دي دي تانك أول لعبة رماية عربية على المتصفح !

دي دي تانك أول لعبة رماية عربية على المتصفح !

15 2,600

أعلنت شركة نت دراجون – الشركة الصممت للعبة قهر اون لاين ذات مرتبة أولي في مجال ألعاب تحكم جماعية عربية في الدول العربية مع 200 ألف لاعب عربي ناشط شهرياً – عن إطلاقها لمرحلة التجريبية المغلقة لأول لعبة رماية جماعية عربية علي المتصفح تحمل مسمى دي دي تانك أو DDTank, اللعبة تمتلك تصميم رسومي جذاب و مناسب لجميع الاعبين من الذكور و الإناث مع رسوماتها الكرتونية المحببة والجميلة والأزياء الأنيقة المتعددة و مع تأثيرات القتالية الرائعة و التحديات المهارية العالية و نظام الأدوات المثير التي ستجذب لاعبي العرب, و للتناسب مع الثقافة العربية صمم الفريق عدداً من الأزياء العربية و حتى زفافاً عربياً!, اللعبة لا تحتاج إلى مواصفات حاسب عالية أو لنت سريع كونها لعبة متصفح.

دي دي تانك هي ثاني لعبة عربية لشركة نت دراجون وأول لعبة متصفحة عربية للشركة, و تتمتع بالتشويق سواء بالغارات المثيرة ضد كبار الوحوش أو التنافس ضد لاعبين الآخرين. للإشتراك و المزيد من المعلومات حول اللعبة (و لمشاهدة عرض مثير لها) يمكن من خلال زيارة صفحة اللعبة الرسمية من هنا.

15 تعليقات

  1. اللعبة جامدةوالله .انا من اول الابطال في داخل اللعبة واقوي شخصية من القوة و المستوي.من منكم تحب التحدي, انا جاهز في اي وقت. ههههههههههههههههه

    (0)
  2. هذه اللعبة مختلف عن باقي العاب المتصفح مختلفا تماما:
    يمكن للاعب يتحكم شخصيته داخل اللعبة مثل لعبة واركراف.
    هي تميل الي اعمار صغار شوييه,بس كلعبة حديثة جدير باللعب!

    (0)
  3. اعتقد انه القوى الضاربة هي اول لعبة رماية عربية على المتصفح
    ________________________________________________
    تصحيح
    الركاز اونلاين اول لعبة عربية على المتصفح
    ^^^ هذي الالعاب تلقونهم بالفيس بوك

    (0)

اترك ردا