تحليل القصة الكاملة للعبة Metal Gear Solid 5: Phantom Pain

دوافع Skull Face

00

Skull Face هو العدو الأول في Phantom Pain. ولكن له دوافعه الخاصة لما قام به. سنتعرف هنا عن سبب تطوير Metal Gear وعن تاريخ Skull Face.

Image74-585x300

الهدف من سلاح Metal Gear

تمكن الإتحاد السوفيتي من تطوير نوعٌ جديد من الأسلحة النووية وتجربته في أفغانستان. لو علم العالم بهذا السلاح الجديد الا وهو Metal Gear فستعود الحرب الباردة لأيام عزها مجدداً. مما يعني سيكون هناك حرب محتملة مع اقوى دول العالم. سيكون هناك طلب عالي على الأسلحة النووية.

ولكن ماذا لو كان هناك سلاح نووي معروض للبيع لأي دولة او منظمة كانت؟ بالطبع سيتهافت الجميع لشرائه.

إن سلاح Metal Gear هو آلة تسويقية لبيع الأسلحة النووية. ولكن الخطة فشلت عندما أوقف Big Boss في المهمة 31 Skull Face.

لحسن الحظ، الأخبار عن Metal Gear لم تصل لأي احد في العالم، فيما عدى منظمة Cipher. منظمة Cipher تعمل على تطوير سلاح شبيه بسلاح Metal Gear.

Art-mgsv-logo-xof-s

جذور منظمة XOF و Skull Face

Skull Face ولد في هنغاريا. لا احد يعلم ماهو إسمه الحقيقي. في ذلك الوقت، إتحدت هنغاريا مع المانيا لفترة، ولكنها احتلت من قبل الإتحاد السوفييتي بعد الحرب. حاول الهنغاريين الإستقلال، ولكن الإتحاد السوفييتي كان شديد القوة. هنغاريا كانت محتلة من أجانب يتحدثون لغات غير اللغة الأم لهنغاريا.

Skull Face خسر لغته الأم. لقد خسر كل شيء. دولته، عائلته، وحتى وجهه. لم يتبقى له عدى جمجمته.

كان هناك العديد من الضحاية ممن غزوا هنغاريا. إبتداءً من رؤساء كبار وحتى جنود أجانب. لم يعلم أحد سبب الوفاة. لقد إنتقم من أجل شعبه، ولكنه لم ينتهي هنا. لقد بدأ العمل مع الولايات المتحدة الأمريكية ليعمل مع SAS. هنا التقيا الإثنين Zero و Skull Face. هكذا بدأت العلاقه مع اللإثنين. Zero أسس منظمة XOF التابعة لمنظمة FOX و Skull Fox عين المسؤول عن هذه المنظمة.

مشاركة على:
التخطي إلى شريط الأدوات