التأكيد على شخصية “Nemesis” في لعبة Resident Evil: Operation Raccoon City

التأكيد على شخصية “Nemesis” في لعبة Resident Evil: Operation Raccoon City

69 5,274

نـعم, هذا مايؤكده عرض فيديو قصير تسرب على مواقع الانترنت يريك فيه اكثر الشخصيات المميزة التي بثت الرعب في قلوب الكثير من اللاعبين عندما ظهر لأول مرة في الجزء الثالث للسلسلة والذي كان يحمل اسمه, وهو Nemesis. مقطع الفيديو التالي والذي تصل مدته الى 20 ثانية, يريك بعض اللقطات الواضحة للشخصية والتي تعرض لأول مرة. لعبة Resident Evil: Operation Raccoon City من تطوير استوديو Slant Six Games التابع لشركة Capcom الناشر الرسمي للسلسلة. اللعبة سوف تصدر في الشتاء القادم على منصة البلاي ستيشن 3 والاكس بوكس 360 ومنصة الحاسب الشخصي PC.

69 تعليقات

    • أوكي شباب هذا فيديو لعبة Biohazard: The Lost Files عاليوتيوب من أحد محبي السلسلة ويقدمها لك بطريقة أبداعية جدآ رائعة عن طريق اليوتيوب
      مارح أحرق عليكم أحداثها .. زوروا الفيديو :)

      ( http://www.youtube.com/watch?v=RAJ4afXmyHc )

      صاحبنا محتاج دعم منكم فياريت تدعمونه بكم Subscribe عشان يرفع لنا باقي أجزاء اللعبة ^_~ !

      (0)
  1. طيب كيف الشخصيه تكون ضدي ؟ ولا العبها ؟ ياليت العبها لو ضدي فكوك راح يعذبني :( مثل ماعذبني بالجزء الثالث كل مكان يطلعلي :)

    (0)
  2. يا شيخ أم الحشيش !!

    نمسيس من متى كان في رزدنت إيفل 2 !!

    نقزوه من الجزء الثالث للثاني المعدل :lol:

    كرابكوم ودي أعرف وش نوع الحشيش إلي تاخذوه !!
    أبو بلكه ولا أبو قلم :lol:

    لأنكم بصراحة غطيتوا على جميع المحشيشين في العالم :-)

    (0)
    • نمسيس موجود في فلم رزدنت ايفل 2
      وموجود في لعبة رزدنت ايفل 3

      ههههه مشهى لكابكوم .. شكلها تبي تكسب الناس بوضع نمسيس في اللعبة

      (0)
    • احداث ريزدنت ايفل 3 القسم الاول صارت قبل ريزدنت ايفل 2 ..اول ما اصيبت جيل بالجي فايروس وغابت عن الوعي لمدة يومين ..خلال اليومين الي غابت فيه جيل عن الوعي صارت احداث ريزدنت ايفل 2 ..طبعا القسم الثاني بعد ماجاب كارلوس لها العلاج..

      يعني النمسيس موجود في المدينة قبل مايوصل ليون وكلير..

      (0)
    • يا عزيزي الله يعطيك العافية …
      باين عليك انك ما تدري عن وش تتكلم بالضبط …
      احداث الجزء الثاني و الجزء الثالث كلها في يوم 28-09-1998 …
      احداث الجزء الثالث قبل بداية احداث الثاني بساعة تقريبا …
      حتى لو تلعب الجزء الثاني الحين و تروح خلف مركز الشرطة تلقى ( براد ) وهو متحول لزومبي … ( براد .. اللي قتله النمسيس في الجزء الثالث في اول ظهور له على باب مركز الشرطة )
      و نهاية احداث الجزئين واحدة … اللي هي تفجير المدينة بواسطة كارلوس حارس من حراس شركة امبريلا … الاختلاف ان ليون و كلير و شيري طلعوا بالقطار و جيل و كارلوس بالهيلوكبتر … هذا يدل و انا اخوك انك ما تقرا الفايلات :mrgreen:
      <<< :? … بدأ يحن لرزدنت … شباب لو تبوني احكي لكم قصة عن اجزاء رزدنت ما عندي مشكلة :mrgreen:

      (0)
      • آنا بقولها عنك … كان ياماكان في قديم الزمان كان فيه زومبي آسمه نمسيس
        وكان عايش في مدينه الراكون وكانت له سالفه يذبح ومدري وش يسوي وب النهايه حطو الشله قنبله ننويه ودمور المكان ونمسيس راح في خبر كان … وتوته توته خلصت الحتوته :mrgreen:

        (0)
  3. ياشيييييييييييينهههه

    أقرف شيء لا قال ستاااااااااااارز أنقهر

    ما خلصت الجزء الثالث عشان حضرته أول

    ما شفته جاني تبو… لا أرادي

    (0)
  4. شكل النمسيس القديم احسن واكثر رعب هذا الشكل مأخوذ من الفيلم..اهم شي لايخلونة يقاتل (تايجتسو) زي الي بالفيلم :mrgreen:

    المهم ماكان لي نية اصلا اشتري اللعبة لكن بعد ماشفت كلير +النمسيس خلاص باذن الله راح اشتريها ..

    (0)
  5. :? شباب هذا الوحش مات ولا ليس عايش ؟ كيف امده يجي ذا الجزء ؟؟ اسئله كثير بس مين يجاوب (كم انا محتار) وليش يجي في جز ء اكشن مو رعب ؟ وهل يكون اشاعه ام غيم باك . زي ما قال اللأخ Kingdom Key كل الي قالها صــــح وكذلك انتم ايضن .

    (0)
  6. نمسس .. اول ظهور لك لما قتلت براد في رزدنت ايفل 3 والخيار يا يكون بالمواجهه او الهروب داخل مركز الشرطة ..
    اول قفزة مرعبة لك كان صوب الدريشه اللي جدام الدرج .. هذي القفزة ماينساها اي لاعب رزدنت ايفل
    من اكثر الوحوش التي تركت بصمتها المرعبة في عالم القيمز

    (0)
  7. يحليله مزعجينه نايم من الجزء الثالث
    رجعو الوحش اللي اخاف منه وانا صغير وكنت كتكوت وحليو < ثمب داون

    طريقة اللعب يوم حطيتوها قبل فتره شوي عجبتني من ناحية اذبح الزومبي واركض بس دايما تكون في اشياء خفيه ومايبينونها تكون من اسخف الاشياء

    في انتظار اللعبه … متى بتنزل مضيع تواريخ الالعاب ومب قادر اركز

    (0)
  8. عااااااااااااا لاااااااااااااا انا لان نمسيس موجود في الجزء ما راح اشتري اللعبة لانه جدا صعب تبا لك يا نمسيس لقد افقدتني حب اللعبة :evil: :evil:

    (0)
    • ياخي ما ادري … ما اذكر منه في الجزء الثالث الا تنورتة … :mrgreen:
      << كنت اسميه الوحش ابو تنورة لف … او حش ستارز … مخفة ماني فاهم الطبخة ولاني ليش يهاجمني :mrgreen:

      بس عندي ملاحظة … الوحش احسه مو مرعب زي اول … يمكن لاني كبرت شوي << شوي الا كبرت 13 سنه :mrgreen:

      (0)
  9. كنت اذكر النمسيس كله staaaaaaaaaarz والحين رجع لنا
    اول مااعلنو عن اللعبةتمنيت يكون فيها النمسيس والحين صج جاه

    بس ماتحسون انه المقطع كانه انمي :| :|

    (0)
  10. هم حطو السيد staaaaaaaaaarz عشان يمشون اللعبة وطبعا الناس تحب النمسيس فجابو عشان يروجون وابشركم قالي ياباني انو فية جيل وبتشوفون شيري والنمسيس هو احد الزعماء والمستر اكس بعد زعيم واخر زعيم هو ويليم بركن

    (0)
  11. وش جاب النمسيس هنا
    راح يموت موتات غبيه لان اللعبه كلها اكشن وتشوف الاعب ماسك اربي جي بصواريخ غير متناهيه وقاعد يحشر حشر
    الله يكون في عونك يانمسيس كنت قوي جدا في الجرء الثالث

    (0)
  12. هههههههههههههههههههههههههههه تعليقاتكم كااااااااااااي والله خخخخخخخخخ

    اووه النمسيس موجود على قولت واحد من المعلقين الي فوق صحوه من النوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    (0)
  13. الله يحيك يا مستر نمسيس من زمان ماشفناك

    وعلى قولت المثل(من طول الغيبات جاب الغنايم) :twisted: :twisted: :twisted:

    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    (0)
  14. اول مره طلع نقزني وخروجه كان قمه بالابداع
    بس اخر شي افقدته عقله وباريته بالسكين وخليته يهرب وانا الحقه :mrgreen: خخخخخخ
    الغباء في رزدنت ايفل
    هو ليش يتكلم
    وليش يستعمل اسلحه
    بمقدورهم يخلونه اقوى من كذا دون الحاجة لشوية غباء

    عموما فعلا كان النمسس من اكثر الشخصيات اكشن في عالم الالعاب وفقط سلبيتين شفتهم

    لان حلات الوحش يقتلك بصمت وبقوته الجسدية
    ويرفع ظغطك مو نفس الاخ جايبلي بازوكه

    سؤال شباب
    تحيلو قيرز اوف وور ٣ مع رزدنت اسفل ٣ يطلعون لنا لعبه

    احسها بتكون فن بومر ونمسس :mrgreen:

    (0)
  15. وياليت يكملو جميلهم ويحطون الاسلحه القديمه بعد خاصه المسدس الفضي ابو محاله مرره احبه خاصه بعد مااخليه الرصاص لانهايه اموت فيه

    (0)
  16. امــا النمسيس موجوده يا سلاااااامـ

    احلي شي لما كان ف re3 لما فجر الكوبتر ف برج الساعه اول مره شفتها كان ع بالي النهايه :cry: :cry:

    ف انتظار اللعبه ع شان نتاكد لكن ما اتوقع راح العبها

    (0)
  17. والله دائما اتذكر ايام ال RE 2 و RE 3
    فعلا ذكريات رائعة جدا ايام التعسينات وال 2000

    الى الان اتذكر الاجواء المرعبة والموسيقى المربكة بمركز الشرطة
    في الجزء الثاني من السلسلة الرائعة..فعلا شيئ خرافي

    عيب والله عيب عليهم عملو ريماك للخرافي الجزء الاول وماعملو
    للثاني والثالث..فعلا عيييييب بشكل مش طبيعي..

    تركت السلسلة من بعد تفحيط الرابع والخامس والاكشن الزايد

    بس مادري ليه احس ان جزء الجديد Raccon راح يكون مميز
    صحيح انه اكشن ولكني راحت اعتبرها كجزء يتعلق بفريق ال SWAT
    اللي يبغي يطهر المدينة من الوحوش..واحلى شي رجوع الزومبيز
    والليكرز والاسطورة اللي خوفت الجميع بالصوت المرعب:
    STAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAARZZZZZZZZZ

    (0)

اترك ردا