ديمو Lord of Apocalypse يتيح لك تجربة اللعبة حتى الفصل الثالث

نشر في فبراير 19, 2012

تنوي شركة سكوير إينكس طرح الديمو الثاني و الموسع للعبة Lord of Apocalypse باليابان في وقت لاحق من الشهر الجاري . وفقاً لموقع Siliconera ، النسخة الإختبارية الجديدة تتيح للاعبين اللعب حتى الفصل الثالث من اللعبة ، بالإضافة لمشاركة الأصدقاء في مقاتلة Ctuhulu . إذا قرر اللاعبون ابتياع النسخة الكاملة ، بإمكانهم نقل ملف تخزينهم الموجود في الديمو إلى النسخة الكاملة و اكمال اللعب من النقطة التي توقفوا عندها .

التعليقات: 3

  1. crcsh م - 19 فبراير 2012 في 6:34 م - إقتباس Report comment

    Yes

    Thumb up +3

  2. Mr39four م - 19 فبراير 2012 في 8:11 م - إقتباس Report comment

    ألديمو مجاني ؟
    وين القاه في اي ستور ؟

    Thumb up +2

  3. x ص - 20 فبراير 2012 في 12:14 ص - إقتباس Report comment

    منتظر خبر عن النسخه الانجليزيه

    لكن كفكره انك تلعب ديمو وتخزن وتكمل لعبك في النسخه الكامله لا تفوت In Love

    عقبال بقيه الشركات

    Thumb up +1

SmileBig SmileGrinLaughFrownBig FrownCryNeutralWinkKissRazzChicCoolAngryReally AngryConfusedQuestionThinkingPainShockYesNoLOLSillyBeautyLashesCuteShyBlushKissedIn LoveDroolGiggleSnickerHeh!SmirkWiltWeepIDKStruggleSide FrownDazedHypnotizedSweatEek!Roll EyesSarcasmDisdainSmugMoney MouthFoot in MouthShut MouthQuietShameBeat UpMeanEvil GrinGrit TeethShoutPissed OffReally PissedMad RazzDrunken RazzSickYawnSleepyAlienAngelClownCowboyCyclopsDevilDoctorFemale FighterMale FighterMohawkMusicNerdPartyPirateSkywalkerSnowmanSoldierVampireZombie KillerGhostSkeletonFemaleMaleHeartBroken HeartRoseDead RosePeaceYin YangUS FlagMoonStarSunCloudyRainThunderUmbrellaRainbowMusic NoteAirplaneCarIslandAnnouncebrbMailCellPhoneCameraFilmTVClockLampSearchCoinsComputerConsolePresentSoccerCloverPumpkinBombHammerKnifeHandcuffsPillPoopCigarette

الكاتب : محمد الصائغ

محمد يعتبر أحد الوافدين الجدد لمجال الاعلام الرقمي، و كاتب شره للأخبار المتعلقة بصناعة ألعاب الفيديو و يشارك أحياناً بكتابة الاستعراضات و المراجعات. الأهم من هذا كله، هو عشقه الأزلي للألعاب بمختلف أنواعها.