر، حيث تتضمن على العديد من البوكيمونات المقاتلة، إذ كل بوكيمون لديه قدرات قتالية خاصة، فمثلاً البوكيمون Crabrawler يمتلك قدرة الهجوم الفيزيائي، والبوكيمون Sandygast يمتلك قدرة الرد على الهجمات المائية وغيرهم الكثير من البوكيمونات، تعتمد اللعبة وبشكل أساسي على تعاقب الأدوار في ألعاب الاربيجي، إذ يتوجب على اللاعب أن يقوم بالبحث على مخلوقات البوكيمون وصيدهم من أجل تدريبهم واستخدامهم لاحقاً في خوض معارك ضد الخصوم.

Final Fantasy XV

فريق التطوير : Square Enix

الشركة الناشرة : Square Enix

الأجهزة : PS4 – Xbox One

تاريخ الإصدار : يوم 29 نوفمبر 2016

ليش ممكن تتحمس لها :

عشاق سلسلة ألعاب فاينل فانتسي سيكونون على موعد للحصول على الجزء الجديد منها هذا الشهر، في الجزء الجديد سنلاحظ أنها أحدثت تغييرات كثيرة على نظام Magic System فأصبح بإمكانك خلط قوتك السحرية مع عناصر اخرى بالإضافة إلى تحسن في نظام المعارك. عمر اللعبة سيضمن لك 200 ساعة لعب وخاصة ممن يحبون إنجاز كل شيء من قصة ومهام جانبية، أيضاً هناك وضع انتظار في منتصف المعارك، حيث تستطيع أن توقف اللعبة لبضعة لحظات كي تستطيع تخطيط حركتك القادمة، وسيكون للسيارة دور كبير في تنقل شخصيات اللعبة وفيها الكثير من الميزات مثل الطيران، وأخيراً سيكون هناك نسخة خاصة من اللعبة لخوذة PS VR ولكنها ستصدر بعد وقت من صدور اللعبة.

 

إذاً 18 لعبة اخترناها لكم في هذا الشهر، في النهاية يعود القرار لكم فيما إذا كانت بعض هذه الألعاب أو جميعها تستحق لأن تكون ضمن مقتنياتكم، شاركونا بتعليقاتكم عن أكثر لعبة تنتظرونها…ولماذا ؟

مشاركة على:

مواضيع من مواقع صديقة

[fw_shortcode]
  • love happy wish want hope

    ممكن call of duty و ffxv و ac

  • Bodoor

    الالعاب الوحيدة الي فكرت فيها من القائمة مع انه في احتمال مااشتريها يعني مو مرا متحمستلها وكذا هي
    Root Letter
    Sword Art Online: Hollow Realization

  • Mhamad Yg

    بلا منازع (بالنسبه لي) Final Fantasy xv سوف افقد عقلي من الانتظار لهذه اللعبه وايضا watch dogs 2 اذا كان لدي ما يكفي من الوقت او الاموال ههههه

    • gogeta207

      تخيل ياجلونها هع

      • Mhamad Yg

        اسب الشركه واروح احرقها حرق انتظرت اللعبه بما فيه الكفايه لا اريد المزيد من التاجيل 🙁

        • gogeta207

          من جد اجلوها بما فيه الكفايه كل ما يأجلونها تزيد حجم اللعبه ههههههههههههه

  • gogeta207

    اذا باخذ كول اوف ديوتي باخذها مستعمله وفاينل وواتش دوغز باخذهن جديدددداتت يلد

  • *RAIN*

    Dishonored 2
    root letter
    final fantasy 15

من مبدأ إننا نكافئك على مشاركتك بنعطيك نقاط لكل تعليق وتستفيد منها بمتجرنا. لذلك بتكون لنا عون على نجاح هالمشروع (بالتزامك وكتابة تعليقات مفيدة تقدم للقارئ شي يذكر). احنا دائما معك ونبي تجمع نقاط كثيرة، لكن لا تتلاعب بالنظام لأنه كلنا خسرانين بالنهاية ):