سوني توضح طريقة مشاركة الألعاب في بلايستيشن 4

ps4-game-prices-690x388

شرحت شركة سوني اليوم وعبر صفحاتها الرسمية طريقة مشاركة الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 والتي ستكون مختلفة قليلا عن الجهاز السابق. لذلك أقرأ بتعمن وانتباه لما سيذكر بالأسفل:

وضحت شركة سوني بأنه يمكن ربط حسابك الحالي ( PS3 ID ) بجهاز بلايستيشن 4 والذي سيكون هو الجهاز الأساسي لك. وذلك يعني بأن كل شخص يستخدم جهاز بلايستيشن 4 قادر على الاستمتاع واللعب بالألعاب التي قمت بتحميلها بدون الحاجة لتسجيل الدخول بحسابه على جهازك.

 بالإضافة لذلك, إذا كنت مشترك بخدمة بلايستيشن بلص بجهازك الأساسي بلايستيشن 4, فإنه يمكن لكل مستخدم آخر بنفس الجهاز أن يستمتع باللعب أونلاين والاستفادة من جميع خصائص ومميزات وتخفيضات بلايستيشن بلص بدون أن يشترك بالخدمة. ( يعني اشتراكك بالبلص بجهاز واحد يكفي لكل المستخدمين)

إذا كنت تريد اللعب على جهاز بلايستيشن 4 آخر غير جهازك الأصلي الذي ربطت فيه حسابك, فإنه تستطيع تحميل الألعاب التي قمت بشرائها مسبقا من ستور البلايستيشن واللعب بها على الجهاز الآخر بشرط أن تسجل دخولك بحسابك الأصلي على الجهاز الجديد.

وتستطيع الدخول بحسابك الخاص على جهازين بوقت واحد (جهازك الأساسي والجهاز الآخر مثل يكون لصديقك). والخبر السعيد أنه لا يوجد عدد محدد للأجهزة التي تستطيع تحميل ألعابك عليها واللعب بها بشرط أن تكون مسجل دخول أونلاين بحسابك الأصلي الذي اشتريت وحملت منه الألعاب.

لذلك اللعبة لن تعمل معك على الجهاز الجديد أو الأجهزة الأخرى (غير جهازك الأساسي), إلا بشرط أن تكون مسجل دخول أونلاين بحسابك الأساسي على الجهاز الجديد. بمعنى أنه يجب عليك إعطاء المعلومات (الرقم السري والإيميل) لصديقك/أصدقائك ليسجل دخوله في حسابك على جهازه ويبقى متصلا أونلاين وهو يلعب. (مثل ما ذكرنا أنه يمكنك الدخول أونلاين بحسابك على جهازين بوقت واحد).

بالنسبة لعدد الأصدقاء, فقد ذكرت سوني أنه يمكن عرض حتى 100 صديق (للمضافين بحسابك الأصلي) على بلايستيشن 3. بينما على جهاز بلايستيشن 4 فأنه سيعرض ويقبل حتى 2.000 صديق.

مشاركة على:
التخطي إلى شريط الأدوات